مشاهدة مسلسل ريش أبيض الحلقة 1 HD ايجي بست ماي سيما

ريم بركاتآخر تحديث :
مشاهدة مسلسل ريش أبيض الحلقة 1 HD ايجي بست ماي سيما
مشاهدة مسلسل ريش أبيض الحلقة 1 HD ايجي بست ماي سيما

مشاهدة مسلسل ريش أبيض الحلقة 1 HD ايجي بست ماي سيما، حيث حاز هذا المسلسل على نسب مشاهدات عالية كما جذب المتابعين بعد عرض الحلقات الماضية ممّا دفع الكثير للبحث عن الحلقات الجديدة. لذلك يمكنكم عبر منصة آرام نيوز  مشاهدة مسلسل ريش أبيض الحلقة 1. كما أضفنا لكم موعد عرض حكاية ريش أبيض وتفاصيل أخرى تتعلق بالمسلسل.

مشاهدة مسلسل ريش أبيض الحلقة 1

سوف يكون مسلسل التشويق والإثارة المصري حدث بالفعل حكاية ريش أبيض من بطولة ماجد المصري وبسمة ورنا رئيس. كذلك تدور أحداث مسلسل حدث بالفعل ريش أبيض الحلقة الأولى حول العديد من المشاهد المليئة بأجواء التشويق والإثارة، بالإضافة إلى العديد من المفاجآت والأحداث المتصاعدة لمتابعة الحلقة الأولى ومشاهدة المزيد من الأحداث عليكم الدخول إلى الرابط التالي: مشاهدة مسلسل ريش أبيض الحلقة الأولى.

مشاهدة مسلسل ريش أبيض الحلقة 1
مشاهدة مسلسل ريش أبيض الحلقة 1

موعد عرض حكاية ريش أبيض

وكذلك من المقرر عرض الحلقة الأولى من مسلسل حدث بالفعل حكاية ريش أبيض. على المنصة الإلكترونية Jawwy،  وذلك يوم الأربعاء المقبل الموافق 27 سبتمبر، وذلك بعد تصدر الحكاية الأولى من المسلسل تحت الحزام، تريند محركات البحث ضمن موقع جوجل. حيث حدث ذلك طول فترة عرضها، كما تجاوزت نسبة مشاهدات مرتفعة.

أحداث مسلسل ريش أبيض الحلقة 1

في بداية أحداث مسلسل حدث بالفعل ريش أبيض الحلقة الأولى يظهر الفنان ماجد المصري وهو يلعب شخصية دكتور راجح، المتزوج من صفية التي تلعب دورها الفنانة بسمة، كما هناك ابنتهما التي تقدم شخصيتها الفنانة رنا رئيس.

كما يظهر دكتور راجح بأنه شخص ذكي عالم في الاقتصاد. وضمن المشاهد يحتفل بتوقيع كتابه الجديد وترقيته في العمل. كذلك يسيطر على حياته الاستقرار والانضباط والمثالية وذلك يتغير عندما تدخل حياته فتاة تقلب حياته رأسًا على عقب.

تكون سينتيا خليفة التي تقدم شخصية شاهي سببا كبيرا بتغير الدكتور راجح بشكل كبير، وذلك ضمن أحداث مسلسل ريش أبيض الحلقة الأولى وتكون سببا في خيانته لزوجته وفعله أشياء مجنونة، حسب وجهة نظره.

أحداث مسلسل ريش أبيض الحلقة 1
أحداث مسلسل ريش أبيض الحلقة 1

حكاية ريش أبيض مسلسل حدث بالفعل

كما تدور أحداث العمل حول ماجد المصري الذي يقدم شخصية الدكتور راجح مظهر، وهو في المسلسل عالِم ذكي كما وصف نفسه، قادر على إيجاد حلول لكل الأشياء، أيضًا متزوج من الفنانة بسمة وهي الممسكة بزمام أمور حياتهما والبيت.

إلى جانب مشاهدَة مُسلسل ريشْ أبيَض الحَلقة 1. كذلك من المقرر عرض الحلقتين الأولى والثانية اليوم الأربعاء، وسوف يتم عرض الحلقة الثالثة والأخيرة في يوم الأربعاء المقبل الموافق 4 أكتوبر.

بالإضافة إلى ذلك يقول ماجد المصري في البرومو: «في حياتي بلغي وجود البديل.. أصل لو صدقت إن فيه حياة تانية غير اللي أنا عايشها معتقدش هقدر أتحمل العواقب».

طاقم عمل مسلسل ريش أبيض

ضمّت حكاية ريش أبيض نخبة رائعة من النجوم الذين كان لهم الفضل في نجاح المسلسل ونيله الشهرة سنعرض لكم  أبطال حكاية ريش أبيض وهم كالتالي:

  • الممثّل ماجد المصري.
  • كذلك رنا رئيس.
  • كما شاركت الفنانة بسمة.
  • سينتيا خليفة.
  • أحمد عبد الله محمود.
  • المؤلف فادي النجار.
  • بالإضافة للمخرج هشام الرشيدي.
طاقم عمل مسلسل ريش أبيض
طاقم عمل مسلسل ريش أبيض

وبهذا وصلنا معكم إلى نهاية مقالنا الذي يمكنكم من خلاله مشاهدة مسلسل ريش أبيض الحلقة 1. كما تحدثنا عن موعد عرض حكاية ريش أبيض. بالإضافة إلى أحداث مسلسل ريش أبيض الحلقة 1ز كذلك طاقم العمل نتمنى لكم متابعة ممتعة.

 

أسئلة شائعة

  • ماهو موعد عرض حكاية ريش أبيض؟

    الأربعاء المقبل الموافق 27 سبتمبر

  • ماهو دور ماجد المصري في مسلسل ريش أبيض؟

    الدكتور راجح مظهر

  • أين يعرض مسلسل ريش أبيض؟

    على المنصة الإلكترونية Jawwy