من هي أمية زين ويكيبيديا السيرة الذاتية

حيناآخر تحديث :
من هي أمية زين ويكيبيديا السيرة الذاتية
من هي أمية زين ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي أمية زين ويكيبيديا، التي استطاعت وضع لمساتها على أشهر صيحات الموضة لتلائم الفتيات المحجبات بطرق عصرية. وسنتعرف في مقالنا عبر موقع  آرام نيوز على من هي أمية زين السيرة الذاتية. بالإضافة إلى عمر أمية زين وجنسية أمية زين.

من هي أمية زين ويكيبيديا

إن أمية زين هي مسلمة عربية خبيرة الأزياء في الولايات المتحدة الأمريكية. اشتهرت بتمسكها بالحجاب علاوةً على ذوقها الراقي في تنسيق وانتقاء ملابس المحجبات. كما يطلق عليها العديد “الفتاة الراقية”. كما تعتبر أمية الزين نفسها من عشاق السفر والترحال واقتناء الملابس والإكسسورات من جميع أنحاء العالم، هذا ما يميز أفكارها المتنوعة في عالم الموضة. ومن الجدير بالذكر أنها تيكوكر ناجحة ولها جمهور كبير يتابع ماتنشره برفقة زوجها.

من هي أمية زين ويكيبيديا
من هي أمية زين ويكيبيديا
                                                 اقرأ ايضًا:  المطربة فيروز

أمية زين السيرة الذاتية

تتلخص السيرة الذاتية للفانشيستا الفلسطينية أمية زين ويكيبيديا بالجدول التالي:

البيانات الشخصية
الاسم أمية زين
تاريخ الميلاد 1990-06-30
مكان الميلاد فلسطين
الجنسية السلطة الفلسطينية
الجنس أنثى
مكان الإقامة الولايات المتحدة الأمريكية
الحالة الاجتماعية متزوجة
اللغة الأم العربية
التعليم درست إدارة وتسويق
المهنة فاشون بلوجر
الديانة مسلمة
البرج الفلكي برج السرطان

عمر أمية زين

إن عمر البلوجر أمية زين ويكيبيديا هو 33 عام إذ انهاولدت في الثلاثين من يونيو لعام 1990 ميلادي. وتعتبر أمية زين واحدة من مشاهير الفاشون بلوجر التي تمكنت من إثبات أن الحجاب لا يعيق المرأة عن الظهور بأجمل صيحات الموضة. كما لديها حس عالي في تنسيق الملابس واختيار ألوانها.

عمر أمية زين
عمر أمية زين
                                                 اقرأ ايضًا: علا بدر

أمية زين الحالة الاجتماعية

تزوجت مصممة الأزياء العالمية أمية زين من اليوتيوبر محمد البنان التي تعيش معه في فلوريدا. كما يشارك البنان زوجته ما تقدمه من يوميات عبر منصة التيك توك. ومن الجدير بالذكر أن أمية لديها ثلاث أشقاء سمير وسامي زين وهم توأمان بالإضافة إلى أخت صغرى اسمها سهيلة.

جنسية أمية زين

تحمل الفاشينيستا أمية زين ويكيبيديا الجنسية الفلسطينية بالإضافة إلى الجنسية الفنزويلية. إذ أنها ولدت في فلسطين . وهي تقيم حاليًا في فلوريدا بجنوب شرق الولايات المتحدة الأمريكية. كما درست أمية الإدارة والتسويق في جامعة جنوب فلوريدا.

                                                 اقرأ ايضًا:  نانسي عجرم 

ما ديانة أمية زين

تعتنق البلوجر أمية زين الديانة الإسلامية من المذهب السني. وتحرص أمية بشكل دائم على نشر أسلوبها في عالم الموضة الذي يجمع بين الإطلالة المحتشمة والعصرية في الوقت ذاته. كما تشارك أمية زين وزوجها يومياتها وأزياءها على مواقع التواصل.

صفات أمية زين

تعتبر مدونة الموضة أمية زين ويكيبيديا من الجريئات أمام الكاميرا. وتمتلك عدة صفات جعلتها مؤهلة للدخول في عالم الأزياء. إذ أنها جميلة الملامح، مع قوام ممشوق ومتناسق. كما أنها فتاة فاتنة وذكية علاوةً على ذوقها الرفيع في اختيار الموديلات. كذلك تشتهر بأن لديها صبر طويل في التواصل الاجتماعي مع الآخرين.

صفات أمية زين
صفات أمية زين
                                                 اقرأ ايضًا: أسماء أبو اليزيد

 شهرة أمية زين ووسائل التواصل

تمتلك مصممة الأزياء أمية زين عدة حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي نذكر منها ما يلي:

  • اكتسبت الفانشسيتا أمية زين شهرتها عن طريق ما تقدمه للصبايا المحجبات من خلال قناتها الخاصة على اليوتيوب. إذ أنها تنشر أفكار عن طريقة تنسيق ملابسهم بأسلوب أنيق محتشم ويواكب الموضة. كذلك تعمل على تعليمهم طرق مبتكرة وعصرية في طريقة لف الحجاب.
  • بالإضافة إلى ذلك تظهر على حسابها الخاص على الإنستقرام بأحدث موديلات وطرح محجبات معروضة في الأسواق والتي تجذب العديد من الفتيات.
  • كما زادت شهرتها لما تقدمه من يوميات هي وزوجها على التيك توك بطريقة راقية خفيفة الظل بعيدة عن الابتذال نالت فيها على إعجاب الملايين.

وفي الختام نكون تعرفنا على من هي أمية زين ويكيبيديا السيرة الذاتية. كما استعرضنا عمر أمية زين، وجنسية أمية زين.

 

أسئلة شائعة

  • ما عمر أمية زين؟

    عمر أمية زين هو 33 عام.

  • ما جنسية أمية زين؟

    جنسية أمية زين هي الفلسطينية والفنزويلية.

  • ما ديانة أمية زين؟

    ديانة أمية زين هي الديانة الإسلامية.