موعد عرض فيلم ابو نسب الجديد 2024 وأبطال العمل

Ahmadآخر تحديث :
موعد عرض فيلم ابو نسب الجديد 2024 وأبطال العمل

موعد عرض فيلم ابو نسب الجديد 2024 وأبطال العمل. في الحقيقة يبحث محبي الأفلام والمسلسلات العربية وبالأخص جمهور الفنان محمد عادل إمام عن موعد عرض فيلم ابو نسب في السينمات في مصر والعالم العربي.

والذي أعلن عبر حسابه الرسمي على منصة إكس عن موعد عرض فيلمه الجديد ابو نسب في دور العرض والسينمات في مصر والوطن العربي. من جهة أخرى يجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سويًا فيلمي (جحيم فى الهند) عام 2016م و(ليلة هنا وسرور) عام 2018م وحقق الفيلمان نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيري.

كذلك على مستوى شباك التذاكر. عمومًا سنتعرف في مقالنا وعبر موقع آرام نيوز على موعد عرض فيلم ابو نسب الجديد وأبطال العمل، فقط تابع معنا.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل Only For Love الحلقة 22

موعد عرض فيلم ابو نسب الجديد

في الواقع كشفت الشركة المنتجة عن موعد عرض فيلم ابو نسب والبوستر الرسمي للفيلم الكوميدي ابو نسب والمقرر طرحه في السينمات بتاريخ 21 ديسمبر المقبل. كما أنه الموعد النهائي الذي حددته الشركة المنتجة لعرض الفيلم بعد سلسلة من التأجيلات.

على أن يتم طرحه في دور عرض الوطن العربي ابتداءًا من 28 ديسمبر الجاري. من ناحية أخرى فقد كشف الفنان محمد إمام عن برومو الفيلم عبر حسابه الرسمي قائلًا:

“توكلنا على الله. الإعلان الأول لفيلم ابو نسب”

كما كشف محمد إمام عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، عن الإعلان الرسمي الأول للفيلم. والذي يشارك في طولته الفنانة ياسمين صبري ويتعاون خلاله لأول مرة مع أخيه المخرج رامي إمام.

موعد عرض فيلم ابو نسب الجديد
موعِد عرض فِيلم ابو نسب الجديد

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل في الداخل

أحداث مسلسل ابو نسب

تدور أحداث فيلم ابو نسب وهو فيلم مصري في إطار كوميدي حول شخصية طبيب أطفال يقع في قصة حب مع لايف كوتش والتي تردي شخصيتها الفنانة ياسمين صبري. كما أنه يدخل في العديد من الصراعات بسبب أزمة النسب والمشاكل التي تحصل بين العائلات.

من جهة أخرى يتناول موضوع المشكلات التي تحصل بين النسايب مع بعضهم البعض والمشكلات تواجه الشباب. كما يضم الفيلم مجموعة من الفنانين أبرزهم ماجد الكدواني الذي يؤدي شخصية والد الفنانة ياسمين صبري ضمن أحداث العمل.

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل حدث بالفعل

بوستر فيلم ابو نسب الجديد

ظهر في البوستر الرسمي لفيلم ابو نسب الفنان محمد إمام برفقة النجمة ياسمين صبري والتي كانت ترتدي فستان زفاف. حيث يظهر على وجهيهما الخوف بسبب ظهور الفنان ماجد الكدواني خلفهما وهو يوجه سلاحًا تجاه رأس الفنان محمد إمام.

من ناحية أخرى يعتبر فيلم ابو نسب العمل الثالث الذي يجمع بين الفنان والنجم الشاب محمد إمام والنجمة الجميلة ياسمين صبري.  حيث كانا قد ترافقا بعمل فيلم جحيم في الهند في عام 2016م وليلة هنا وسرور عام 2018م.

كما يكشف برومو الفيلم عن بعض شخصيات العمل، حيث يظهر محمد عادل إمام بشخصية (الدكتور علي) ويتزوج من ياسمين صبري والتي يلعب دور والدها ماجد الكداوني. وخلال الأحداث، تحصل مع والد العروس مواقف كوميدية تجمعه مع ابو نسب(محمد عادل إمام) ومن المفترض أن تطرح الشركة المنتجة الإعلان الدعائي الثاني نهاية الأسبوع الحالي.

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

أسماء أبطال فيلم ابو نسب

على وجه الخصوص يشارك في فيلم ابو نسب عدد كبير من النجوم أبرزهم:

  • محمد إمام
  • ماجد الكدواني
  • ياسمين صبري
  • وفاء عامر
  • هالة فاخر
  • محمد ثروت
  • محمد لطفي

من جهة أخرى فإن الفيلم تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

موعد عرض فيلم ابو نسب الجديد
موعِد عرض فِيلم ابو نسب الجديد

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل 55 مشكلة حب

في نهاية المطاف تعرفنا على موعد عرض فيلم ابو نسب الجديد. بالإضافة إلى ذكر لمحة حول أحداث الفيلم وأبرز أبطال العمل.

أسئلة شائعة

  • متى موعد نزول فيلم ابو نسب؟

    كشفت شركة سينرجى فيلميز عن بوستر فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، استعداداً لطرحه فى دور العرض السينمائية 21 ديسمبر.

  • من هم أبطال فيلم ابو نسب،؟

    محمد إمام ماجد الكدواني ياسمين صبري وفاء عامر هالة فاخر محمد ثروت محمد لطفي

  • من هو مخرج فيلم ابو نسب؟

    الفيلم من إخراج رامي إمام.