تفاصيل إصابة نيمار لاعب الهلال السعودي

مدين اسماعيلآخر تحديث :
تفاصيل إصابة نيمار لاعب الهلال السعودي
تفاصيل إصابة نيمار لاعب الهلال السعودي

إصابة نيمار لاعب الهلال حيث قدّم الهلال السعودي مساء يوم السبت نجمه الجديد البرازيلي نيمار دا سيلفا أمام الآلاف من الجماهير في العاصمة الرياض. فق كان حفلًا مميزًا بما يحتويه من الألعاب النارية والطائرات المسيّرة وكان هذا الحفل ضخم جدًا، ليتفاجأ محبي نادي الهلال بإصابة نيمار. في صدد ذلك سنسلط الضوء من خلال منصة آرام نيوز على تفاصيل إصابة نيمار لاعب الهلال السعودي. كما سنتعرف على سيرته الذاتية.

تفاصيل إصابة نيمار لاعب الهلال السعودي

جاءت تفاصيل إصابة نيمار لاعب الهلال السعودي، حسب تقارير صحفية أن نيمار دا سيلفا، نجم الهلال السعودي، تعرض لإصابة خطيرة في مباراة فريقه أمام النصر في الدوري المحلي. كما ذكرت صحيفة “الرياضية” أن نيمار أصيب بكسر في عظمة الساق اليسرى بعد تدخل عنيف من مدافع النصر، وأنه سيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر على الأقل. وأضافت الصحيفة أن نيمار خضع لعملية جراحية ناجحة في مستشفى “الملك فيصل التخصصي”، وأنه سيبدأ برنامجه التأهيلي في الأيام المقبلة. بالإضافة إلى ذلك تعتبر إصابة نيمار ضربة موجعة بالنسبة لفريق الهلال، الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه. والجدير بالذكر أن اللاعب نيمار قد انضم إلى فريق الهلال في صفقة قياسية من باريس سان جيرمان الفرنسي في بداية الموسم، وسجل 12 هدفًا وصنع 10 في 15 مباراة شارك فيها مع الزعيم.

تفاصيل إصابة نيمار لاعب الهلال السعودي
تفاصيل إصابة نيمار لاعب الهلال السعودي

الحالة الصحية للاعب نيمار

بين رئيس الخدمات الطبية في نادي الهلال الَّسعودي “جوانجو خيمينيز” أن اللاعب نيمار بصحة جيدة. وذلك بعد تجاوزه الفحوصات الطبية اللازمة. لاسيما أنه صرح بأن إدارة ناديه تعرف تمامًا سجل اللاعب نيمار الطبي. كما لديها العلم بإصابة نيمار وحالته الصحية. وفي معرض حديثه وضح أنه يوجد الكثير من الإصابات لدى اللاعب نيمار والتي تثير الشكوك؛ فقد عانى البرازيلي نيمار من إصابة الكاحل. والتي تعرض لها 5 مرات خلال مسيرته الكروية، بالإضافة إلى ذلك فقد أجرى اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا قبل خمسة أشهر عملية جراحية في الكاحل، لحل هذه المشكلة المزمنة. كما أنه يخضع الآن لتدريبات في صالة الإعداد البدني، في برنامج  التأهيلي للتعافي من هذه الإصابة.

السيرة الذاتية للاعب البرازيلي نيمار

إن أبرز المعلومات حول السيرة الذاتية للاعب البرازيلي نيمار لاعب الهلال الجديد ما يلي:

الاسم: نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور.
ثم اسمه بالانكليزية: Neymar.
كما نذكر مكان ولادته: ساو باولو/ البرازيل.
كذلك نذكر تاريخ ولادته: 5/ فبراير/ شباط/ 1992.
ثم عمره: 31 عامًا.
بينما جنسيته: برازيلي الجنسية.
إضافةً إلى ذكر ديانته: مسيحي.
بينما حالته الاجتماعية: مطلق.
أيضًا نذكر عدد أبنائه: دافي لوكا.
ثم مهنته: لاعب كرة قدم محترف.
كما نذكر مركز اللعب:  لاعب هجوم.
كذلك النادي الحالي نادي الهلال السعودي.
ثم رقمه: 10.
والجدير بالذكر أن عدد سنوات نشاطه، هو: منذ عام 2003 وحتى وقتنا الحالي.

عقد اللاعب نيمار مع فريق الهلال

في الحقيقة تم توقيع عقد انضمام اللاعب البرازيلي نيمار مع فريق الهلال السَعودي لمدة عامين. وذلك في يوم الثلاثاء 15 أغسطس 2023،  كما ستنتهي مدة هذا العقد في صيف عام 2025م. وتم الاتفاق بين نيمار ونادي الهلال على قيمة عقد 100 مليون دولار كراتب سنوي، الأمر الذي يجعله ثاني أغلى اللاعبين أجرًا في الدوري السعودي بعد اللاعب كريستيانو رونالدو. والجدير بالذكر، أن نيمار قد لعب سابقًا في نادي برشلونة في عام 2014، ثم انتقل لفريق باريس سان جيرمان عام 2017، واستمر به حتى بداية عقده الجديد مع نادي الهلال السعودي. إضافةً إلى ذلك سيحمل نيمار الرقم 10 على قميصه في نادي الهلال، وسيتم تقديمه على ملعب الملك فهد الدولي.

تفاصيل إصابة نيمار لاعب الهلال السعودي
تفاصيل إصابة نيمار لاعب الهلال السعودي

في النهاية ومن خلال منصة آرام نيوز نكون قد تعرفنا وإياكم على تفاصيل إصابة نيمار لاعب الهلال االسعودي. كما تعرفنا على السيرة الذاتية الخاصة بهذا اللاعب المحترف.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية اللاعب نيمار؟

    يحمل اللاعب نيمار الجنسية البرازيلية.

  • كم عمر اللاعب نيمار؟

    يبلغ اللاعب نيمار ال 31 سنة من عمره.

  • ما هي ديانة اللاعب نيمار؟

    يعتنق اللاعب نيمار الدين المسيحي.