افضل عطور نخبة العود مع الأسعار بالريال

منى حاج يحيىآخر تحديث :
افضل عطور نخبة العود مع الأسعار بالريال
افضل عطور نخبة العود مع الأسعار بالريال

افضل عطور نخبة العود مع الأسعار بالريال، حيث تعدّ شركة نخبة العود واحدًة من أهم وأفخم ماركات العطور في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط أيضًا، ذلك لأنها تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من العطور الفريدة والمتميزة بجودتها الفائقة، نقدم لكم في مقالنا هذا على موقع آرام نيوز أهم المعلومات عن أفضل عطور نخبة العود مع أسعارها بالريال السعودي.

افضل عطور نخبة العود

تقدم ماركة عطور نخبة العود مجموعة واسعة من أرقى أنواع العطور النسائية والرجالية في العالم التي تعطي رائحة ذكية تدوم طويلًا، وفيما يلي نطلعكم على أفضل عطور نخبة العود:

  • عطر فارس النخبة الأبيض.
  • عطر  دبل بلاك.
  • عطر أوراق الخريف.
  • عطر إليت عود.
  • عطر حياتك.
  • مسك النخبة.
  • عطر ذكريات.
  • طقم أحباب.
  • مخلط العزم.

أسعار عطور نخبة العود بالريال

كما يمكنكم التعرف على تفاصيل بعض من عطور نخبة العود مع الأسعار بالريال السعودي بواسطة الجدول التالي:

اسم العطر مميزات العطر السعر
1

عطر كوتير ذهبي

كوتير ذهبي هو من أكثر العطور النسائية تميزًا عند نخبة العود، ورائحته مزيجٌ فريدٌ من الروائح الشرقية والغربية، حيث تتكون قاعدته العطرية من البرغموت ورائحة الورد والتوت البري والياسمين، بالإضافة إلى فاكهة البرتقال، و نهايته العطرية من زهرة الباتشولي والفانيليا. 170 ريالًا سعوديًا
2 فارس النخبة الأبيض يعد عطر فارس النخبة الأبيض  إحدى عطور نخبة العود المميزة ويناسب الرجال والنساء على حد سواء. كما أنه مزيجٌ ساحرٌ من الروائح الشرقية والغربية، حيث أنه يحتوي على الجريب فروت والأناناس والليمون في مقدمة العطر، بالإضافة إلى زهرة الياسمين وورد الوادي في الوسط وفي نهايتة العطرية يحتوي على رائحة خشب التفاح والفانيليا والعنبر.  170  ريالًا سعوديًا
3

دبل بلاك

هو عطر لافتٌ، وفواحٌ في كل الأوقات. يتكون من مزيج متوازن يتضمن أزهار الياسمين وروائح الورد الجميلة والمسك مع الباتشولي المميز.

93 ريالًا سعوديًا
4

عطر أوراق الخريف

 

هو من أفضل العطور الجذابة ذات الروائح الممزوجة بين الروائح الشرقية والغربية التي تتكون من زهرة البرغموت واليوسفي بالإضافة إلى الشاي الأخضر والمشمش الأسود، وفي نهاية خطه العطري يحتوي على الجالبانيوم والمسك وخشب الصندل، وهو إلى ذلك مناسب للجنسين. 93 ريالًا سعوديًا
5

عطر إليت عود

إليت عود للرجال هو عطر ذي طابع شرقي فاخر، وتتكون طبقته العليا من الورد ودهن العود الكمبودي، أما طبقته الوسطى فتحتوي خشب الصندل، وتتميز قاعدته العطرية برائحة المسك الأصيل.
 193 ريالًا سعوديًا

اقرأ أيضًا: افضل عطور درعه

افضل عطور نخبة العود
عطور نخبة العود

 افضل العطور النسائية من نخبة العود مع الأسعار

أفضل العطور النسائية من نخبة العود 2023. في الغالب فإن أذواق النساء تختلف من امرأة لأخرى، وتسعى كل واحدةٍ منهن للتفرد بعطرها الخاص، لذلك سعت الشركة إلى تقديم مجموعة كبيرة وواسعة من العطور الفريدة حتى تتناسب مع أذواق جميع النساء، وفيما يلي بعض منها:

اسم العطر مميزات العطر السعر
1

خواطر

يعد عطر خواطر من أكثر العطور تفردًا في عالـم العطـور الشرقية، تتكون قاعدته من زهرة البرغموت وزهور التبغ والفلفل الوردي والوردة الدمشقية وزهرة البرتقال، أما نهايته العطرية تدخل إليه رائحة زهرة الباتشولي والمسك الابيض وخشب الصندل.
93 ريالًا سعوديًا
2

