موعد عرض ومشاهدة فيلم Dunki كامل مترجم بطولة شاروخان .. فيلم Dunki شاروخان

ماية ابراهيم الفرجآخر تحديث :
موعد عرض ومشاهدة فيلم Dunki كامل مترجم بطولة شاروخان .. فيلم Dunki شاروخان
موعد عرض ومشاهدة فيلم Dunki كامل مترجم بطولة شاروخان .. فيلم Dunki شاروخان

موعد عرض ومشاهدة فيلم Dunki كامل مترجم بطولة شاروخان .. فيلم Dunki شاروخان، حيث تستعد دور العرض والسينمات العالمية لعرض فيلم النجم الهندي العالمي شاه روه خان الجديد Dunki  والذي تم الإعلان عنه من خلال مؤتمر صحفي تم عقده خلال عرض فيلم جوان في شهر سبتمبر الماضي لعام 2023.

حيث أكد النجم العالمي الشهير شاروخان أن الفيلم سوف يتم عرضه في مختلف السينمات العربية والأجنبية خلال الأيام القادمة.

وسوف نتعرف في هذا المقال من موقع آرام نيوز لنتعرف بالتفصيل على موعد نزول فيلم Dunki لشاروخان في السينمات العالمية. كذلك قصة الفيلم وروابط مشاهدته.

شاهد أيضًا: فيلم أبو نسب

موعد عرض فيلم Dunki كامل مترجم بطولة شاروخان

في الواقع انتشرت العديد من الشائعات حول تأجيل فيلم Dunki للفنان العالمي شاروخان في مطلع العام الجديد 2024، ولكن نفى الفنان شاروخان هذه المعلومة، مؤكدًا أن فيلم Dunki سوف يتم عرضه في شهر سبتمبر خلال احتفالات الكريسماس في مختلف دور العرض ودور السينما العالمية.

وكان الفنان شاروخان قد بدأ في تصوير فيلمه الجديد Dunki في شهر إبريل من العام الفائت 2022 في مدينة مومباي، بالإضافة إلى العديد من المدن المختلفة حول العالم والتي من أهمها كشمير، لندن، جدة، بودابست. كذلك نيوم وغيرهم من المدن.

موعد عرض ومشاهدة فيلم Dunki كامل مترجم بطولة شاروخان .. فيلم Dunki شاروخان
موعد عرض ومشاهدة فيلم Dunki كامل مترجم بطولة شاروخان .. فيلم Dunki شاروخان

موعد عرض فيلم Dunki كامل بطولة شاروخان مترجم في مصر

في الواقع تستقبل دور العرض المصرية أحدث أفلام الفنان الهندي شاروخان “Dunki” أو المهاجر غير الشرعي، وذلك في يوم الأربعاء المقبل الموافق 27/12/2023. كما تدور أحداث فيلم Dunki في إطار درامي كوميدي، حيث يُعد أول تعاون لشاروخان مع المخرج راجكومار هيراني، وهو صاحب أفلام «دكتور مونا باي، الأغبياء الثلاثة، بي كي، سانجو».

شاهد أيضًا: فيلم كرتون الفار الطباخ 

قصة فيلم Dunki بطولة شاروخان

تدور أحداث فيلم Dunki لشاروخان حول الأساليب والحيل غير القانونية التي يستخدمها بعض الهنود في الهجرة غير الشرعية، حيث يقدم الكثير من الأشخاص طلب الحصول على تأشيرة سياحة لدول معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية.

كما يناقش فيلم Dunki استخدام الهنود لهذه الأنواع من الحيل للدخول إلى بلاد أخرى، ومكافحتهم من أجل العودة مرة أخرى إلى ديارهم وسط العديد من الأحداث والعواقب التي سوف يتم مواجهتها خلال الفيلم الجديد.

وفيلم Dunki من بطولة الفنان العالمي شاروخان، تابسي بانو، بومان إيراني، فيكي كوشال. كذلك الفيلم من إخراج راجكومار هيراني، وشارك في كتابة السيناريو والحوار كل من الكتاب أبهيجات جوسهي، كانيكا ديهلون.

شاهد أيضًا: الفيلم الهندي LEO 2023 

مشاهدة فيلم Dunki كامل بطولة شاروخان مترجم ايجي بست

في الواقع يمكنكم مشاهدة فيلم Dunki كامل بطولة شاروخان مترجم من موقع ايجي بست من خلال الضغط على الرابط التالي فيلم دانكي.

اقرأ أيضًا: تحميل ومشاهدة فيلم سنة أولى

 موعد عرض ومشاهدة فيلم Dunki كامل مترجم بطولة شاروخان .. فيلم Dunki شاروخان
موعد عرض ومشاهدة فيلم Dunki كامل بطولة شاروخان مترجم .. فيلم Dunki شاروخان

مشاهدة فيلم Dunki كامل بطولة شاروخان مترجم تاكسي السيما

في الواقع يمكنكم مشاهدة فيلم Dunki كامل بطولة شاروخان مترجم من موقع تاكسي السيما من خلال الضغط على الرابط التالي Dunki 2023.

شاهد أيضًا: فيلم جوان

مشاهدة فيلم Dunki كامل بطولة شاروخان مترجم السينما كوم

في الواقع يمكنكم مشاهدة فيلم Dunki كامل بطولة شاروخان مترجم من موقع السينما كوم من خلال الضغط على الرابط التالي Dunki 2023.

الإعلان الرسمي لفيلم دانكي Dunki

حقق الإعلان الترويجي لفيلم شاروخان الجديد Dunki 2023 الجديد نسب مشاهدة عالية جدًا وصلت إلى الملايين، حيث ينتظر جميع الناس في الوطن العربي وجميع دول العالم موعد إصدار الفيلم الجديد للنجم الهندي شاه روخ خان، والذي سوف يكون في الأسبوع الأخير من هذا الشهر ديسمبر عام 2023. كما يمكنكم مشاهدة الإعلان الترويجي لفيلم شاروخان الجديد Dunki 2023. كما يلي:

في نهاية المطاف نكون وصلنا لختام مقالنا موعد عرض ومشاهدة فيلم Dunki كامل مترجم بطولة شاروخان .. فيلم Dunki شاروخان، والذي تعرفنا فيه على موعد عرض ومشاهدة فيلم Dunki كامل بطولة شاروخان مترجم .. فيلم Dunki شاروخان.

أسئلة شائعة

  • ما أسماء أبطال فيلم Dunki؟

    شاروخان، تابسي بانو، بومان إيراني، فيكي كوشال.

  • متى يعرض فيلم Dunki شاروخان؟

    يعرض فيلم Dunki لشاروخان في شهر سبتمبر من العام الجاري 2023.