إليك حقيقة اعتقال سعيد الناصيري رئيس الوداد المغربي بتهمة الاتجار بالمخدرات.. تفاصيل كاملة

Ahmadآخر تحديث :
إليك حقيقة اعتقال سعيد الناصيري رئيس الوداد المغربي بتهمة الاتجار بالمخدرات.. تفاصيل كاملة

إليك حقيقة اعتقال سعيد الناصيري رئيس الوداد المغربي بتهمة الاتجار بالمخدرات.. تفاصيل كاملة. في الحقيقة انتشر خبر اعتقال سعيد الناصيري رئيس الوداد المغربي مؤخرًا. وذلك على خلفية اتهامه بالاتجار بالمخدرات. من جهة أخرى فقد قرر قاضي التحقيق بمحكمة الدار البيضاء يوم الجمعة، اعتقال رئيس الوداد البيضاوي، أحد أكبر أندية كرة القدم في أفريقيا، سعيد الناصري.

من أجل أن يتم التحقيق معه بتهم عديدة منها (ترويج المخدرات). عمومًا سنتعرف في مقالنا وعبر موقع آرام نيوز على حقيقة اعتقال سعيد الناصيري رئيس الوداد المغربي بتهمة الاتجار بالمخدرات. بالإضافة إلى لمحة تعريفية عنه وعن سيرته الذاتية.

اقرأ أيضًا: زوجات وأبناء الأمير محمد بن بدر بن فهد ال سعود

حقيقة اعتقال سعيد الناصيري رئيس الوداد المغربي

في الواقع تم اعتقال سعيد الناصيري رئيس الوداد المغربي صباح الجمعة بتاريخ 21 ديسمبر 2023م. وذلك بقرار من قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف في الدار البيضاء. من جهة أخرى أقدمت الشرطة المغربية على حبس سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد المغربي.

وذلك بناءً على قرار قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء. حيث تم اتخاذ قرار اعتقال سعيد الناصيري في وقت متأخر من صباح يوم الجمعة. من ناحية أخرى تتعلق القضية التي تم اعتقال الناصري فيها بتهمة الاتجار بالمخدرات على نطاق دولي ضمن القارة الأفريقية.

كما وتشمل كذلك رئيس مجلس عمالة الدار البيضاء وعددًا من الأشخاص المشتبه بهم.

حقيقة اعتقال سعيد الناصيري رئيس الوداد المغربي
حقيقة اعتقال سعيد الناصيري رئيس الوداد المغربي

شاهد أيضًا: اعتقال الشيخ مسعود المقبالي

فيديو اعتقال سعيد الناصيري

على وجه الخصوص يمكن مشاهدة فيديو  اعتقال سعيد الناصيري. حيث أثار هذا الفيديو ردود فعل مختلفة بين الناس، فمنهم من يعتبر أن اعتقال سعيد الناصيري يمثل القصاص والعدالة. بينما يبدي آخرون استغراب من ضلوع شخصية مشهورة في مثل هذه الأمور.

من ناحية أخرى فقد تم اعتقال الناصيري برفقة 25 شخصًا آخر، كان أبرزهم سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد، بالإضافة لوجود عدد من المتهمين أصحاب النفوذ والمناصب الكبرى. كما تعرف القضية التي اعتُقل بسببها الناصيري حاليًا باسم (بارون المخدرات)، وهي قضية اتجار دولي بالمخدرات، بالإضافة لاستغلال النفوذ وتبييض الأموال والتزوير في محررات رسمية.

شاهد أيضًا: اعتقال الفنانة الفلسطينية دلال ابو آمنة

تفاصيل حبس سعيد الناصيري

في الواقع تم اتهام مجموعة من الأفراد بالضلوع بعمليات تجارة المخدرات على نطاق دولي. وذلك بالتعاون مع الحاج المالي بن براهيم. والذي توقف في سجن الجديدة ومن ثم تم نقله إلى سجن عكاشة بالدار البيضاء. كذلك تشمل هذه المجموعة عددًا من الأشخاص، من بينهم سعيد الناصيري.

على وجه الخصوص فإن سبب حبس سعيد الناصري رئيس الوداد المغربي هو اتهامه بالاتجار بالمخدرات. حيث تم اعتقال سعيد الناصري في إطار التحقيق بقضية (بارون المخدرات). كما يخضع الناصيري للتحقيق في عدة تهم منها:

السطو على أموال وممتلكات عقارية في العاصمة الاقتصادية وتعود لبارون المخدرات المعروف بـ(مالي). وذلك بحسب ما تم تداوله على المواقع المغربية المُختلفة. حيث أوصى وكيل النيابة بعد الاستماع لتصريحات المتهمين، بتقديم التماس لقاضي محكمة الاستئناف بسجن المتهمين وعلى رأسهم سعيد الناصيري.

