القنوات الناقلة لمباراة نابولي وريال مدريد في دوري ابطال اوروبا 2023/2024

ماية ابراهيم الفرجآخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة نابولي وريال مدريد في دوري ابطال اوروبا

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وريال مدريد في دوري ابطال اوروبا 2023/2024، حيث من المقرر أن يلتقي فريق ريْال مدريد مع نظيره نابُولي في مبَاراة تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا، وذلك اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ولذلك سوف نتعرف في مقالنا القادم من موقع آرام نيوز على القنوات الناقلة لمبَاراة ناْبولي وَريال مدرِيد في دوري ابطال اوروبا. كما يمكن الاطلاع على المزيد من المقالات على موقع تجارتي.

تابع هنا: موعد مباراْة رِيال مَدريد ونَابولي في دوري أبطال أوروبا

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد نابولي

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وريال مدريد في دوري ابطال اوروبا

من المقرر أن تذاع المباراة المرتقبة التي تجمع بين نابولي وريال مدريد، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، وتحديدًا عبر فضائية beIN Sports 1. حيث تعد قنوات بي إن سبورت الناقل الرسمي والحصري لبطولة دوري ابطال اوروبا.
بينما أسندت شبكة القنوات القطرية “بي إن سبورت” مهمة التعليق على مباراة ريال مدريد ونابولي للمعلق الجزائري حفيظ دراجي. كما قرر يويفا تعيين الفرنسي كليمان توربان حكمًا لمَباراة ريَال مدَريد أمام نابَولي والتي ستقام على أرض ملعب دييجو أروماندوا مارادونا، في المدينة الإيطالية نابَولي.

كما سوف يساعد الفرنسي خلال اللقاء المرتقب، كلًا من نيكولا دانيس وألكسيس أوجيه. بينما ستتولى ستيفاني فرابارت مهام الحكم الرابع، بالإضافة إلى جيروم بريسارد والذي سيكون مسؤولًا عن تقنية الفيديو.

مركز ريال مدريد ونابولي في جدول ترتيب المجموعة

يحتل ريال مدريد المركز الثاني في وصافة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط في الوصافة وذلك بعد فوزه الأخير على حساب نظيره يونيون برلين.
بينما يأتي فريق نابولي في صدارة جدول ترتيب المجموعة بفضل فارق الأهداف وبنفس عدد نقاط الميرنجي.

شاهد أيضًا: الدحيل ضد برسبوليس في دوري أبطال آسيا 

"القنوات

النقاط المهمة في المباراة

إليكم بعض النقاط المهمة في مباراة ريال مدريد ونابولي. كما يلي:

  • سوف تلعب المباراة في ملعب دييغو ارماندو مارادونا في مدينة نابولي بإيطاليا وهو ملعب رعب للخصوم.
  • سجل نابولي 8 أهداف في آخر مباراتين لعبها في الدوري الإيطالي الممتاز.
  • كما تألق كبير للوافد الجديد لريال مدريد، الإنجليزي جود بيلينجهام.
  • كما من المتوقع أن تكون مباراة صعبة للفريقين، فكلاهما لديه حظوظ للفوز باللقاء.

شاهد أيضًا: القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات ربع النهائي دورة الألعاب الآسيوية

توقعات مباراة ريال مدريد ونابولي حسب Google

إليكم توقعات المباراة حسب ما جاء في Google:

  • فوز نابولي : 37%.
  • التعادل : 26%.
  • فوز ريال مدريد : 37%.

شاهد أيضًا: مواصفات ملعب بوليفارد هول

توقعاتنا لمباراة ريال مدريد ونابولي

نتوقع فوز نابَولي بالمَباراة في مبَاراة نابَولي ورَيال مَدريد في الجولة الثانية من دوري ابطال اوروبا دور المجموعات، لأن فريق نابَولي فريق قوي في ملعبه. كما سيحظى بتشجيع ومساندة كبيرة من جماهيره، الأمر الذي في اعتقادنا سوف يمكنه من الفوز على نظيره ريال مدريد.

شاهد أيضًا: موعد مباراة ريال مدريد ونابولي في دوري أبطال أوروبا

"القنوات

معلومات عن الفريقين

فريق نابولي

تأسس فريق نابولي في عام 1926، وهو أحد الأندية المهمة في ايطاليا واوروبا. كما حقق 3 مرات بالدوري الايطالي الكالتشيو آخرها الموسم الماضي عام 2023/2023. كذلك حقق 6 مرات كأس إيطاليا، وبطولة اليوربا ليغ مرة واحدة. وفريق نابولي هو الفريق الذي تألق فيه اسطورة الرياضة مارادونا في ثمانينيات القرن الماضي. وفي هذا الموسم من الدوري الإيطالي يحتل فريق نابولي المركز الثالث برصيد 14 نقطة، بعد 4 انتصارات و تعادلين وهزيمة واحدة. كما سجل 12 هدفًا وتلقى 6 أهداف. بينما في دوري ابطال اوروبا فيحتل صدارة مجموعته C ب 3 نقاط، بعد فوزه في الجولة الأولى خارج ميدانه على سبورتينغ لشبونة بهدف لهدفين.

ريال مدريد

تأسس فريق ريال مدريد الملكي في عام 1902 وهو نادي القرن. كما فاز ب 35 مرة الدوري الأسباني الممتاز لاليغا، و20 مرة بكأس الملك و14 مرة دوري أبطال أوروبا وهو رقم قياسي. كذلك يحتل ريال مدريد صدارة الدوري الأسباني ب 21 نقطة، بعد 7 انتصارات وهزيمة. كما سجل 16 هدفًا وتلقى 6 أهداف. بينما في دوري ابطال اوروبا يحتل الريال المرتبة الثانية بثلاث نقاط في المجموعة C، بعد فوزه في المباراة الأولى ضد فريق يونيون برلين بهدف لصفر.

شاهد أيضًا: مباراة الرائد والاخدود

هكذا نكون وصلنا إلى ختام مقالنا القنوات الناقلة لمباراة نابولي وريال مدريد في دوري ابطال اوروبا  الذي تعرفنا فيه على القنوات الناقلة لمبَاراة ناَبولي وريَال مَدريد في دوري ابطال اوروبا. كما تعرفنا على أهم المعلومات حول المباراة.

أسئلة شائعة

  • من هو ريال مدريد؟

    نادي ريال مدريد الملكي لكرة القدم هو فريق كرة قدم محترف إسباني تم تأسيسه في عام 1902، ومقره العاصمة الإسبانية مدريد.

  • ما هي القنوات الناقلة لمباراة نابولي وريال مدريد في دوري ابطال اوروبا؟

    تذاع المباراة المرتقبة التي تجمع بين نابولي وريال مدريد، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية.