كيفية التسجيل في منصة ساهم غزة وخطوات التبرع 1445 sahem ksrelief org

جودي علي باشاآخر تحديث :
كيفية التسجيل في منصة ساهم غزة وخطوات التبرع 1445 sahem ksrelief org
كيفية التسجيل في منصة ساهم غزة وخطوات التبرع 1445 sahem ksrelief org

كيفية التسجيل في منصة ساهم غزة وخطوات التبرع 1445 sahem ksrelief org، حيث أطلق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية “منصة ساهم غزة”. وهي عبارة عن منصة إلكترونية تم إطلاقها بهدف الإتاحة للأفراد والشركات التي ترغب بالمساهمة في دعم متضرري الحرب في غزة بسبب العدوان الإسرائيلي السائد على قطاع غزة خلال الفترة الأخيرة. التبرع لهم.

في هذا الإطار سنتعرف اليوم من خلال المقالة التالية عبر موقع آرام نيوز على كيفية التسجيل في منصة ساهم غزة وخطوات التبرع 1445 sahem ksrelief org. بالإضافة إلى المزيد من التفاصيل والمعلومات ذات الصلة.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل Vigilante الحارس الكوري الموسم الأول الحلقة 2

رابط منصة ساهم غزة sahem ksrelief org

إن رابط منصة ساهم غزة sahem ksrelief org هو: sahem.ksrelief.org.

حيث تم إطلاق منصة “ساهم غزة” بهدف  التسهيل على الشركات والأفراد والمؤسسات الراغبين بالتبرع للمتضررين في قطاع غزة بسببب العدوان الإسرائيلي الأخير عليهم التبرع. وهي عبارة عن منصة إلكترونية جديدة تم تطويرها من قبل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في المملكة العربية السعودية.

كيفية التسجيل في منصة ساهم غزة وخطوات التبرع 1445 sahem ksrelief org
كيفية التسجيل في منصة ساهم غزة وخطوات التبرع 1445 sahem ksrelief org

كيفية التسجيل في منصة ساهم غزة 1445 sahem ksrelief org

فيما يلي. إليك كيفية التسجيل في منصة ساهم غزة وخطوات التبرع 1445 sahem ksrelief org:

  1. ادخل إلى رابط “منصة ساهم غزة”. وهو: sahem.ksrelief.org.
  2. اضغط على “تسجيل جديد”.
  3. ومن ثم املأ الحقول بالبيانات والمعلومات المطلوبة. بما فيي ذلك:
    • الاسم.
    • البريد الإلكتروني.
    • كلمة المرور.
  4. ثم انقر على “تسجيل”.

في الواقع أطلق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية “منصة ساهم غزة”. وهي عبارة عن منصة إلكترونية تم إطلاقها بهدف الإتاحة للأفراد والشركات التي ترغب بالمساهمة في دعم متضرري الحرب في غزة بسبب العدوان الإسرائيلي السائد على قطاع غزة خلال الفترة الأخيرة. التبرع لهم.

اقرأ أيضًا: تسجيل دخول منصة انجاز

خطوات التبرع عبر منصة ساهم غزة

يمكن لجميع الراغبين بالتبرع عبر منصة ساهم غزة الدخول إلى الموقع والتسجيل فيه عبر اتباع الخطوات السابقة. ومن ثم اتباع خطوات التبرع عبر منصة ساهم غزة التالية:

  1. أدخل إلى حساب المستخدم على مِنصة ساهِم غَزة.
  2. ومن ثم اختر الطريقة الأنسب للتبرع بالنسبة لك. بما في ذلك:
    • التبرع السريع.
    • التبرع الشهري.
    • التبرع لمشروع معين.
  3. املأ الخانة المخصصة بمبلغ التبرع.
  4. انقر على “تبرع”.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: رابط منصة تقدر عماد الجزيري

ما هي منصة ساهم غزة

منصة ساهم غزة هي عبارة عن منصة إلكترونية تم إطلاقها بهدف الإتاحة للأفراد والشركات التي ترغب بالمساهمة في دعم متضرري الحرب في غزة بسبب العدوان الإسرائيلي السائد على قطاع غزة خلال الفترة الأخيرة التبرع لهم. كما أنها تتمثل بالعديد من المميزات. بما في ذلك:

  • واجهة سهلة وبسيطة للمبتدئين.
  • سهولة الاستخدام.
  • وجود عدة طرق للتبرع.
  • الشفافية والوضوح في إدارة جميع التبرعات.
  • تعتبر منصة موثوقة.
  • منصة فاعلة في مجال العمل الإنساني.
  • تساهم في مساعدة ومساندة إخواننا المتضررين في قطاع غزة بسبب العدوان الإسرائيلي. ولا يقتصر الأمر على المتضررين في غزة. بل تنطوي فائدة المنصة على جميع المتضررين من الكوارث الطبيعية وغير الطبيعية. والأزمات بشكل عام. وفي جميع أنحاء العالم.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: هل شركة بيج كولا تدعم اسرائيل

كيفية التسجيل في منصة ساهم غزة وخطوات التبرع 1445 sahem ksrelief org
كيفية التسجيل في منصة ساهم غزة وخطوات التبرع 1445 sahem ksrelief org

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالتنا لليوم. والتي تعرفنا من خلالها على كيفية التسجيل في منصة ساهم غزة وخطوات التبرع 1445 sahem ksrelief org. بالإضافة إلى رابط منصة ساهم غزة. التي تهدف للتسهيل على المؤسسات والشركات الراغبين بالتبرع للمتضررين في قطاع غزة بسبب العدوان الإسرائيلي. كما أنها تساهم في تمكين الجميع أن يتبرعوا في أي حالة طارئة سواءً كانت الحرب السائدة على غزة حاليًا. أو الكوارث أو الأزمات الإنسانية.

أسئلة شائعة

  • كيف اتبرع عبر منصة ساهم غزة؟

    يمكن لجميع الراغبين بالتبرع عبر منصة ساهم غزة الدخول إلى الموقع والتسجيل فيه عبر اتباع الخطوات السابقة. ومن ثم اتباع خطوات التبرع عبر منصة ساهم غزة التالية: أدخل إلى حساب المستخدم على مِنصة ساهِم غَزة. ومن ثم اختر الطريقة الأنسب للتبرع بالنسبة لك. بما في ذلك: التبرع السريع. التبرع الشهري. التبرع لمشروع معين. املأ الخانة المخصصة بمبلغ التبرع. انقر على "تبرع".

  • ما هي منصة ساهم غزة؟

    منصة ساهم غزة هي عبارة عن منصة إلكترونية تم إطلاقها بهدف الإتاحة للأفراد والشركات التي ترغب بالمساهمة في دعم متضرري الحرب في غزة بسبب العدوان الإسرائيلي السائد على قطاع غزة خلال الفترة الأخيرة التبرع لهم. كما أنها تتمثل بالعديد من المميزات. بما في ذلك: واجهة سهلة وبسيطة للمبتدئين. سهولة الاستخدام. وجود عدة طرق للتبرع. الشفافية والوضوح في إدارة جميع التبرعات. تعتبر منصة موثوقة. منصة فاعلة في مجال العمل الإنساني. تساهم في مساعدة ومساندة إخواننا المتضررين في قطاع غزة بسبب العدوان الإسرائيلي. ولا يقتصر الأمر على المتضررين في غزة. بل تنطوي فائدة المنصة على جميع المتضررين من الكوارث الطبيعية وغير الطبيعية. والأزمات بشكل عام. وفي جميع أنحاء العالم.