موعد عرض فيلم ناقة والقنوات الناقلة.. قصة فيلم ناقة وأبطال العمل

رغد مجبورآخر تحديث :
موعد عرض فيلم ناقة والقنوات الناقلة.. قصة فيلم ناقة وأبطال العمل
موعد عرض فيلم ناقة والقنوات الناقلة.. قصة فيلم ناقة وأبطال العمل

موعد عرض فيلم ناقة والقنوات الناقلة، الذي يبحث عنه الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث حقق فيلم الناقة نجاحًا باهرًا بعد العرض الأول في دور السينما. كما تعد قصة فيلم ناقة غير مألوفة في السينما السعودية.

لذلك سنقدم لكم من خلال هذا المقال عبر موقع آرام نيوز موعد عرض فيلم ناقة والقنوات الناقلة له. بالإضافة إلى التعرف على قصة فيلم ناقة وأبطال العمل. مع العلم أن السينما السعودية شهدت خلال السنوات الماضية نقلة كبيرة ونجاحًا واسعًا.

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل رائحة الصندوق

موعد عرض فيلم ناقة والقنوات الناقلة

إن موعد عرض فيلم ناقة هو يوم في 7 ديسمبر 2023 على منصة نتفلكس. وذلك بعد ان تم عرضها ضمن فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي ضمن قسم “عروض منتصف الليل” في سبتمبر.

كما يعد فيلم ناقة أول فيلم طويل للمخرج السعودي مشعل الجاسر. بعد النجاح الذي سجلته مجموعة أفلامه القصيرة. كذلك بعد عرض فيلم ناقة في مهرجان البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية حقق شهرة ونجاحًا كبيرًا في أرجاء المهرجان. وهذا ما زاد شوق الجماهير لمعرفة موعد عرض فيلم ناقة ومتابعته على القنوات الناقلة له.

اقرأ أيضًا: مشاهدة فيلم النداء الاخير الى اسطنبول

موعد عرض فيلم ناقة والقنوات الناقلة
موعد عَرض فيلم ناقة والقنوات الناقلة

قصة فيلم ناقة

تدور أحداث قصة فيلم ناقة حول فتاة شابة تدعى “سارة”.تخرج من بيت أهلها متسللة لحضور حفل صاخب مع صديقها “سعد” في مخيم وسط الصحراء. ولكن تتعطل سيارة “سارة” عند وصولها إلى منطقة كثبان رملية في مدينة الرياض. حيث تتعرض إلى مواجهة قوية مع ناقة هائجة وسط صحراء مظلم ومخيف.

كذلك يعود سبب تسمية اسم الفيلم ناقة إلى ظهور اصطدام جمل صغير أما سيارة “سارة” وقتله. كما يحمل الفيلم الكثير من المشاهد الحماسية المثيرة والمرعبة. وذلك نتيجة المخاوف التي تراود سارة من انتقم والدة الجمل منها طيلة الفيلم. ومحاولة سارة الهروب من الناقة الغاضبة.

حيث أن جميع احداث الفيلم تدور في ساعات قليلة من حياة الشابة “سارة”. التي تحاول جاهدةً العودة إلى المنزل قبل عودة والدتها في العاشرة ليلًا. هذا ما يجعل مشاهد الفيلم مشدودة لاحتمال نجاح سارة في العودة إلى منزلها في الوقت المحدد أو فشلها بالعودة.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض فيلم ليوناردو دي كابريو

أبطال فيلم ناقة وموعد عرض فيلم نافة

بعد التعرف على موعد فيلم ناقة. سوف نقدم لكم أبطال فيلم ناقة وهم التالية أسماؤهم:

  • النجمة الشابة أضواء بدر: بدور سارة. حيث حصلت الممثلة أضواء بدر على العديد من الجوائز العالمية، كما أنها من مواليد أمريكا، وتعيش بي أميركا والسعودية.
  • كما شارك في بطولة فيلم ناقة الممثل الشاب يزيد المجيول: بدور سعد صديق سارة، الذي يحاول اقناعها لحضور حفل صاخب في وسط الصحراء.
  • كذلك شارك الممثل جبران الجبران.
  • بالإضافة إلى أمل الحربي.

والجدير بالذكر أن الفيلم السعودي ناقة من إخراج وتأليف مشعل الجاسر.

اقرأ أيضًا: مشاهدة فيلم تايجر Tiger 3

أبطال فيلم ناقة وموعد عرض فيلم نافة
أبطال فيلم ناقة وموعد عرض فيلم نافة

معلومات عن فيلم ناقة

تعد قصة الفيلم السعودي ناقة خيالية وغير مألوفة في السينما السعودية، ومن أبرز المعلومات عن فيلم ناقة هي التالي:

  • مخرج فيلم ناقة: مشعل الجاسر.
  • مؤلف الفيلم: مشعل الجاسر.
  • تصنيف فيلم ناقة: تشويق وإثارة
  • موعد عرض فيلم ناقة: 7 ديسمبر على منصة نتفلكس.
  • مدة عرض فيلم ناقة: 111 دقيقة.
  • الانتاج: استوديهات “مناسب”، و”استوديهات تلفاز 11″ و”موفيتاز”.

اقرأ أيضًا: مشاهدة وتحميل فيلم السجين الهام علي

إلى هنا نكون قد قدمنا لمن من خلال هذا المقال عبر موقع آرام نيوز موعد عرض فيلم ناقة. كذلك القنوات الناقلة له. بالإضافة إلى التعرف على قصة فيلم ناقة. وأبطال العمل. كما ذكرنا لكم بعض المعلومات الإضافية عن الفيلم السعودي الناقة الذي حقق نجاحًا باهرًا على مستوى السينما السعودية

أسئلة شائعة

  • من هو مخرج فيلم ناقة؟

    فيلم ناقة من إخراج وتاليف مشعل الجاسر.