تعرف على أماكن عروض الألعاب النارية في رأس السنة 2024 في سلطنة عمان مع المواعيد

جودي علي باشاآخر تحديث :
أماكن عروض الألعاب النارية في رأس السنة في سلطنة عمان مع المواعيد
أماكن عروض الألعاب النارية في رأس السنة في سلطنة عمان مع المواعيد

تعرف على أماكن عروض الألعاب النارية في رأس السنة 2024 في سلطنة عمان مع المواعيد، فمع بدء العد التنازلي لاستقبال السنة الجديدة. تنطلق الاحتفالات ويتم البدء بتجهيزات ليلة رأس السنة الكبيرة في مختلف دول العالم. وعلى رأسها الدول الضخمة التي تهتم بمثل هذه المناسبات بشكل كبير. على سبيل المثال: سلطنة عمان.

يتم إطلاق الفعاليات والاحتفالات بمناسبة دخول العام الجديد. لذلك يبحث الناس عن أماكن عروض الألعاب النارية في رأس السنة في سلطنة عمان مع المواعيد.
وهذا بالضبط ما سنتعرف عليه اليوم من خلال المقالة التالية. نتابع معكم عبر موقع آرام نيوز كامل التفاصيل.

اقرأ أيضًا: نتائج المباحث العامة برقم الهوية في السعودية

أماكن عروض الألعاب النارية في رأس السنة 2024  في سلطنة عمان

تقيم مختلف المنتزهات وساحات الألعاب. والمطاعم. والحدائق أيضًا. في كافة أنحاء سلطنة عمان الاحتفال الكبير لاستقبال العام الجديد. كما يتم إطلاق الألعاب النارية في سماء سلطنة عمان مع دخول السنة الجديدة. وأماكن عروض الألعاب النارية في رأس السنة في سلطنة عمان هي:

  • الساحات العامة.
  • الحدائق في سلطنة عمان.
  • مختللف الفنادق الكبيرة في سلطنة عمان.
  • ساحات المطاعم.
  • وغيرها من الأماكن.

حيث سيتم إطلاق المفرقعات والألعاب النارية على تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل. لتكون الدقائق الأولى من السنة الجديدة. ومن مختلف الألوان والأنواع لتملأ سماء عمان بالاحتفالات الكبيرة.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: تخفيضات رأس السنة في السعودية

مواعيد عروض الألعاب النارية في رأس السنة عمان

تبدأ احتفالات رأس السنة الغنائية في سلطنة عمان في مختلف الأماكن منذ الثامن والعشرون من شهر ديسمبر 2023. وحتى الثانية عشر بعد منتصف الليل من 1/ 1/ 2024. بينما يبدأ إطلاق عروض الألعاب النارية في رأس السنة بسلطنة عمان بدخول السنة الجديدة على تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل 1/ 1/ 2024. ولغاية ساعة كاملة تقريبًا.

فمع بدء العد التنازلي لاستقبال السنة الجديدة. تنطلق الاحتفالات ويتم البدء بتجهيزات ليلة رأس السنة الكبيرة في مختلف دول العالم. وعلى رأسها الدول الضخمة التي تهتم بمثل هذه المناسبات بشكل كبير. على سبيل المثال: سلطنة عمان.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: مواعيد وأماكن احتفالات رأس السنة في الاردن

عطلة رأس السنة في سلطنة عمان

عطلة رأس السنة في سلطنة عمان من أهم المناسبات السنوية في عمان. حيث يستعد العالم لتوديع عام 2023 واستقبال السنة الجديدة بالاحتفالات. فقد بدأ بالفعل العد التنازلي للدخول في عام ألفان وأربعة وعشرون.

في الواقع يقبل الناس بهذه المناسبة السهر في الأماكن الاحتفالية ليلة رأس السنة. والمشاركة في الفعاليات التي تقيمها الأحياء والمطاعم ومختلف الأماكن في سلطنة عمان. كما يبحث البعض عن أماكن جديدة للسفر إليها واستقبال العام الجديد بتجربة احتفالية فريدة وجديدة.

وتتمثل عطلة رأس السنة بالعديد من الأنشطة المميزة ويتم الاحتفال بها في جميع الأماكن. حيث تبدأ الاحتفالات من الواحد والثلاثون من شهر ديسمبر. وحتى الواحد من شهر يناير عام 2024. وذلك بالمرور بالعد التنازلي لاستقبال العام الجديد ابتداءً من منتصف ليلة الواحد والثلاثون من شهر ديسمبر. الذي سيصادف نهاية سنة 2023.

