هل كريستيانو رونالدو يدعم فلسطين.. موقف شقيقته وجورجينا مما يحدث في قطاع غزة

المعتصم بالله الدقاقآخر تحديث :
هل كريستيانو رونالدو يدعم فلسطين.. موقف شقيقته وجورجينا مما يحدث في قطاع غزة
هل كريستيانو رونالدو يدعم فلسطين.. موقف شقيقته وجورجينا مما يحدث في قطاع غزة

هل كريستيانو رونالدو يدعم فلسطين ، موقف شقيقته وجورجينا مما يحدث في قطاع غزة ، سؤال يشغل بال الكثير من المهتمين بالأسطورة البرتغالية، بالإضافة للعرب الداعمين للقضية الفلسطينية. وانتشرت هذه الاستفسارات عبر محرك البحث جوجل، خاصة بعد دعم جورجينا صديقة كريستيانو للقضية الفلسطينية في منشور على حسابها الشخصي عبر انستغرام. بالإضافة لشقيقة رونالدو التي علقت بحزن عبر حسابها الشخصي على انستغرام حول ما يحدث بحق الأبرياء في غزة. وفي هذه المقالة من موقع آرام نيوز، نبين التفاصيل كاملة حول هذا الموضوع، وهل كريستيانو رونالدو يدعم فلسطين. والمعلومات الهامة حول حقيقة دعم شقيقة رونالدو وجورجينا للقضية الفلسطينية.

هل كريستيانو رونالدو يدعم فلسطين

لم يقدم النجم البرتغالي ولاعب فريق النصر السعودي كريستيانو رونالدو أي تصريح رسمي أو علني عن تضامنه مع قضية غزة. ولم ينشر حتى الآن رسائل دعم أو تضامن معهم، ولم يقدم للفلسطين في غزة حتى الآن مساعدة تُذكَر. على الرغم من ذلك، كان قد رفضَ كريستيانو رونالدو – عام 2013 – تبادل القميص مع لاعب إسرائيلي خلال مباراة قد أقيمت بين منتخب البرتغال ومنتخب إسرائيل.

وفي ظل الأحداث الراهنة، يبحث الكثيرون في الصفحات الرسمية للاعبي كرة القدم عن آرائهم أو تصريحاتهم بشأن الأبرياء في قطاع غزة. خاصة أن الكثير من المشاهير ومن بينهم لاعبي كرة القدم قد وجهوا رسائل مواساة ودعم لسكان قطاع غزة. في ظل ممارسات الاحتلال الإسرائيلي العنيفة بحقهم. ويتصدر اسم كريستيانو رونالدو قائمة اهتمامات مشجعي كرة القدم. حيث يحتل نادي النصر المركز الثالث في الدوري السعودي الممتاز دوري الروشان برصيد 19 نقطة.

هل كريستيانو رونالدو يدعم فلسطين
هل كريستيانو رونالدو يدعم فلسطين

موقف شقيقة كريستيانو مع ما يحدث في غزة

يحتل موقف شقيقة كريستيانو مع ما يحدث في غزة، قائمة الأخبار الرائجة وعمليات البحث. حيث أعلنت تضامنها مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، من خلال صورة نشرتها على حسابها الرسمي عبر انستجرام، وهي صورة للقصف الإسرائيلي على قطاع غزة. معلقة فيها: “ماذا يحدث في هذا العالم يا إلهي؟ .. السلام والعاطفة والحب، والسعادة للبشر الذين يموتوا، يا إلهي هذا العالم محزن”.

ووسط تساؤلات جمهور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لمعرفة هل كريستيانو رونالدو يدعم فلسطين، فلم يقدم الآن حتى الآن أي تصريح أو تضامن علني بشأن ذلك.

موقف جورجينا تجاه القضية الفلسطينية

تفاعل جمهور كريستيانو رونالدو مع موقف جورجينا تجاه القضية الفلسطينية، حيث ساندت القضية الفلسطينية والفلسطينيين. جراء أعمال العنف التي يتعرضون لها من قِبل الاحتلال الإسرائيلي. ونشرت جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو صور في ستوري عبر حسابها الرسمي على انستغرام للأطفال الفلسطينيين، معبرة عن حزنها ودعمها لهم.

تجدر الإشارة إلى أن الاستفسارات بشأن هل كريستيانو رونالدو يدعم فلسطين. جاءت بعد موقف صديقته جورجينا الداعم للفلسطينيين ضد أعمال العنف التي تُمارَس بحقهم من قِبل قوات الاحتلال الإسرائيلي. حيث يرغب الكثيرون بمعرفة ما موقف اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو تجاه الشعب الفلسطيني في قطاع غزة. في ظل الظروف السيئة التي يواجهونها، والقصف الإسرائيلي على مدار الساعة.

اقرأ أيضاً: ماهي عملة فلسطين
موقف جورجينا تجاه القضية الفلسطينية
موقف جورجينا تجاه القضية الفلسطينية

هذه كانت أبرز التفاصيل حول حقيقة دعم كريستيانو رونالدو لفلسطين، وذلك إثر موقف شقيقته وصديقته جورجينا رودريغيز تجاه الفلسطينيين في قطاع غزة، والذي تصدر عمليات البحث في الساعات الأخيرة الماضية، خاصة أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو يتصدر لائحة هدافي الدوري السعودي الممتاز برصيد 10 أهداف وهو من أبرز لاعبي نادي النصر السعودي.

 

 

أسئلة شائعة

  • هل جورجينا تدعم فلسطين؟

    دعمت جورجينا وردريغير فلسطين في صورة ستوري نشرتها عبر حسابها على انستغرام تعبر عن تضامنها مع الفلسطينيين في غزة.

  • ماذا علقت شقيقة كريستيانو بشأن قضية غزة؟

    أعلنت شقيقة كريستيانو تضامنها مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، من خلال صورة نشرتها على حسابها الرسمي عبر انستجرام، معلقة فيها: "ماذا يحدث في هذا العالم يا إلهي؟ .. السلام والعاطفة والحب، والسعادة للبشر الذين يموتو، يا إلهي هذا العالم محزن".