رابط مباشر.. حجز تذاكر مسرحية علي بابا محمد سعد في فعاليات موسم الرياض 2023

ياسر الزينآخر تحديث :
رابط مباشر.. حجز تذاكر مسرحية علي بابا محمد سعد في فعاليات موسم الرياض 2023

رابط مباشر.. حجز تذاكر مسرحية علي بابا محمد سعد في فعاليات موسم الرياض 2023، مسرحية علي بابا هي مسرحية كوميدية جديدة تقدمها الهيئة العامة للترفيه ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، وهي من بطولة الفنان المصري محمد سعد، الذي يعود إلى خشبة المسرح بعد غياب دام لنحو عامين منذ أن قدم مسرحية اللمبي.

لذلك عزيزي القارئ إذا كنت ممن يهتم بمعرفة رابط مباشر.. حجز تذاكر مسرحية علي بابا محمد سعد في فعاليات موسم الرياض 2023 ما عليك سوى أن تتابع معنا هنا على موقعنا آرام نيوز قراءة مقالتنا التالية تابع معنا.

اقرأ أيضاً: رابط مشاهدة مسرحية حفلة على الخازوق.

رابط مباشر.. حجز تذاكر مسرحية علي بابا محمد سعد في فعاليات موسم الرياض 2023
رابط مباشر.. حجز تذاكر مسرحية علي بابا محمد سعد في فعاليات موسم الرياض 2023

رابط حجز تذاكر مسرحية علي بابا محمد سعد في فعاليات موسم الرياض

يمكن حجز تذاكر مسرحية علي بابا عبر الموقع الإلكتروني المخصص لفعاليات موسم الرياض، وهو webook.

اقرأ أيضاً: موعد البلاك فرايدي في السعودية.

رابط مباشر.. حجز تذاكر مسرحية علي بابا محمد سعد في فعاليات موسم الرياض 2023
رابط مباشر.. حجز تذاكر مسرحية علي بابا محمد سعد في فعاليات موسم الرياض 2023

أحداث مسرحية علي بابا محمد سعد في موسم الرياض

تدور أحداث المسرحية حول ميكانيكي سيارات يدعى علي يعرف بأمانته، ثم ينتقل إلى عالم آخر يواجه فيه اختبارًا لمدى أمانته ويطلق عليه لقب علي بابا، ويواجه كثير من الصعوبات منها الأربعين الحرامي، ويتعرض لضغوط كبيرة وتكشف الأحداث عن مدى صموده أو استسلامه لتلك العقبات والمصاعب.

المسرحية من تأليف محمد سعد وإخراج أحمد البدري، وتشارك فيها مجموعة من الفنانين المصريين والسعوديين، منهم حسن حسني، ومحمد ثروت، ومحمد عبد الرحمن، ومحمد أسامة، ومحمد نور، ومحمد علي رزق، ومحمد الشرنوبي، ومحمد عادل، ومحمد العلي، ومحمد السليمان، ومحمد العمري، ومحمد الحمادي، ومحمد العبد الله، ومحمد الشهري، ومحمد العتيبي، ومحمد العسيري، ومحمد العنزي، ومحمد العويس.

اقرأ أيضاً: منصة ابواب التعليمية في السعودية.

رابط مباشر.. حجز تذاكر مسرحية علي بابا محمد سعد في فعاليات موسم الرياض 2023

موعد عرض مسرحية علي بابا محمد سعد

من المقرر أن يبدأ عرض المسرحية في 30 نوفمبر 2023، وتستمر حتى 31 ديسمبر 2023، على مسرح بوليفارد وورلد في الرياض، وهو أحد أكبر المسارح في المملكة العربية السعودية. ويتسع لنحو 3000 متفرج. أسعار التذاكر تتراوح بين 100 و1080 ريالا سعوديًا،

كما تعد مسرحية علي بابا واحدة من أبرز الفعاليات الفنية والترفيهية التي تقدمها الهيئة العامة للترفيه في موسم الرياض، الذي يشهد مشاركة عدد كبير من نجوم الفن والرياضة عربيًا وعالميًا، ويهدف إلى جذب أكثر من مليون سائح من خارج المملكة، ونحو 12 مليون زائر من الداخل.

اقرأ أيضاً: رابط التسجيل في ناقل دوام جزئي.

