من هو زوج ياسمين صبري؟ وكيف أثار الجدل بين جمهورها

هيا طويلآخر تحديث :
من هو زوج ياسمين صبري وكيف أثار الجدل بين جمهورها
من هو زوج ياسمين صبري وكيف أثار الجدل بين جمهورها

من هو زوج ياسمين صبري؟ وكيف أثار الجدل بين جمهورها، أثار نبأ زواج ياسمين صبري حالة من الجدل الواسعة بين الجماهير ذلك خلال الساعات الأخيرة حيث تردد إنها عادت لزوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة. وهناك بعض الأقاويل التي أشارت إلى إنه يوجد علاقة بينها وبين ثري عربي. وكما أشارت تلك الأنباءإلى زواجها في السر الأمر الذي صدم الكثير من جماهيرها محاولين معرفة حقيقة الأمر.

لنتعرف سويةً عن طريق موقع آرام نيوز على من هو زوج ياسمين صبري؟ وكيف أثار الجدل بين جمهورها.

اقرأ أيضًا: كتالوج ايفون ديسمبر 2023

حقيقة زواج ياسمين صبري

تفاقمت الأمور حيث انجبرت الفنانة ياسمين صبري على الخروج من أجل أن ترد على تلك الأخبار. حيث نفت قصة زواجها لتضع حدًا لتلك الأخبار التي جزمت عودتها لزوجها السابق أو حتى زواجها سرًا من غيره.

كما إنها استنكرت الفنانة ياسمين صبري ما تردد من أنباء حول زواجها سرًا. حيث قالت: “دي من المرات القليلة جدًا اللي رديت فيها علي أي إشاعة متداولة أنا لست متزوجة”. ​​حيث أشارت إن هذه الأنباء عارية تمامًا عن الصحة وتابعت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي. حيث قالت: “أنا بنت مصرية مسلمة وعندما أتزوج أعلن زواجي أمام كل العالم غير كدة إشاعات ليس لها أي أساس من الصحة”.

والجدير بالذكر إن الفنانة ياسمين صبري قد تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في شهر إبريل سنة 2020م. إلا إن زواجها لم يستمر طويلًا لينفصل الثنائي في سنة 2022 ميلادي.

من هو زوج ياسمين صبري وكيف أثار الجدل بين جمهورها
من هو زوج ياسمين صبري وكيف أثار الجدل بين جمهورها

شاهد أيضًا المزيد من المقالات : زوجة مجد الهواري الثانية

زواج الفنانة ياسمين من أبو هشيمة

  • تزوج أبو هشيمة من الفنانة ياسمين صبري في شهر إبريل سنة 2020م. وكانت من أشهر الزيجات في هذه الفترة وأثارت الكثير من الجدل بين الجمهور المصري.
  • حيث انتشرت العديد من الإشاعات حيث كان من بينها إن مهر ياسمين قد ازداد عن الـ10 ملايين جنيه. وإن الشبكة كذلك بـ10 ملايين جنيه وهو ما نفته ياسمين صبرى في حينها. وحيث أكدت أن خاتم الخطوبة لم يتعد الـ 3 ملايين جنيه.
  • حَيث ترددت فى الفترة الأخيرة العديد من الأخبار عن وجود قصة حب جديدة في حياة أبو هشيمة وارتباطه عاطفيًا بالفنانة مي عز الدين كما نفا الطرفان في حينها الخبر. بالإضافة إلى إن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة تزوج من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي. وذلك في سنة 2009م بعد قصة حب قد دامت لثلاث سنوات حيث تعرف الثنائي خلال حفل زفاف.

اقرأ المزيد من المقالات : زوجة ياسر عرفات

ياسمين صبري وأبو هشيمة

جمعت ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال المصري كثير من اللقطات الرومانسية إلى إن أناقة الزوجين ليست فقط هي ما تلفت الأنظار. حيث إن مدى التطابق في الإطلالات التي يختارها الثنائي الشهير بالإضافة إلى مدى التقارب في ملامحهما والذي يلفت نظر متابعيهم. حيث شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها بصور متنوعة من وقت لآخر حيث كانت تجمعها بزوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة. كما كان آخرهم صورة جديدة لها من عطلتها التي كانت تقضيها مع زوجها رجل الأعمال المصري وذلك عبر حساباتها الشخصية على مواقع السوشل ميديا حيث ظهرت بإطلالة صيفية ساحرة.