إيدج ذهبي

هو من أرقى وأروع العطور النسائية، يتميز بأنه مزيج بين الروائح الشرقية والغربية. تتكون قاعدته من رائحة فاكهة الكمثرى والحمضيات والفلفل الوردي، أما في الوَسْط فهي من التوت والورد والقرفة، ونهايته العطرية فهي من خشب السدر والفانيليا والعنبر.
193 ريالًا سعوديًا
3

طقم عطور ميس إليت

طقم ميس إليت يشمل خمس عطور نسائية بحجم 30 مل وتتميز بمجموعة من الروائح المختلفة والجذابة. 193 ريالًا سعوديًا
4

طقم إليت كوليكشن

طقم إليت كوليكشن مكوّن من (ثلاثة) عطور بحجم 40 مل:

  • إليت عود: يتكون من الورد، ودُهْن العود الكمبودي وخشب الصندل والمسك.
  • إليت بليند: يحتوي على دُهْن العود الهندي والزعفران والعنبر وخشب الصندل والمسك.
  • إليت مسك: يتكون من المسك الأبيض و دُهْن العود الكمبوديو خشب الصندل والورد.
 260 ريالًا سعوديًا
أسعار عطور نخبة العود
أسعار عطور نخبة العود

أفضل عطور نخبة العود للرجال مع الأسعار بالريال السعودي

نخبة العود
نخبة العود

تحاول شركة نخبة العود بإستمرار، تقديم أفخم وأحدث العطور الرجالية المُصنعة من أفضل الخامات والمستخلصات الطبيعية ذات الجودة الفائقة، ونذكر لكم بعضها:

  • عطر أجيال.
  • عطر ميستري.
  • عطر مكارم

عطر أجيال

عطر أجيال افضل <yoastmark class=
افضل عطور نخبة العود مع الأسعار بالريال

حيث يعد عطر أجيال من العطور قوية الرائحه وذلك لأنه مزيج من البهارات الهندية الرائعة وفاكهة الباشن، بالإضافة إلى المسك وحبوب التونكا والغردينيا وأخيرًا الفانيليا.

يبلغ سعر العُبْوَة 100 مل من عطر أجيال 100 ريالًا سعوديًا.

عطر ميستري للرجال

عطر ميستري افضل <yoastmark class=

يتميز عطر ميستري بالرائحه المنعشة التي تزيد من الإحساس بالنشاط والحيوية. حيث تتكون مقدمته من الأناناس والترجمات، أما قلبه العطري فيتكون من خشب الأرز واللافندر، كذلك فإن قاعدته العطرية تتميز بروائح زهرة الباتشولي والمسك مع العنبر.

سعر عطر ميستري في السعودي 255 ريال سعودياً.

عطر مكارم أكثر أنواع العطور التي يفضلها الرجال

افضل عطور نخبة العود بالريال السعودي
عطور نخبة العود بالريال السعودي

حيث أعتبر عطر مكارم، واحدًا من أكثر الأنواع التي يفضلها الرجال. تتكون مقدمته العطرية من زهرة العسل، أما قلبه العطري من الباتشولي وقاعدته العطرية فهي من الفانيليا.

يبلغ سعر العُبْوَة 100 مل من عطر مكارم 350 ريالًا سعوديًا.

اقرأ أيضًا: حجز قطار سار 

وأخيرًا… عرضنا في هذه المقالة مجموعة من أفضل عطور نخبة العود للرجال والنساء، المميزة برائحتها الفريدة والجذابة، التي تتناسب مع الكثير من الأذواق المختلفة.

أسئلة شائعة

  • من هي شركة نخبة العود للعطور؟

    شركة سعودية تقدم أرقى العطور الأصلية، بدأت من الرياض عام 2007م، ولديها الآن 340 فرعاً في جميع المناطق السعودية وعواصم دول الخليج العربي أيضًا.

  • هل إنشاء حساب في المتجر الإلكتروني لنخبة العود ضروري حتى أستطيع الشراء من الموقع؟؟

    نعم .. لا يمكنك الشراء بدون إنشاء حساب.

  • ما هي وسائل الدفع المتاحة لشراء عطور نخبة العود من خلال الموقع؟

    يمكنك الدفع بأحد الوسائل التالية لإتمام عملية الشراء: - البطاقات الإئتمانية (فيزا - ماستر كارد) - آبل باي - الدفع نقداً عند الاستلام