رابط منصة ابواب التعليمية الجديد في السعودية abwaab.com تسجيل دخول مباشر

ياسر الزينآخر تحديث :
رابط منصة ابواب التعليمية الجديد في السعودية abwaab.com تسجيل دخول مباشر

رابط منصة ابواب التعليمية الجديد في السعودية abwaab.com تسجيل دخول مباشر. منصة أبواب التعليمية: الحل الأمثل للتعليم عن بعد في السعودية. في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها العالم بسبب جائحة كورونا، تزداد الحاجة إلى التعليم عن بعد كبديل آمن وفعال للتعليم التقليدي. وفي هذا المجال، تبرز منصة أبواب التعليمية كأحد أفضل الخيارات المتاحة للطلاب في المملكة العربية السعودية.

لذلك عزيزي القارئ إذا كنت ممن يهتم بمعرفة رابط منصة ابواب التعليمية الجديد في السعودية abwaab.com تسجيل دخول مباشر. ما عليك سوى أن تابع معنا هنا على موقعنا آرام نيوز قراءة مقالتنا التالية تابع معنا.

اقرأ أيضاً: نماذج امتحان رخصة القيادة السعودية.

رابط منصة ابواب التعليمية الجديد في السعودية abwaab.com تسجيل دخول مباشر
رابط منصة ابواب التعليمية الجديد في السعودية abwaab.com تسجيل دخول مباشر

رابط منصة ابواب التعليمية الجديد في السعودية

أبواب هي منصة تعلم إلكترونية تسمح للطلاب الدراسة من خلال سلسلة حصص قصيرة قائمة على مفاهيم الدروس، بالجدول الذي يناسب الطلاب، إضافة لوجود اختبارات تقييمية مستمرة. بالإضافة إلى ذلك وجود لوحات بيانات تتيح لهم مراقبة أدائهم الأكاديمي بشكل مستمر، وذلك مع مدرسين خبراء في أي وقت ومكان

المنصة موافقة للمناهج الوطنية في السعودية، وتغطي جميع المواد والصفوف الدراسية. كما تتضمن المنصة أساليب تعليمية مختلفة تناسب احتياجات واهتمامات كل طالب، مثل:

  • التعليم ذاتي.
  • التعليم التعاوني.
  • التعليم التفاعلي.
  • التعليم الترفيهي.

بالإضافة إلى ذلك، تهدف المنصة إلى تطوير مهارات المستقبل لدى الطلاب، مثل:

  • التفكير النقدي.
  • والإبداع.
  • بالإضافة إلى ذلك والحل المشكلات.

وللاشتراك في المنصة، يكفي للطالب فقط زيارة الموقع الإلكتروني abwaab.com وإنشاء حساب جديد. بعد ذلك، يستطيع الطالب تصفح مواد ودروس منهاجه، والانضمام إلى حصص مباشرة أو مسجلة، وأداء اختبارات وتمارين، والتواصل مع المدرسين والزملاء. كما يستطيع الطالب المشاركة في مسابقات وأنشطة ترفيهية تزيد من حافزه وثقته.

اقرأ أيضاً: رقم قوات الامن الخاصة في السعودية.

رابط منصة ابواب التعليمية الجديد في السعودية abwaab.com تسجيل دخول مباشر
رابط منصة ابواب التعليمية الجديد في السعودية abwaab.com تسجيل دخول مباشر

مميزات منصة ابواب التعليمية

منصة أبواب هي منصة تعليمية تقدم خدماتها في الأردن، مصر، العراق، السعودية والباكستان. تسمح المنصة للطلاب بالدراسة من خلال سلسلة حصص قصيرة قائمة على مفاهيم الدروس، بالجدول الذي يناسب الطلاب، إضافة لوجود اختبارات تقييمية مستمرة، و لوحات بيانات تتيح لهم مراقبة أدائهم الأكاديمي بشكل مستمر، وذلك مع مدرسينا الخبراء في أي وقت ومكان.

تهدف المنصة إلى تغيير الطريقة التقليدية للدراسة التي يتبعها الطلاب خارج الصف. توجد أيضًا نسخ خاصة من المنصة للبنوك الامتحانية FGV و Cebraspe.

