مواعيد عرض مسلسل الجمال الحقيقي الجزء الثاني وقصة المسلسل وأبطال العمل

Ahmadآخر تحديث :
مواعيد عرض مسلسل الجمال الحقيقي الجزء الثاني وقصة المسلسل وأبطال العمل

مواعيد عرض مسلسل الجمال الحقيقي الجزء الثاني وقصة المسلسل وأبطال العمل. في الواقع يعتبر مسلسل الجمال الحقيقي إحدى أشهر مسلسلات الدراما الكورية والتي لقيت انتشارًا واسعًا في المجتمعات العربية. من جهة أخرى فهو مسلسل درامي ورومانسي وبلغ عدد حلقاته 16 حلقة.

كما حظي بنسبة عالية من المشاهدات وحقق أرباحًا كبيرة. ولذلك يتسائل محبي الدراما الكورية فيما إذا كان هنالك جزء ثاني من مسلسل الجمال الحقيقي. عمومًا سنتعرف في مقالنا وعبر موقع آرام نيوز على مواعيد عرض مسلسل الجمال الحقيقي الجزء الثاني وقصة المسلسل وأبطال العمل، فقط تابع معنا.

اقرأ أيضًا: قصة راكان المطيري

مواعيد عرض مسلسل الجمال الحقيقي الجزء الثاني

في الحقيقة انتشرت شائعات هذا الأسبوع بأنه تم تأكيد الموسم الثاني من مسلسل الجمال الحقيقي عبر وسائل التواصل الاجتماعي. حيث أنه تم تداول مقطع فيديو تم نشره على تيك توك، واستخدم التيكتوكر لقطة شاشة لفيديو عمره 3 أسابيع من حساب كيدراما Flex على اليوتيوب. كما  ادعى أنه مقطع دعائي للموسم الثاني من مسلسل (True Beauty). ولكنه في الواقع يلخص الموسم الأول فقط.

من جهة أخرى لم تؤكد كاتبة العمل الاصلية Yaongyi بعد فيما إذا كان الموسم الثاني من مسلسل الجمال الحقيقي جاهزًا للإنتاج. كذلك فيما إذا كان الممثلون الأصليون سيعيدون أدوارهم، ومن هم الشخصيات الجديدة التي سيتم تقديمها في الجزء الثاني المحتمل من الدراما الكورية الشهيرة.

مواعيد عرض مسلسل الجمال الحقيقي الجزء الثاني
مواعيد عرض مسلسل الجمال الحقيقي الجزء الثاني

شاهد أيضًا: مشاهدة مسلسل زينهم الحلقة 15

لمحة عن مسلسل الجمال الحقيقي

يعد مسلسل الجمال الحقيقي مسلسل رومانسي كوميدي تم صناعته من قِبل تي في إن إستوديو دراعون، وهو من كتابة لي سي يون، ويتكون من 16 حلقة ومدة الحلقة 70 دقيقة. كما يعتبر من أهم الأعمال الكورية التي حققت النجاح وتم ترجمته إلى اللغة العربية وحصل على نسبة مشاهدات عالية.

من ناحية أخرى فقد تم عرض مسلسل الجمال الحقيقي لأول مرة علي قناة tvN، في 9 ديسمبر 2020م. وذلك كل يوم أربعاء وخميس بتمام الساعة 10:30 مساءً. كما تم بثه عبر (Viu) و(Rakuten VIKI) خارج كوريا الجنوبية، وتم عرض المسلسل مرة أخرى في 4 فبراير 2021م.

شاهد أيضًا: مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 9 التاسعة

قصة مسلسل الجمال الحقيقي

تتلخص قصة مسلسل الجمال الحقيقي حول فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا، والتي تتعرض للتمييز من قِبل عائلتها بسبب عقدة نقص لديها في شكلها. كذلك ومن زملائها في المدرسة الذين يسيئون معاملتهتا باعتبارها فتاة بشعة. ما دفعها إلى تعلم طرق وضع مساحيق التجميل عبر الإنترنت حتى أتقنتها، وأصبحت فتاة بقمة الجمال.

ولكن بعد أن تنتقل الفتاة إلى مدرستها الجديدة يبقى لديها مخاوف من رؤية زملاؤها لشكلها الحقيقي، ويحصل ما تخافه الفتاة عندما يرى وجهها زميل وسيم لها يدعى لي سو هو، والذي يحظى بشعبية بين الفتيات في المدرسة. ولكنه يخفي الأمر وتنشأ العلاقة بين الفتاة والفتى وتتطور الأحداث بمرور الوقت.

شاهد أيضًا: مشاهدة مسلسل شراب التوت الحلقة 42

أبطال مسلسل الجمال الحقيقي

في الواقع إن مسلسل الجمال الحقيقي مبني على رواية True Beauty لـلكاتب Yaongyi، وقد شارك فيه نخبة من ممثلي الدراما الكورية وهم:

  • مون جا يونغ: في دور ايم جو كيونغ (جو بال).
  • لي غو اين: بدور جو كيونغ الطفلة.
  • تشا إن وو: بدور لي سوهو.
  • لي سيونغ وو: بدور سوهو الطفل.
  • هوانغ اين يوب: بدور هان سي جون.
  • بارك يو نا: بدور كانغ سو جين.
  • ام هيون سانغ: بدور مالك متجر الكتب الهزلية  (Prince Comics).
  • لي جو آن: بدور تشوي مين سيك.
  • غو وو ري: بدور سيلينا لي.

من جهة أخرى فإن المسلسل من صناعة تي في إن وأستوديو دراغون، وسيناريو لس سي يون، وهو من إخراج كيم سانغ هيوب

مواعيد عرض مسلسل الجمال الحقيقي الجزء الثاني
مواعيد عرض مسلسل الجمال الحقيقي الجزء الثاني

شاهد أيضًا: مشاهدة مسلسل القضاء الحلقة 74

في نهاية المطاف تعرفنا على مواعيد عرض مسلسل الجمال الحقيقي الجزء الثاني وقصة المسلسل وأبطال العمل وأبرز المعلومات حول الجزء الأول.

أسئلة شائعة

  • أين يعرض مسلسل الجمال الحقيقي؟

    يمكن مشاهدة الجمال الحقيقي على Netflix, Rakuten Viki أو مجاناً مع فواصل إعلانية على Rakuten Viki, Shahid VIP.

  • كم عمر لي سوهو من مسلسل الجمال الحقيقي؟

    يبلغ عمر لي سوهو بطل مسلسل الجمال الحقيقي 32 عامًا.

  • من هو مخرج مسلسل الجمال الحقيقي؟

    من إخراج كيم سانغ هيوب.