ما هو مرض المخرج أحمد البدري؟ تفاصيل ومعلومات كاملة

جودي علي باشاآخر تحديث :
ما هو مرض المخرج أحمد البدري؟ تفاصيل ومعلومات كاملة
ما هو مرض المخرج أحمد البدري؟ تفاصيل ومعلومات كاملة

ما هو مرض المخرج أحمد البدري؟ تفاصيل ومعلومات كاملة، حيث انتشرت مؤخرًا أخبار مؤسفة عن المخرج أحمد البدري. وعن تدهور حالته الصحية بشكل كبير. كما نشر صديق المخرج الكبير أحمد البدري منشورًا على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعية يدعو المتابعين بالدعاء له وزيارته في المستشفى للاطمئنان على صحته.

أشار أيضًا صديق أحمد البدري أن المخرج يلقى العلاج في العناية المشددة بالمستشفى منذ أيام. ويمكن زيارته لمن يرغب من الساعة الرابعة مساءً وحتى الخامسة مساءً.

فما هو مرض المخرج أحمد البدري؟ تفاصيل ومعلومات كاملة؟ هذا ما سنتعرف عليه اليوم من خلال موقع آرام نيوز. نتابع معكم اليوم عبر المقالة التالية كافة التفاصيل والمعلومات عن مرض المخرج أحمد البدري والذي أدى لبتر قدمه اليسرى منذ يومين.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة محمد باقر الفالي

ما هو مرض المخرج أحمد البدري؟

مرض المخرج أحمد البدري هو مرض السكري. وقد كشف المخرج آخر التطورات عن حالته الصحية بعد أن تم بتر قدمه اليسرى من يومين بسبب تضاعف مرض السكري لديه. وقد أشار إلى أنه يعاني من مرض السكري منذ زمن. ولكن هذه المرة المضاعفات أدت إلى بتر قدمه بالكامل. وأنه يعاني من صعوبة في التنفس بسبب عدم انتظام السكري في جسمه والتسمم في دمه.

حيث انتشرت مؤخرًا أخبار مؤسفة عن المخرج أحمد البدري. وعن تدهور حالته الصحية بشكل كبير. كما نشر صديق المخرج الكبير أحمد البدري منشورًا على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعية يدعو المتابعين بالدعاء له وزيارته في المستشفى للاطمئنان على صحته.

أشار أيضًا صديق أحمد البدري أن المخرج يلقى العلاج في العناية المشددة بالمستشفى منذ أيام. ويمكن زيارته لمن يرغب من الساعة الرابعة مساءً وحتى الخامسة مساءً. مضيفًا عبر حسابه الشخصي على منصة فيسبوك تفاصيل مرضه وحالته الصحية التي تدهورت خلال الفترة الماضية. وكتب:

صديقي الغالي المخرج أحمد البدري، أرجو من كل اللي يعرفه عن قرب يزوره في المستشفى لأن حالته الصحية صعبة جدًا جدًا وغير مستقرة…القدم بالكامل. رجله الشمال كلها اتشالت وسكر غير مستقر والتنفس صعب جدا وتسمم في الدم. هو في معهد ناصر اللي على الكورنيش في الرعاية المركزة، الزيارة من الساعة 4 إلى 5 فقط، ادعوله… وزيارة المريض بتفرق معاه كتير لأن الوضع صعب. ربنا يشفيك ويعافيك وتقوم بألف سلامة.

 

 

 

 

كما يمكنك قراءة المزيد عن: سبب سجن عبد الرحمن المطيري 

ما هو مرض المخرج أحمد البدري؟ تفاصيل ومعلومات كاملة

تفاصيل مرض المخرج أحمد البدري

كشف صديق أحمد البدري تفاصيل مرض المخرج أحمد البدري كاملةً عبر حسابه الشخصي على فيسبوك. حيث نشر منشورًا على صفحته الشخصية يطلب من المتابعين زيارة المريض والدعاء له. وكتب:

  •  القدم بالكامل! رجله الشمال كلها اتشالت والسكر، غير مستقر، والتنفس صعب جدًا، وتسمم في الدم.
  • أحمد البدري في معهد ناصر – الكورنيش في العناية المشددة.
  • الزيارة من الساعة الرابعة مساءً إلى الساعة الخامسة مساءً فقط.
  • ادعوا له… وزيارة المريض بتفرق معاه جدًا، لأن الوضع صعب.
  • ربنا يشفيك ويعافيك يا أحمد البدري وتقوم بألف سلامة.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: ليال الاختيار

لماذا بترت قدم أحمد البدري

في الواقع بترت قدم أحمد البدري المخرج المصري الكبير من يومين بسبب تضاعف مرض السكري لديه. وقد أشار إلى أنه يعاني من مرض السكري منذ زمن. ولكن هذه المرة المضاعفات أدت إلى بتر قدمه بالكامل. وأنه يعاني من صعوبة في التنفس بسبب عدم انتظام السكري في جسمه والتسمم في دمه.

