افضل تطبيقات مشاهدة المباريات للآيفون والاندرويد

منى حاج يحيىآخر تحديث :
افضل تطبيقات مشاهدة المباريات
افضل تطبيقات مشاهدة المباريات

افضل تطبيقات مشاهدة المباريات للآيفون والاندرويد، سنتعرف في هذه المقالة على موقع آرام نيوز، على أشهر وأفضا تطبيقات مشاهدة المباريات للآيفون والاندرويد، حيث أن الكثيرين من متابعي مباريات كرة القدم أو مباريات دوري الأبطال القادمة ودوري روشن السعودي، يبحثون عن تطبيقات مشاهدة المباريات لايف، وهناك العديد من هذه التطبيقات لنظامي الآيفون والاندرويد.

افضل <yoastmark class=

افضل تطبيقات مشاهدة المباريات للآيفون والاندرويد

إليكم أفضل تطبيقات مشاهدة المباريات للآيفون والاندرويد:

  • أولًا تطبيق Live Football TV App & Scores لمتابعة المباريات بث مباشر

  • كذلك تطبيق ESPN لمشاهدة المباريات.
  • وتطبيق fuboTV: Stream Live Sports لمباريات البث المباشر.
  • تطبيق Football Scores – FotMob لمتابعة المباريات لايف

حيث يهتم الكثيرون وخاصة الشباب بمتابعة مباريات كرة القدم، لكنهم لا يمكنهم حضورها في الملاعب، الآن أصبح هناك العديد من برنامج بث المباريات، ويمكنك من خلالها متابعة الأحداث الرياضية أينما كنت، وذلك بكل وضوح وبدقة عالية أيضًا، فهناك العديد من هذه التطبيقات لنظامي الاندرويد والآيفون، وبضغطة زر واحدة، يمكنك اختيار القناة التي تفضلها.

تصفح أيضًا: تطبيقات بث مباشر للمباريات

<yoastmark class=

تطبيق Live Football TV App & Scores لمتابعة المباريات بث مباشر

يحتوي تطبيق Live Football TV App & Scores على جميع القنوات الرياضية التي تبث مباريات الساحرة المستديرة كرة القدم من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى ذلك، فهي توفر لكم آخر أخبار مباريات كرة القدم، وتحديثات وإحصائيات وتحليلات المباريات أيضًا، وكذلك متابعة ألعاب فريقك المفضل وغيرها الكثير.

رابط تحميل للآيفون من هنا

رابط تحميل الاندرويد من هنا

تطبيق ESPN لمشاهدة المباريات

يعتبر تطبيق ESPN من أشهر تطبيقات البث الرياضي، ويحتويالعديد من القنوات الرياضية، كما تتوفر عليه مباريات قديمة يمكنك مشاهدتها أيضًا، وفي حال فاتتك المتابعة المباشرة المباراة، عندها يمكنك اللحاق بالنتائج مباشرةً حتى تعرف أحداث المباراة أول بأول، و يدعم المباريات الأمريكية فقط.

رابط تحميل للآيفون من هنا

رابط تحميل الاندرويد من هنا

تطبيق fuboTV Stream Live Sports لمباريات البث المباشر

يوفر هذا التطبيق بث مباشر لجميع أنواع الألعاب الرياضية، وليس كرة القدم فقط، ويوفر أكثر من 65 قناة مباشرة، مثل القنوات الأكثر شعبية ، CBS و CBS Sports Networks و FOX و NBC و FS1 و NBCSN و NFL Network و NFL RedZone و NBA TV وشبكات beIN Sports وغيرها الكثير، كما يمكنك مشاهدة المباراة حتى عند انتهاء البث المباشر، ستكون متوفرة لديك لمدة ثلاث أيام، وهناك أيضًا العديد من البرامج التلفزيونية والأفلام حسب الطلب.

رابط تحميل للآيفون من هنا

رابط تحميل الاندرويد من هنا

<yoastmark class=

تصفح أيضًا: موقع سقراط تي في

تطبيق Football Scores FotMob لمشاهدة المباريات لايف

يتيح تطبيق Football Scores – FotMob متابعة وتتبع نتائج كافة المباريات والاطلاع على أهم الإحصائيات، كما أنه يسمح لك بالاستماع إلى التعليق الصوتي  بعشر لغات مختلفة أيضاً، لكن المتابعة المباشر للمباريات تستهلك الكثير من باقات الإنترنت.

رابط تحميل للآيفون من هنا

رابط تحميل الاندرويد من هنا

وأخيرًا… قدمنا لعشاق كرة القدم افضل برامج متابعة المباريات للآيفون والاندرويد، وكافة تفاصيلها مع رابط تنزيل التطبيقات على الهاتف، متابعة ممتعة نتمناها لكم، يمكنكم مشاركتنا تجربتكم مع هذه البرامج ضمن التعليقات 

أسئلة شائعة

  • هل تطبيق Tod رسمي؟

    نعم، إن تطبيق TOD هو تطبيق رسمي لمشاهدة المباريات.