“مش ممكن!” زيادة 300 جنيه على معاش شهر سبتمبر 2023 لهذه الفئات… تعرف عليها

جودي علي باشاآخر تحديث :
زيادة 300 جنيه على معاش شهر سبتمبر
زيادة 300 جنيه على معاش شهر سبتمبر

“مش ممكن!” زيادة 300 جنيه على معاش شهر سبتمبر 2023 لهذه الفئات… تعرف عليها وهو الخبر الذي تصدر في محركات بحث غوغل ومواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا. على الرغم من أن وزارة التضامن الاجتماعي في مصر لم تؤكد هذا الخبر تمامًا حتى الآن. ولكن هذا ما أثار المزيد من الجدل. فهل يعقل أن يكون الخبر حقيقي أم أنها مجرد إشاعة؟

هذا ما سنتعرف عليه من خلال موقع آرام نيوز. حيث سنقدم لكم من خلال السطور التالية التفاصيل كاملة حول زيادة 300 جنيه على معاش شهر سبتمبر 2023. والفئات التي سيتم زيادة راتبها بالتفصيل.

جدول صرف معاشات شهر سبتمبر 2023

زيادة 300 جنيه على معاش شهر سبتمبر 2023

تتداول وسائل التواصل الاجتماعي إشاعات حول زيادة 300 جنيه على معاش شهر سبتمبر ومن المقرر أن يتم صرف هذه الزيادة في يوم الجمعة 1 سِبتمبر العام الحالي. ولكن وزارة وزارة التضامن الاجتماعي في مصر لم تؤكد هذا الخبر ونفته تمامًا. وردت بأن الخبر غير صحيح ولم تعلن رسميًا عن أي خبر مماثل. وبالتالي نفيد أن خبر زيادة الراتب غير صحيح ومجرد إشاعة تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي بدون الاستناد على أي خبر رسمي من الوزارة.

خبر زيادة 300 جنيه على معاش شهر سبتمبر

في الواقع أشارت وزارة التضامن الاجتماعي التي يترأسها الدكتور نيفن القباج. أن خبر زيادة 300 جنيه على معاش شهر سبتمبر لا صحة له. وأن الأخبار التي يتمر تداولها لا تمت للصحة بصلة. وبالنسبة للزيادة من المقرر أن يتم زيادة المعاشات كون في نهاية شهر يونيو وفقًا للمادة رقم 35 من قانون التأمينات رقم 148 لسنة 2019. وستكون الزيادة بنسبة 15% كحد أقصى. كما أفادة الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية أن صرف المعاشات سيكون موزعًا على عدة أماكن من جمهورية مصر العربية للتسهيل على المواطنين القابضين وعلى رأسهم كبار السن الحصول على معاشهم. وقد أكدت الوزارة على ضرورة الالتزام بارتداء الكمامة وأخذ الاحتياطات الاحترازية لتفادي الإصابة وانتشار المتحور الجديد من فايروس كورونا (كوفيد). وذلك أثناء التردد لأماكن صرف المعاشات.

أماكن صرف معاشات شهر سبتمبر

بالحديث عن أماكن صرف المعاشات فقد حددت وزارة التضامن الاجتماعي عن أماكن صرف معاشات شهر سبتمبر. وهي الأماكن التي يمكن للمواطنين من خلالها قبض رواتبهم. بما في ذلك:

  • ماكينات الصراف الآلي atm في مختلف محافظات مصر.
  • مكاتب البريد في مصر.
  • جميع المحافظ الإلكترونية على الهواتف.
  • كما يمكن القبض من أي فرع تابع لبنك ناصر الاجتماعي.
  • وفروع شركة فوري.

“اقرأ أيضًا: تحميل الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد”

“مش ممكن!” زيادة 300 جنيه على معاش شهر سبتمبر 2023 لهذه الفئات… تعرف عليها

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالتنا حول زيادة 300 جنيه على معاش شهر سبتمبر. حيث تعرفنا أعلاه على كافة تفاصيل هذا الخبر الذي تم تداوله على نطاق واسع. وتعرفنا على صحة هذا الخبر أكثر وفقًا لقرارات وزارة التضامن الاجتماعي الرسمية. والمزيد من المعلومات عن مراكز صرف المعاشات.

أسئلة شائعة

  • هل هناك زيادة على معاش شهر سبتمبر؟

    لا، وزارة التضامن الاجتماعي في مصر لم تؤكد هذا الخبر ونفته تمامًا. وردت بأن الخبر غير صحيح ولم تعلن رسميًا عن أي خبر مماثل. وبالتالي نفيد أن خبر زيادة الراتب غير صحيح ومجرد إشاعة تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي بدون الاستناد على أي خبر رسمي من الوزارة.

  • ما هي أماكن صرف معاشات شهر سبتمبر؟

    ماكينات الصراف الآلي atm في مختلف محافظات مصر. مكاتب البريد في مصر. جميع المحافظ الإلكترونية على الهواتف. كما يمكن القبض من أي فرع تابع لبنك ناصر الاجتماعي. وفروع شركة فوري.