كما كتب الفنان شريف إدريس في يوم السبت الماضي عبر حسابه الشخصي على فيسبوك عن تعرض  المخرج المعروف أحمد البدري لوعكة صحية تم بتر قدمه اليسرى بسببها. وأردف قائلًا:

 ألف مليون سلامة الصديق العزيز المخرج الكبير أحمد البدري.. ربنا يتمم شفاك علي خير.. للأسف الشديد تم بتر قدمه وهو الآن في معهد ناصر.. دعواتكم بالشفا.

 

 

كما يمكنك قراءة المزيد عن: سبب وفاة الفنان عثمان محمد علي

معلومات عن مرض المخرج أحمد البدري

في الواقع كان المخرج أحمد البدري يعاني من مرض السكري منذ فترة. ولكن في الفترة الأخيرة تدهورت حالته الصحية بشكل كبير. وقد حدثت بعض المضاعفات على مرضه لتؤدي إلى بتر قدمه اليسرى بالكامل يوم السبت الماضي. الموافق للتاسع من شهر ديسمبر 2023.

كما لاقى هذا الخبر المؤسف تفاعلًا كبيرًا من قبل أصدقاء أحمد البدري من فنانيين وغيرهم. وانتشرت العديد من البوستات على السوشيال ميديا والتي تم الدعاء للمخرج بالسلامة والشفاء فيها. والجدير بالذكر أن المخرج أحمد البدري هو من كبار المخرجين المصريين.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: من هو شقيق أحمد حلمي الذي توفى

ما هو مرض المخرج أحمد البدري؟ تفاصيل ومعلومات كاملة

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالتنا لليوم. والتي تعرفنا من خلالها على ما هو مرض المخرج أحمد البدري؟ تفاصيل ومعلومات كاملة. بالإضافة إلى سبب بتر قدم المخرج الكبير المصري أحمد البدري. كما تعرفنا على كافة المعلومات عن مرض السكري الذي يعاني منه المخرج أحمد البدري. مع المزيد من التفاصيل الأخرى ذات الصلة.

 

أسئلة شائعة

  • لماذا بترت قدم أحمد البدري؟

    في الواقع بترت قدم أحمد البدري المخرج المصري الكبير من يومين بسبب تضاعف مرض السكري لديه. وقد أشار إلى أنه يعاني من مرض السكري منذ زمن. ولكن هذه المرة المضاعفات أدت إلى بتر قدمه بالكامل. وأنه يعاني من صعوبة في التنفس بسبب عدم انتظام السكري في جسمه والتسمم في دمه. كما كتب الفنان شريف إدريس في يوم السبت الماضي عبر حسابه الشخصي على فيسبوك عن تعرض  المخرج المعروف أحمد البدري لوعكة صحية تم بتر قدمه اليسرى بسببها.

  • ما هو مرض المخرج أحمد البدري؟

    مرض المخرج أحمد البدري هو مرض السكري. وقد كشف المخرج آخر التطورات عن حالته الصحية بعد أن تم بتر قدمه اليسرى من يومين بسبب تضاعف مرض السكري لديه. وقد أشار إلى أنه يعاني من مرض السكري منذ زمن. ولكن هذه المرة المضاعفات أدت إلى بتر قدمه بالكامل. وأنه يعاني من صعوبة في التنفس بسبب عدم انتظام السكري في جسمه والتسمم في دمه. حيث انتشرت مؤخرًا أخبار مؤسفة عن المخرج أحمد البدري. وعن تدهور حالته الصحية بشكل كبير. كما نشر صديق المخرج الكبير أحمد البدري منشورًا على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعية يدعو المتابعين بالدعاء له وزيارته في المستشفى للاطمئنان على صحته.