بالإضافة إلى إنها ظهرت من داخل اليخت مرتدية فستانًا أنيقًا وتركت شعرها منسدلا على كتفيها بشكل ناعم. وكما إنها اعتمدت على المكياج الناعم والإكسسوارات البسيطة. كما حازت الصورة على إعجاب الكثير من المتابعين وانهالت عليها التعليقات.

من هو زوج ياسمين صبري وكيف أثار الجدل بين جمهورها
من هو زوج ياسمين صبري وكيف أثار الجدل بين جمهورها

شاهد المزيد من المقالات : ريان سمان

حقيقة طلاق أبو هشيمة وياسمين

وأكد مصدر مقرب حقيقة طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة مؤكدًا أن الانفصال تم بهدوء. وأن العلاقة بينهما يسودها الاحترام المتبادل. وكما قال المصدر إن طلاق ياسمين صبري وابو هشيمة قد حصل بالفعل وليس من الآن بل منذ فترة. وأن الخلاف الدائر بينهما لا يتعلق بمهنتها كممثلة ولكن بسبب أمور أخرى حيث رفض الطرفان الإفصاح عنها.

وكان سبب تأكيد خبر طلاقهما هو إن ياسمين صبري قد سافرت ثلاث مرات إلى أوروبا بمفردها وكان ذلك على غير العادة.

والجدير بالذكر إنه قد انتشرت إشاعات عديدة تتعلق انفصال ياسمين وأبو هشيمة ولكن حرص الثنائي خلال فترة زواجهما على نفي هذه الإشاعات. وذلك عن طريق الظهور والمشاركة في كثير من المناسبات حيث نشروا صورهما من رحلاتهما حول العالم.

اقرأ المزيد من المقالات : زوج مرام البلوشي 

انفصال ياسمين صبري عن أبو هشيمة

ثارت عاصفة من الجدل بعد تصدر خبر طلاق الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أبو هشيمة المشهد حاليًا. وذلك بعد دقائق قليلة من إلغاء ياسمين صبري متابعة أبو هشيمة عبر انستجرام حيث ألغى أبو هشيمة متابعتها.

بالإضافة إلى إنها حذفت جميع الصور والفيديوهات التي جمعتها بزوجها. سواء في الرحلات الصيفية أو المناسبات الفنية بجانب صور عقد قرانهما وغيرها.

كما إنه قد ذكر بأنها تعاقدت على مسلسلين بعد ساعات من الانفصال عن أبوهشيمة.

أحمد أبو هشيمة بعد انفصاله عن ياسمين صبري

في أول تعليق له عبر حسابه على موقع الصور الشهير انستجرام بعد أنباء عن انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري. حيث قال: “أنا لا أخسر أبدًا إما أن أربح أو أن أتعلم وهي كلمات المناضل اراحل نيلسون مانديلا”.

وكما علقت الفنانة ياسمين صبري على أخبار انفصالها من رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة حيث قالت: “الحمد لله على كل حال”.

بالإضافة إلى إن أبو هشيمة وياسمين قد حذفاصورهما سويةً وقاموا بإلغاء متابعة بعضهما البعض من تطبيق إنستجرام.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا به عن من هو زوج ياسمين صبري؟ وكيف أثار الجدل بين جمهورها حيث تنوعت فقرات مقالنا عن زواج ياسمين صبري ومن ثم حقيقة طلاق الفنانة ياسمين عن أبو هشيمة وسبب الخلاف وحالهم بعد الانفصال.

الأسئلة الشائعة حول من هو زوج ياسمين صبري؟ وكيف أثار الجدل بين جمهورها

في أي عام انفصلت ياسمين صبري عن أحمد أبو هشيمة؟

انفصلت ياسمين صبري عن زوجها في عام 2022م.

في أي عام تزوجت ياسمين صبري من رجل الأعمال؟

تزوجت ياسمين صبري في شهر إبريل وذلك في عام 2022م ميلادي.