متى يفتح دونتس دانكن السعودية 2024

سهى اسماعيلآخر تحديث :
متى يفتح دونتس دانكن السعودية 2024
متى يفتح دونتس دانكن السعودية 2024

متى يفتح دونتس دانكن السعودية 2024، إن دونتس دانكن يعتبر من أقدم وأهم الأماكن التي تقدم القهوة والدونتس في السعودية وأيضاً تم تأسيسه في عام 1986 ميلادي ولقد كان فرع العلياء هو الأساسي والوحيد قبل أن يتم زيادة الفروع والتوسع بها لتشمل كافة مناطق المملكة العربية السعودية لذلك سوف نقدم لكم من خلال موقعنا آرام نيوز معلومات عن دونتس دانكن كذلك سوف نقدم لكم في أي ساعة يفتح دونتس دانكن بالأضافة إلى طرق التواصل بالتفصيل.

متى يفتح دونتس دانكن السعودية 2024

من خلال فقرتنا هذه سوف نوافيكم بمواعيد فتح فروع دونتس دانكن في المملكة العربية السعودية لعام 2024ميلادي، وهو على الشكل التالي:

  • كافة أفرع دونتس دانكن، كافة أيام الأسبوع من الساعة 12 PM حتى الساعة 12 AM.
  • جامعة الأميرة نورة، مطار الملك خالد الدولي، الرياض 13412: جميع أيام الأسبوع من الساعة 6 AM حتى الساعة 18 PM.
  • فروع العقارية، برج المملكة، المعذر بلازا، الناصرية، الأحساء، الحي الدبلوماسي، النخيل، محل معارض الرياض، مستشفى الملك عبد العزيز 2، محل جرير مخرج 12، العثيم الفاروق، جرير 14، الشميسي، الديرة، فرع شارع خالد بن الوليد، السلي مخرج 15 الرياض، البديعة، الإبداع، العثيم السلام، ابتسام سكوير: كافة أيام الأسبوع من الساعة 6 PM حتى الساعة 12 AM.
  • فرع ميوزك زوون بوليفار: كافة أيام الأسبوع من الساعة 2 PM حتى الساعة 12 AM.
  • فرعي كشك البنك الأهلي، وكشك د مؤسسة التدريب المهني: كافة أيام الأسبوع من الساعة 7 PM حتى الساعة 4 AM.
متى يفتح دونتس دانكن السعودية 2024
متى يفتح دونتس دانكن السعودية 2024

دونتس دانكن السعودية

إن دونتس دانكن يعد جزء من أهم مطاعم إنسباير براندز وأيضاً يعد شركة شهية وهي الوكيل الحصري لها في السعودية بالإضافة فإن دونتس دانكن يقدم القهوة وكذلك يقدم جميع أنواع المخبوزات ولاسيما الدونتس وأيضاً يوجد في السعودية أكثر من ستمئة فرع له في جميع المحافظات والمناطق كما يتم تقديم هذه المنتجات لأكثر من 25 شخص في اليوم الواحد.

دونتس دانكن السعودية
دونتس دانكن السعودية

مشروبات و حلويات مميزة

Dunkin ‘Donuts هي مجموعة مميزة من القهوة والدونات، فهي تشتهر بتشكيلة واسعة من المشروبات والحلوياتذات المذاق الرائع. تتميز قائمته بمجموعة متنوعة من المشروبات المتخصصة، بما في ذلك القهوة الساخنة والمثلجة ومشروبات الإسبريسو والكابتشينو واللاتيه والماكياتوس والفرابيه والعصائر وغيرها. كذلك المشروبات التي تحتوي على القهوة، يقدم دونتس دانكن أيضًا الشاي والعصائر. بالنسبة للطعام، تشمل القائمة الكعك الكلاسيكي والكعك، وكذلك الكعك والكرواسون وسندويشات الإفطار. مع وجود العديد من الخيارات للاختيار من بينها، هناك شيء للجميع في دونتس دانكن.

طرق التواصل مع دونتس دانكن السعودية

وأيضاً من خلال فقرتنا هذه سوف نعرض لكم كيفية طرق التواصل مع دونتس دانكن في المملكة العربية السعودية:

  • التواصل مع دونتس دانكن عن طريق الموقع الرسمي للشركة.
  • أيضاً التواصل مع دونتس دانكن عبر تطبيق انستقرام.
  • كذلك التواصل مع دونتس دانكن عبر منصة تويتر.
  • ثم الاتصال على رقم الجوال 9668001288999.
طرق التواصل مع دونتس دانكن السعودية
طرق التواصل مع دونتس دانكن السعودية

الترقيات والخصومات والصفقات

إن دونتس دانكن تقدم  للعملاء باقة متنوعة من الطرق لتوفير المال عبر الخصومات والعروض الترويجية. يمكن للعملاء الاستفادة من برنامج مكافآت DD Perks الذي يمنحهم نقاطاً مقابل كل عملية شراء يقومون بها.وأيضاً يمكن استبدال النقاط بأطعمة ومشروبات مجانية. لدى Dunkin كذلك عروض ترويجية منتظمة مثل صفقات BOGO والعروض محدودة الوقت. وأيضاً يمكن للعملاء الاستمتاع بخصومات عند الاشتراك في نشرة Dunkin ‘Donuts الإخبارية ومتابعة الشركة على وسائل التواصل الاجتماعي. بالإضافة إلى ذلك ، هناك خصومات متاحة للأفراد العسكريين والطلاب وكبار السن. مع وجود العديد من الطرق للادخار ، يعد دونتس دانكن مكان جميل لكي تحصل على الكافيين دون كسر البنك.

وفي نهاية مقالتنا نتمنى أن نكون قد ذودناكم بالمعلومات الكافية حول دونتس دانكن كذلك بموعد فتحه والمشروبات و الحلويات المميزة الخاصة ب دونتس دانكن بالإضافة إلى طرق التواصل مع دونتس دانكن السعودية وكذلك الترقيات والخصومات والصفقات التي يقدمها.

 

أسئلة شائعة

  • متى افتتح دونتس دانكن في السعودية؟

    منذ عام 1986ميلادي.

  • كم فرع ل دونتس دانكن في السعودية؟

    يوجد 600 فرع في السعودية.

  • هل يفتح دونتس دانكن في يوم الجمعة؟

    نعم يفتح في يوم الجمعة.