سيتم إقامة العديد من الاحتفالات لاستقبال السنة الجديدة ابتداءً من نهاية شهر 11 وبداية شهر 1 من السنة الجديدة “2024”. وعلى وجه الخصوص في مختلف مناطق سلطنة عمان. فمع اقتراب العام الجديد ورأس السنة الميلادية. تنطلق احتفالات هائلة في جميع ومختلف دول العالم.

أماكن عروض الألعاب النارية في رأس السنة في سلطنة عمان مع المواعيد
أماكن عروض الألعاب النارية في رأس السنة في سلطنة عمان مع المواعيد

أماكن احتفالات رأس السنة في سلطنة عمان

عندما يكون الحديث عن أماكن احتفالات رأس السنة في سلطنة عمان فالبطبع المطاعم على رأس هذه القائمة. ومن أفضل المطاعم التي يمكن قضاء ليلة رأس السنة فيها:

  • مطعم الجزيرة منتجع الشاطئ – صلالة – سلطنة عمان.
    • التوقيت: من الساعة 6:00 مساءً حتى 3:00 بعد منتصف الليل.
    • السعر: حوالي ثمانية عشر ريال عماني.
  • مطعم بار كومباكس: ودام الساحل – المصنعة.
    • التوقيت: من الساعة 6:00 مساءً حتى 2:00 بعد منتصف الليل.
    • السعر: حوالي ثلاثة عشر ريال عماني.
  • مطعم روت 66: مجمع الكهف – دارسيت – سلطنة عمان.
    • التوقيت: من الساعة 7:00 مساءً حتى 3:00 بعد منتصف الليل.
    • السعر: حوالي ثمانية عشر ريال عماني.
  • مطعم روك بوتوم:  JFHP+5F8 – مسقط – سلطنة عمان.
    • التوقيت: من الساعة 6:00 مساءً حتى 3:00 بعد منتصف الليل.
    • السعر: حوالي 20 ريال عماني.
  • مطعم أون ذا روك: شارع المارد – السيب – مسقط – سلطنة عمان.
    • التوقيت: من الساعة 4:00 عصرًا حتى 12:00 في منتصف الليل.
    • السعر: حوالي 23 ريال عماني.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: موعد حفلة رابح الدرعية 

أماكن عروض الألعاب النارية في رأس السنة في سلطنة عمان مع المواعيد
أماكن عروض الألعاب النارية في رأس السنة في سلطنة عمان مع المواعيد

نختتم مقالتنا أخيرًا بالتعرف على أماكن عروض الألعاب النارية في رأس السنة في سلطنة عمان مع المواعيد. كما تعرفنا على عطلة رأس السنة في سلطنة عمان. بالإضافة إلى ذلك تابعنا التعرف والحديث على أماكن الاحتفالات برأس السنة الميلادية الجديدة في سلطنة عمان. مع المزيد من التفاصيل والمعلومات الأخرى ذات الصلة.

 

أسئلة شائعة

  • أين أماكن عروض الألعاب النارية في رأس السنة 2024 في سلطنة عمان؟

    تقيم مختلف المنتزهات وساحات الألعاب. والمطاعم. والحدائق أيضًا. في كافة أنحاء سلطنة عمان الاحتفال الكبير لاستقبال العام الجديد. كما يتم إطلاق الألعاب النارية في سماء سلطنة عمان مع دخول السنة الجديدة. وأماكن عروض الألعاب النارية في رأس السنة في سلطنة عمان هي: الساحات العامة. الحدائق في سلطنة عمان. مختللف الفنادق الكبيرة في سلطنة عمان. ساحات المطاعم. وغيرها من الأماكن.

  • ما هي مواعيد عروض الألعاب النارية في رأس السنة في عمان؟

    تبدأ احتفالات رأس السنة الغنائية في سلطنة عمان في مختلف الأماكن منذ الثامن والعشرون من شهر ديسمبر 2023. وحتى الثانية عشر بعد منتصف الليل من 1/ 1/ 2024. بينما يبدأ إطلاق عروض الألعاب النارية في رأس السنة بسلطنة عمان بدخول السنة الجديدة على تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل 1/ 1/ 2024. ولغاية ساعة كاملة تقريبًا. فمع بدء العد التنازلي لاستقبال السنة الجديدة. تنطلق الاحتفالات ويتم البدء بتجهيزات ليلة رأس السنة الكبيرة في مختلف دول العالم. وعلى رأسها الدول الضخمة التي تهتم بمثل هذه المناسبات بشكل كبير. على سبيل المثال: سلطنة عمان.