شاهد هنا.. فيديو رفض مايا عرض الزواج من اليوتيوبر زاهر “الفيديو الكامل”

رهام خضورآخر تحديث :
فيديو رفض مايا عرض الزواج من اليوتيوبر زاهر
فيديو رفض مايا عرض الزواج من اليوتيوبر زاهر

فيديو رفض مايا عرض الزواج من اليوتيوبر زاهر، تداولت الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي بخبر أصبح في مقدمة التريندات. عندما تقدم شاب سوري يسمى زاهر، وهو يوتيوبر بالإضافة إلى ذلك، مقدم برامج على معظم مواقع التواصل الاجتماعي بطلب الزواج من صديقته في حفل نظمه في إحدى شوارع برلين. لكن الطلب تم رفضه بشكل نهائي من الفتاة. ما أثار ردة فعل الفتاة الرأي العام، وأصبحت قصتهما في تصدر على المنصات، وبدأت الاستفسارات حول سبب رفض عرض الزواج من قبل الفتاة.

تابع معنا عزيزي القارئ حتى نهاية المقال لنتعرف سويًا عن طريق موقع آرام نيوز على فيديو رفض مايا عرض الزواج من اليوتيوبر زاهر. ويمكنكم الاطلاع على أحدث المقالات من خلال موقع تجارتي.

فيديو رفض مايا عرض الزواج من اليوتيوبر زاهر

إليكم الفيديو الذي انتشر بشكل كبير لرفض صديقة اليوتيوبر زاهر الفتاة التي تدعى مايا عرض الزواج الذي تقدم به لها. في إحدى شوارع برلين في ألمانيا، عن طريق هذا الرابط.

حيث تقدم اليوتيوبر السوري المشهور زاهر، لطلب يد صديقته مايا للزواج. إلا أن هذه المحاولة فشلت حيث بدا زاهر، المقيم في برلين بألمانيا متوترًا جدًا قبل أن يقدم على هذه الخطوة الجريئة. حيث اختار ساحة كبيرة في بلدٍ أجنبي مكتظة بالسياح والمارة لطلب الزواج من حبيبته. وهو الأمر الذي لم يوفق فيه في الغالب.

الجدير بالذكر أن مايا كانت أقل توترًا منه، وظهرت جالسة على كرسي في بداية الفيديو. مع وضع عصابة العين، بحجة أن إحدى الرسامين المتجولين يعمل على رسمها. حيث كان زاهر حينها يخطط للمفاجأة الكبرى. عندما أقدم زاهر على ركبتيه، وخلعت مايا عصبة العينين. ليقدم لها الخاتم ويطلب يدها أمام جميع الحضور في الساحة. لكن ردة فعل مايا التي لم تكن متوقعة، حين أسرعت بالخروج من الساحة. دون أي دلائل بالموافقة، حيث ترجمت ردة فعلها أنها رفضت.

فيديو رفض مايا عرض الزواج من اليوتيوبر زاهر
فيديو رفض مايا عرض الزواج من اليوتيوبر زاهر

ردات الفعل حول فيديو رفض مايا عرض الزواج من اليوتيوبر زاهر

امتلكت حادثة رَفض مايا عَرض الزَواج من اليوتيوبر زاهر آراءً كثيرة متضاربة من المتفاعلين على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى ذلك على المستوى الإعلامي. حيث الكثير تعاطفوا مع اليوتيوبر زاهر. واعتبروا تصرف الفتاة بالأمر الغريب. بينما اعتبر البعض الآخر، أن من حق الفتاة أن ترفض، كما يمكن أن تكون ردة فعل الفتاة بسبب الموقف الذي وضعها فيه الشاب. ولا بد من أن يكون الطلب ذو خصوصية أكثر.

والجدير بالذكر أن هنالك العديد من الاتهامات التي ظهرت مؤخرًا. التي وصفت الموقف بأنه مدبر له، ليكون تريند على مستوى الوطن العربي. خصيصًا أن القصص العاطفية، سرعان ما تنتشر بشكل سريع جدًا على عكس القصص الأخرى.

اقرأ أيضًا: ملخص قصة مسلسل كسرة قلب

صفحات زاهر تي في على مواقع التواصل

إليكم روابط صفحات ومنصات اليوتيوبر زاهر على مواقع التواصل الاجتماعي. على النحو الآتي:

اليوتيوبر زاهر
اليوتيوبر زاهر

ختامًا، هذه كانت جميع المعلومات عن فديو رَفض مايا عَرض الزَواج من اليوتيوبر زاهر، حيث استعرضنا لكم قصة الفيديو. بالإضافة إلى ذلك شاهدنا ردات الفعل التي حصلت بسبب هذا الموقف.

الأسئلة الشائعة حول فيديو رفض مايا عرض الزواج من اليوتيوبر زاهر

كم عدد متابعين صفحة اليوتيوبر زاهر على الانستغرام؟

عدد متابعينه على الانستغرام أكثر من 85 ألف متابع.

كم عدد مشتركي قناة اليوتيوبر زاهر على اليوتيوب؟

عدد متابعينه على اليوتيوب 255 ألف مشترك.

ما هي جنسية اليوتيوبر زاهر؟

هو شخص سوري الجنسية مقيم في ألمانيا.