بعض المميزات التي تقدمها منصة أبواب هي:

  • تعليم ذاتي بالسرعة المناسبة: يستطيع الطالب التعلم بالوتيرة التي تناسبه وإعادة المفاهيم التي لم يفهمها جيدًا.
  • اساليب تعليمية مختلفة: يستفيد الطالب من فيديوهات مصورة وتفاعلية، مراجعات وملخصات، اختبارات قوية، وتنافس مع طلاب آخرين.
  • تطوير مهارات المستقبل: يحصل الطالب على فرصة لتحسين مهاراته في التفكير النقدي والإبداع والتواصل.
  • توفير في مصاريف التعليم: يستطيع الطالب تسجيل الدخول إلى منصة أبواب وحضور جميع المناهج الدراسية لعام دراسي كامل مقابل 35 دينار.

إذا كنت ترغب في التسجيل في منصة أبواب، يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني أو تحميل التطبيق. كما يمكنك التواصل مع المنصة عبر الفيسبوك أو الإنستغرام.

اقرأ أيضاً: رقم فوغا كلوسيت السعودية

رابط منصة ابواب التعليمية الجديد في السعودية abwaab.com تسجيل دخول مباشر

تقييم منصة ابواب التعليمية في السعودية

حظيت منصة أبواب باستحسان كبير من قبل الطلاب وأولياء الأمور في السعودية، حيث درس على المنصة ملايين الطلاب، وشهدوا نسبة تحسن في أدائهم الأكاديمي بلغت 35%، وضعفي الاستفادة في الساعة مقارنة مع المراكز والخصوصي، وتوفير في مصاريف التعليم بلغ 97%. وقد أعرب الطلاب عن رضاهم عن جودة المحتوى والمعلمين والخدمات التي تقدمها المنصة.

وفي ضوء ما سبق، يمكن القول أن مَنصة أبوابْ التَعليمية هي الحل الأمثل للتعليم عن بعد في السعودية، حيث تجمع بين الجودة والسهولة والتكلفة، وتوفر للطلاب تجربة تعليمية متكاملة وممتعة ومفيدة.

اقرأ أيضاً: طلب عمالة زراعية جديدة في السعودية.

كيفية الانضمام إلى منصة ابواب التعليمية

للانضمام إلى منصة أبواب، يمكنك اتباع الخطوات التالية.

  1. افتح الموقع الإلكتروني abwaab.com على متصفحك.
  2. اضغط على حساب جديد.
  3. اكتب رقم هاتفك.
  4. اضغط على استلام كلمة السر.
  5. سيتم إرسال كلمة السر على هاتفك.
  6. اكتبها على الموقع.
  7. اضغط على متابعة.
  8. اكتب اسمك.
  9. اختر الدولة التي تعيش بها والمرحلة الدراسية.
  10. وبذلك تم تسجيلك بنجاح في المنصة.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على رابط منصة ابواب التعليمية الجديد في السعودية abwaab.com تسجيل دخول مباشر. كما تعرفنا على تقييم منصة أبواب. بالإضافة إلى ذلك اختتمنا مقالتنا بكيفية الانضمام إلى منصة أبواب.

أسئلة شائعة

  • ما هي منصة أبواب التعليمية؟

    أبواب هي منصة تعلم إلكترونية تسمح للطلاب الدراسة من خلال سلسلة حصص قصيرة قائمة على مفاهيم الدروس، بالجدول الذي يناسب الطلاب.

  • ما هي أساليب التعليم المتبعة في منصة أبواب؟

    تتضمن المنصة أساليب تعليمية مختلفة تناسب احتياجات واهتمامات كل طالب، مثل: التعليم ذاتي. التعليم التعاوني. التعليم التفاعلي. التعليم الترفيهي.

  • إلى ماذا تهدف منصة أبواب؟

    تهدف المنصة إلى تطوير مهارات المستقبل لدى الطلاب، مثل: التفكير النقدي. والإبداع. بالإضافة إلى ذلك والحل المشكلات.