شاهد أيضًا: سبب سجن عبد الرحمن المطيري

سعيد الناصري ويكيبيديا

سعيد الناصري أو الناصيري، هو شخصية بارزة بالمشهد الرياضي والسياسي في المغرب ويبلغ من العمر 40 عامًا. من جهة أخرى لقد فقد لفت انتباه الجميع بعد توليه لرئاسة نادي الوداد الرياضي لكرة القدم. كما لعب دورًا هامًّا بالمجال السياسي، حيث يعتبر عضوًا في حزب الأصالة والمعاصرة.

وكان قد فاز فيما سبق برئاسة مجلس عمالة الدار البيضاء، ويُعرف كذلك بأنه أحد أثرياء السياسة والرياضة في البلاد. وتمت إعادة انتخاب سعيد الناصري كرئيس لنادي الوداد البيضاوي وأيضًا رئيسًا للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم لولاية ثانية. وذلك خلال الاجتماع العام الانتخابي، حيث حصل على 37 صوتًا، بينما اعترض عليه مرشحان آخران.

شاهد أيضًا: سبب سجن وليد السناني

السيرة الذاتية لسعيد الناصيري

يبين الجدول التالي أبرز المعلومات المتعلّقة بسعيد الناصيري كما يلي:

السيرة الذاتية سعيد الناصيري
تاريخ الميلاد  1983 م.
مكان الميلاد المغرب
الجنسية العربية المغربية
العمر 40 عام
اللغة العربية اللهجة المغربية
المهنة رياضي وسياسي مشهور
المنصب رئيس نادي الوداد الرياضي
الحزب حزب الأصالة والمعاصرة
سبب السجن تهمة الاتجار بالمخدرات

شاهد أيضًا: سبب سجن خالد الجراح الصباح

إنجازات سعيد الناصيري

في الواقع حقق سعيد الناصيري المدرب المغربي عددًا كبيرًا من الإنجازات الهامة خلال مسيرته المهنية بالمجال الرياضي في المغرب. بصورة شاملة نتطرق إلى هذه الإنجازات عبر النقاط التالية:

  • قاد الوداد البيضاوي ونجح بإحداث تغييرات كبيرة في الجهاز الفني والإداري للفريق.
  • حقق رقمًا قياسيًا بإجراء تغييرات جذرية في هيكلية النادي.
  • قدم خبراته وتدريباته برفقة مدربين مشهورين أمثال جون توشاك من ويلز وزوان مانولوفيتش من صربيا.
  • كذلك تولى رئاسة نادي الوداد الرياضي الذي تأسس في عام 1937م.
  • حقق العديد من البطولات مع النادي، خاصةً بطولة أفريقيا.
حقيقة اعتقال سعيد الناصيري رئيس الوداد المغربي
حقيقة اعتقال سعيد الناصيري رئيس الوداد المغربي

شاهد أيضًا: الأسير مروان البرغوثي

أخيرًا تعرفنا على حقيقة اعتقال سعيد الناصيري رئيس الوداد المغربي بتهمة الاتجار بالمخدرات. بالإضافة إلى سيرته الذاتية ومعلوماته الشخصية ونبذة عن إنجازاته.

أسئلة شائعة

  • هل تم اعتقال سعيد الناصيري؟

    نعم، لقد تم فعلًا اعتقال وحبس سعيد الناصيري بتهمة الإتجار بالمخدرات على خلفية قضية بارون المخدرات بمشاركة 25 شخصية أخرى نافذة في المجتمع المغربي.

  • لماذا تم حبس سعيد الناصيري؟

    إن سبب حبس سعيد الناصري رئيس الوداد المغربي هو اتهامه بالاتجار بالمخدرات. كما تم اعتقال سعيد الناصري في إطار التحقيق بقضية الـ “بارون المخدرات”، كما تذكر الأندية الجماهيرية في إفريقيا خلال السنوات الأخيرة مشيرًا إلى فريق الوداد بقيادة سعيد الناصري.

  • متى تم اعتقال سعيد الناصيري؟

    تم اعتقال سعيد الناصيري رئيس الوداد المغربي صباح الجمعة بتاريخ 21 ديسمبر 2023م.