الفيديو الكامل.. مشاهدة فضيحة احمد رافع كامل بدون حذف +18

ياسر الزينآخر تحديث :
الفيديو الكامل.. مشاهدة فضيحة احمد رافع كامل بدون حذف +18

الفيديو الكامل.. مشاهدة فضيحة احمد رافع كامل بدون حذف +18، أحمد رافع هو ممثل سوري من أصل فلسطيني، ولد في 4 نوفمبر 1960 في قرية ترشيحا في فلسطين. هاجر مع عائلته إلى سوريا بعد حرب 1967، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 1984.

لذلك عزيزي القارئ إذا كنت ممن يهتم بمعرفة كيفية مشاهدة فضيحة احمد رافع ما عليك سوى أن تتابع معنا هنا على موقع آرام نيوز قراءة مقالتنا التالية تابع معنا.

اقرأ أيضاً: مشاهدة فيديو فضيحة ايمان الشريف.

الفيديو الكامل.. مشاهدة فضيحة احمد رافع كامل بدون حذف +18
الفيديو الكامل.. مشاهدة فضيحة احمد رافع كامل بدون حذف +18

مشاهدة فضيحة احمد رافع

الفضيحة التي تتناولها مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا هي فضيحة الممثل السوري أحمد رافع مع فتاة تدعى مريومة. حيث تم تسريب فيديو يظهرهما في محادثة جنسية مخلة بالآداب والأخلاق.

وفي الفيديو، يهين أحمد رافع زملاءه في الوسط الفني، وخاصة الممثل أيمن رضا، ويسب الشعبين العراقي واللبناني. كما وقد أثار هذا الفيديو غضب واستنكار الجمهور والمتابعين، وانتقدوا سلوك أحمد رافع وموقفه من القضايا الوطنية والإنسانية.

اقرأ أيضاً: فيديو فضيحة رزان محمد المسرب.

الفيديو الكامل.. مشاهدة فضيحة احمد رافع كامل بدون حذف +18

ردة فعل احمد رافع على الفضيحة

نفى أحمد رافع صحة الفيديو وادعى أنه مفبرك بالذكاء الاصطناعي من قبل أحد المعارضين في ألمانيا. وأنه تعرض للابتزاز والتهديد بنشره. ولكن الكثيرين لم يصدقوا تبريراته، واعتبروها محاولة يائسة للتهرب من المسؤولية.

بالإضافة إلى ذلك ردود الفعل على هذه الفضيحة كانت متباينة بين الاستنكار والسخرية والتبرير. بعض الناس أدانوا سلوك أحمد رافع واعتبروه مخلًا بالأخلاق والقيم الإنسانية، وطالبوا بمحاسبته ومقاطعته. كما أن بعض الناس سخروا منه ونشروا مقاطع وميمز وتعليقات طريفة على الفيديو. بعض الناس حاولوا تبرير فعله والدفاع عنه، واستخدموا حججًا مثل الحرية الشخصية والتلاعب بالفيديو والمؤامرة على الوطنية.

اقرأ أيضاً: مشاهدة فيديو فضيحة برنسيسا طنجة.

الفيديو الكامل.. مشاهدة فضيحة احمد رافع كامل بدون حذف +18
الفيديو الكامل.. مشاهدة فضيحة احمد رافع كامل بدون حذف +18

المسيرة الفنية لاحمد رافع

بدأ مسيرته الفنية في السينما عام 1973 بفيلم ذكرى ليلة حب، ومنذ ذلك الحين شارك في العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات السورية، مثل بروكار، وردة شامية، خلف الجدران، أنشودة المطر، قلب دافئ، الأخوة، بطل من هذا الزمان، العبابيد، بنت الضرة، طاحون الشر، ليالي الصالحية، مرايا، صرخة روح، حصاد السنين، اتفضلوا، ممنوع الدخول وغيرها.

أحمد رافع هو والد الممثل محمد رافع، الذي شاركه في بعض الأعمال الفنية، مثل مسلسل الأخوة. كما أنه متزوج من الممثلة صباح الجزائري، التي عرفها في مسرحية الحب الأخير. أحمد رافع يعتبر من الممثلين الجريئين والمثيرين للجدل في الساحة الفنية السورية، فقد أثار ضجة كبيرة بملابسه الغريبة وتصريحاته الصادمة في بعض المناسبات. كما تعرض لانتقادات حادة بعد تسريب فيديوهات خاصة له مع الممثلة مريم علي، المعروفة بـ “مريومة”. رد أحمد رافع على هذه الفضيحة بالبصق والشتم والاستناد إلى “الوطنية”.

أحمد رافع هو ممثل موهوب ومتميز، لكنه أيضًا شخصية مثيرة للجدل والانتقاد.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل القفص الذهبي

وفي الختام نكون قد تعرفنا على الفيديو الكامل.. مشاهدة فضيحة احمد رافع كامل بدون حذف +18. كما تعرفنا على ردة فعل احمد رافع على الفضيحة وردود أفعال المجتمع. واختتمنا مقالتنا بالمسيرة الفنية لاحمد رافع.

أسئلة شائعة

  • من هو أحمد رافع؟

    أحمد رافع هو ممثل سوري من أصل فلسطيني، ولد في 4 نوفمبر 1960 في قرية ترشيحا في فلسطين. هاجر مع عائلته إلى سوريا بعد حرب 1967، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 1984.

  • ما هي الفضيحة التي وقع بها أحمد رافع؟

    فضيحة الممثل السوري أحمد رافع مع فتاة تدعى مريومة. حيث تم تسريب فيديو يظهرهما في محادثة جنسية مخلة بالآداب والأخلاق.

  • ما هي ردة فعل أحمد رافع على الفضيحة؟

    نفى أحمد رافع صحة الفيديو وادعى أنه مفبرك بالذكاء الاصطناعي من قبل أحد المعارضين في ألمانيا. وأنه تعرض للابتزاز والتهديد بنشره.