“رسميًا” موعد تجديد عقد اللاعب لامين يامال مع برشلونة

adminآخر تحديث :
“رسميًا” موعد تجديد عقد اللاعب لامين يامال مع برشلونة

“رسميًا” موعد تجديد عقد اللاعب لامين يامال مع برشلونة. في هذه اللحظات، يسأل الكثير من عشاق كرة القدم عن الموعد الرسمي، من أجل تجديد عقدْ اللاعب الشهير، لامين يامال مع فريق برشلونة الإسباني. حيث تم الإعلان عن الموعد منذ عدة ساعات فقط. الأمر الذي جعل محرك بحث غوغل يضج بهذه الكلمات.

لهذا السبب من موقع آرام نيوز، سوف نتكلم بشكل مفصل عن الموعد الرسمي المخصص من أجل تجديد عقد اللاعب العالمي لامين، إلى جانب الكثير من المعلومات الهامة، تابعونا على موقع خليجي لمعرفة المزيد.

“رسميًا” موعد تجديد عقد اللاعب لامين يامال مع برشلونة

بحسب آخر التقارير الصحفية، فإن التطورات الجديدة المتعلقة بتجديد عقد لاعب برشلونة لامين يامال، سوف تتم مناقشتها، بعد أن ينتهي عقده الحالي، وذلك سيحدث في صيف عام 2024 الجديد. أما بحسب ما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، يعمل نادي برشلونة حاليًا على تجديد عقد اللاعب لامين يامال، في غضون الأسبوع المقبل. وبالتحديد يوم الإثنين، حيث سيمتد العقد إلى صلاحية 3 سنوات متواصلة من العمل.

حيث أعلنت رسميًا عن موعد التجديد منذ عدة أيام فقط، كما وضحت الصحيفة أن النادي الكاتالوني، سوف يعمل على جعل العقد أكثر رسمية، ولا سيما قبل أن تمم المواجهة ضد فريق بورتو في يوم الأربعاء المقبل. ضمن دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا: ترددات القنوات الرياضية السعودية.

تفاصيل موعد تجديد عقد اللاعب لامين يامال مع برشلونة

أفادت وسائل الإعلام الإسبانية، والصفحة المخصصة لنادي برشلونة، وبعض القنوات الرياضية، أن موعد تجديد عقد اللاعب لامين يامال، سوف يتم ضمن عدة شروط معينة. نظرًا إلى أن اللاعب لم يتجاوز بعد سن 16 عام أو السن القانونية. ونتيجة لذلك، لن يكون توقيع العقد ظاهرًا أمام وسائل الإعلام. وأضافت أيضًا، أن مدة العقد لا يمكن أن تكون أكثر من 3 سنوات.

كما أكدت إدارة فريق برشلونة على أن التوقيع سوف يتم ضمن بروتوكولات معينة، تسمح بتمديد العقود المخصصة للشباب الذين لم يبلغوا بعد السن القانونية. فضلًا عن وجود إتفاق مسبق، مع المسؤولين القانونيين المخصصين للاعب، لامين يامال. أما بقية التفاصيل حول العقد، سيتم طرحها على وسائل الإعلام المحلية والعالمية. بعد أن تتم الصفقة بنجاح ولكن ذلك دون ظهور مباشر أمام الكاميرات الإعلامية.

من الجدير بالذكر أن الصحيفة المخصصة لنادي برشلونة، أشارت إلى أن فكرة الإتفاق لتجديد عقد يامال، جاءت قبل قدوم الجولة الصيفية الماضية. التي كانت في الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن المباريات السابقة للموسم السابق.

اقرأ أيضًا: تردد قناة الديوانية.

موعد تجديد عقد اللاعب لامين يامال

معلومات عن توقيع عقد اللاعب لامين يامال مع برشلونة

بحسب ما أشارت إليه آخر المستجدات، فإن عملية التوقيع الآن تتوقف فقط على جدول أعمال الرئيس خوان لابورتا. إلى جانب المدير الرياضي ديكو وخورخي مينديز، وكيل الأعمال للاعب لامين يامال.

أما من ناحية موعد تجديد عقد اللاعب يامال، فإن خوان لابورتا قد تواصل مع خورخي مينديز. من أجل بقاء اللاعب ضمن الفريق، وعدم توقيع أي عقد قبل أن ينتهي الموعد. وذلك بهدف الحفاظ عليه، والضمان الكامل لبقاء اللاعب في فريق برشلونة، على الأقل 3 سنوات جديدة.

اقرأ أيضًا:مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون العرب.

موعد تجديد عقد لامين يامال

“رسميًا” موعد تجديد عقد اللاعب لامين يامال مع برشلونة. بهذه الطريقة، نكون قدمنا لكم كل ما قد تحتاجون معرفته، من بيانات، وتفاصيل حول العقود التي سيوقعها اللاعب الشهير لامينْ.

أسئلة شائعة

  • هل اللاعب لامين يامال يحمل الجنسية الإسبانية؟

    نعم، يحمل اللاعب لامين يامال الجنسية الإسبانية.

  • متى دخل اللاعب لامين يامال مجال كرة القدم؟

    تعلم لامين يامال كرة القدم منذ أن كان في المدرسة الإبتدائية وتطورت مهاراته منذ ذلك الحين.