رابط مباشر.. حساب برونا بيانكاردي زوجة نيمار على انستقرام

ماية ابراهيم الفرجآخر تحديث :
حساب برونا بيانكاردي زوجة نيمار على انستقرام
حساب برونا بيانكاردي زوجة نيمار على انستقرام

رابط مباشر.. حساب برونا بيانكاردي زوجة نيمار على انستقرام، حيث تشارك برونا بيانكاردي زوجة نيمار على انستقرام أهم لحظات حياتها مع اللاعب البرازيلي نيمار الذي يحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة في العالم بأكمله.
ولذلك سوف نتعرف في هذا المقال من موقع ارام نيوز على حساب برونا بيانكاردي زوجة نيمار على انستقرام. كما سنتعرف على حساب بروَنا بيانكَاردي زوجة نيمَار على تويتر. كذلك من هي زوجة اللاعب نيمار، والسيرة الذاتية برونا بيانكاردي زوجة نيمار، وبرج برونا بيانكاردي زوجة نيمار، ومن هو ابن اللاعب البرازيلي نيمار.

شاهد أيضًا: حفل استقبال نيمار اليوم مع الهلال السعودي

حساب برونا بيانكاردي زوجة نيمار على انستقرام

تمتلك برونا بيانكاردي زوجة اللاعب نيمار حسابًا رسميًا على منصة انستجرام، والذي يمكن الدخول إليه مباشرةً من خلال الضغط على الرابط التالي: https://instagram.com/brunabiancardi?igshid=eWRldDNicnFzcGI3 حيث يتابعها عليه ما يزيد عن 9 ملايين متابع. كما تشاركهم فيه أحدث إطلالاتها وآخر أخبارها الاجتماعية. كذلك تشارك فيه أحدث صورها مع ابنتها مافي التي أنجبتها في 7 أكتوبر/ تشرين الأول من عام 2023م من حبيبها لاعب كرة القدم نيمار.

حساب برونا بيانكاردي زوجة نيمار على انستقرام
حساب برونا بيانكاردي زوجة نيمار على انستقرام

حساب برونا بيانكاردي زوجة نيمار على تويتر

في الواقع لم يتم العثور على حساب لبرونا بيانكاردي زَوجة نيمار على منصة تويتر، وتبين أن نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي مقتصر على انستقرام فقط، والتي تشارك فيها أهم اللقطات من يومياتها، وقد شاركت فيها في وقت سابق أولى لحظات ولادتها لطفلتها مع اللاعب البرازيلي نيمار.

شاهد أيضًا: مدة غياب نيمار عن الهلال جراء الإصابة

من هي زوجة اللاعب نيمار

إن اللاعب البرازيلي نيمار لم يتزوج حتى الآن. ولكنه بدأ في مواعدة برونا بيانكاردي، حيث أعلن الثنائي عن علاقتهما في عام 2023 والآن برونا حامل بابنهم الأول.
كما كان قد ارتبط في وقتٍ سابق بالعديد من الفتيات ومنهم عارضة الأزياء ماري تافاريس. والتي تعد أحد أشهر عارضي الأزياء في العالم، ولكن لم يتم الإعلان الرسمي من قبل الطرفين عن علاقتهم حتى نشرت الصحافة صورة تجمعهم معًا في عام 2018. ثم ارتبط نيمار بعلاقة قوية مع عارضة أزياء أخرى وهي برونا ماركيزين. بعد ذلك ارتبط بكارولينا دانتاس التي انجبت له ابن يدعى لوكا ولكن انفصلا لاحقًا.

شاهد أيضًا: كم راتب نيمار مع الهلال السعودي بالدولار

السيرة الذاتية برونا بيانكاردي زوجة نيمار

إليكم السيرة الذاتية برونَا بيانكَاردي زوجَة نيَمار. كما يلي:

  • الاسم: برونا ماركيزين.
  • تاريخ الولادة: 21 أكتوبر من عام 1993.
  • مكان الولادة: البرازيل.
  • الجنسية: تحمل الجنسية البرازيلية.
  • الديانة: الدبن المسيحي.
  • المهنة: عارضة أزياء.
  • العمر: 29 عامًا.
  • عدد الأطفال: 2 طفلان.
حساب برونا بيانكاردي زوجة نيمار على انستقرام
حساب برونا بيانكاردي زوجة نيمار على انستقرام

برج برونا بيانكاردي زوجة نيمار

في الواقع وفقًا لأعياد الميلاد المشاهير، ولدت مؤثرة الموضة برونَا بيانكَاردي البالغة من العمر 29 عامًا في 15 أبريل 1994، مما يجعلها من برج الحمل الناري والطموح. ومنذ بضعة أيام فقط شاركت برونَا بيانكَاردي عبر حسابها الخاص في الانستجرام بعض اللقطات الرائعة من حفلة عيد ميلادها.

لمشاهدة المزيد من المقالات: إصابة نيمار التي ستبعده عن الملاعب

من هو ابن اللاعب البرازيلي نيمار

أن ابن اللاعب البرازيلي نيمار هو ديفي لوكا، وهو ابنه من صديقته السابقة كارولينا دانتاس. إذ ولد لوكا في 13 أغسطس من عام 2011 م، وهو الآن في عمر الثانية عشر. وقد أظهر لوكا محبة للعبة والده كرة القدم. ويبدو أنه ورث مهارات كرة القدم من والده. كما قد أظهر موهبةً عظيمة تلفت الأنظار ومن المتوقع أن يحذو طريق والده الناجح في كرة القدم.

في نهاية المطاف نكون وصلنا إلى ختام مقالنا حساب برونا بيانكاردي زوجة نيمار على انستقرام الذي تعرفنا فيه على حساب برونا بيانكاردي زوجة نيمار على انستقرام. كما تعرفنا على حساب بروَنا بيانكَاردي زوجة نيمَار على تويتر. كذلك تعرفنا على من هي زوجة اللاعب نيمار، والسيرة الذاتية برونا بيانكاردي زوجة نيمار، وبرج برونا بيانكاردي زوجة نيمار، ومن هو ابن اللاعب البرازيلي نيمار.

أسئلة شائعة

  • من هو ابن اللاعب نيمار؟

    أن ابن اللاعب نيمار هو ديفي لوكا.

  • من هي زوجة اللاعب البرازيلي نيمار؟

    إن اللاعب البرازيلي نيمار لم يتزوج حتى الآن. ولكنه بدأ في مواعدة برونا بيانكاردي.