رابط مباشر.. حجز تذاكر مسرحية علي بابا محمد سعد في فعاليات موسم الرياض 2023

فعاليات موسم الرياض

يضم موسم الرياض العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة والممتعة لجميع الأعمار والاهتمامات. بعض الفعاليات الأخرى التي ستقام في موسم الرياض هي:

  • مباراة ملاكمة بين تايسون فيوري وفرانسيس أنجانو: هذه المباراة هي أحد أكبر نزالات الملاكمة للوزن الثقيل في العالم، وستقام في 28 أكتوبر 2023 في بوليفارد هول، وهو مبنى متعدد الاستخدامات يتسع لأكثر من 40 ألف زائر.
  • حفلات غنائية لفنانين عالميين: موسم الرياض سيستضيف حفلات غنائية لنجوم عالميين مثل جاستين بيبر وديانا حداد وغيرهم، وستقام الحفلات في مواقع مختلفة مثل بوليفارد هول وبوليفارد وورلد والمربع.
  • عروض مسرحية وكوميدية لفنانين عرب وعالميين: موسم الرياض سيقدم عروض مسرحية وكوميدية لفنانين عرب وعالميين مثل محمد سعد وعلي بابا ومحمد هنيدي وجيم كاري وغيرهم. وستقام العروض في مواقع مختلفة مثل بوليفارد هول وبوليفارد وورلد ومهرجان الرياض للكوميديا.
  • فعاليات رياضية مثل سباق الفورمولا 1: موسم الرياض سيشهد إقامة سباق الفورمولا 1 لأول مرة في المملكة العربية السعودية، وستقام السباقات في حلبة جدة البحرية. والتي تعتبر أسرع وأطول حلبة في تاريخ الفورمولا 1.
  • معارض ومهرجانات ثقافية مثل متحف CR7 وعالم ديزني: موسم الرياض سيقدم معارض ومهرجانات ثقافية متنوعة تعرض جوانب مختلفة من الفن والتاريخ والتراث. مثل متحف CR7 الذي يحكي حياة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وعالم ديزني الذي يحتفل بالذكرى المئوية لشركة ديزني. وستقام هذه الفعاليات في مواقع مختلفة مثل بوليفارد رياض سيتي وبوليفارد وورلد .
  • تجارب طعام ومأكولات متنوعة مثل مهرجان الرياض للطعام: موسم الرياض سيقدم تجارب طعام ومأكولات متنوعة تناسب جميع الأذواق والميزانيات. مثل مهرجان الرياض للطعام الذي يجمع أكثر من 100 فود تراك من كافة أنحاء العالم. وستقام هذه التجارب في مواقع مختلفة مثل بوليفارد رياض سيتي وبوليفارد وورلد والمربع والجروفز .

هذه بعض الفعاليات الأخرى التي ستقام في موسم الرياض. ولكن هناك المزيد من الفعاليات التي يمكنك اكتشافها على موقع الهيئة العامة للترفيه أو على تطبيق موسم الرياض.

اقرأ أيضاً: موقع كيو فيلم.

الوقت المناسب لزيارة موسم الرياض

أفضل وقت لزيارة موسم الرياض هو خلال فصل الشتاء، حيث تكون درجات الحرارة معتدلة والطقس جميل. كما أن الشتاء هو فصل الأمطار في الرياض. مما يضفي جمالاً ورونقاً على المدينة. الفترة الممتدة بين أكتوبر إلى مارس هي أفضل وقت لاستكشاف الرياض. ولكن يمكنك زيارة المدينة طوال العام بفضل المعالم السياحية والأنشطة الداخلية الرائعة.

إذا كنت ترغب في زيارة موسم الرياض. فعليك الحجز مسبقاً للحصول على أفضل الأسعار والعروض. يمكنك الدخول إلى موقع الهيئة العامة للترفيه أو تحميل تطبيق موسم الرياض لمعرفة المزيد عن الفعاليات والمواقع والتذاكر.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل الياقوت الحلقة 13

وفي الختام نكون قد تعرفنا على رابط مباشر.. حجز تذاكر مسرحية علي بابا محمد سعد في فعاليات موسم الرياض. كما تعرفنا على أحداث مسرحية علي بابا محمد سعد في موسم الرياض. بالإضافة إلى ذلك تعرفنا على الفعاليات الأخرى في موسم الرياض. واختتمنا مقالتنا بالوقت المناسب لزيارة موسم الرياض.

أسئلة شائعة

  • ما هي مسرحية علي بابا؟

    مسرحية علي بابا هي مسرحية كوميدية جديدة تقدمها الهيئة العامة للترفيه ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، وهي من بطولة الفنان المصري محمد سعد.

  • ما هو موسم الرياض؟

    موسم الرياض هو موسم يضم العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة والممتعة لجميع الأعمار والاهتمامات.

  • ما هو رابط حجز تذاكر مسرحية علي بابا في موسم الرياض؟

    يمكنك حجز تذاكر المسرحية من خلال رابط موقع الهيئة العامة للترفيه وهو: https://www.gea.gov.sa/