أسماء الفائزين في حج الجمعيات 2024 برقم المصنع| نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 1445

جودي علي باشاآخر تحديث :
أسماء الفائزين في حج الجمعيات 2024 برقم المصنع| نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 1445
أسماء الفائزين في حج الجمعيات 2024 برقم المصنع| نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 1445

أسماء الفائزين في حج الجمعيات 2024 برقم المصنع | نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 1445، حيث يتساءل الكثير من الناس الذي سجلوا في حج الجمعيات الأهلية والحج السياحي الراغبين بأداء مناسك الحج لهذا العام عن النتائج النهائية.

وبالتزامن مع إعلان وزارة التضامن الاجتماعي في جمهورية مصر العربية تم إعلان موعد إعلان نتيجة قرعة الحج السياحي ونتائج قرعة حج الجمعيات لعام 2024. كما تم الإعلان عن موعد إجراء القرعة العلنية من قبل الجهات المختصة

وفي هذا الإطار نتابع معكم عبر موقع آرام نيوز أسماء الفائزين في حج الجمعيات 2024 برقم المصنع| نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 1445. كما سنتعرف أيضًا عن موعد الإعلان الرسمي. مع رابط الاستعلام وكيفية الاستعلام عن أسماء الفائزين. بالإضافة إلى المزيد من المعلومات والتفاصيل الأخرى ذات الصلة.

اقرأ أيضًا: مشاهدة فيلم A Christmas Carol

أسماء الفائزين في حج الجمعيات 2024 برقم المصنع

تم التصريح رسميًا عن أسماء الفائزين في حج الجمعيات برقم المصنع من قبل أيمن عبد الموجود وهو مساعد وزيرة التضامن الإجتماعي المديرة التنفيذي لمؤسسة الحج القومية. حيث أعلن أن سيتم عقد اجتماع لمجلس أمناء مؤسسة الحج القومية برئاسة وزيرة التضامن الاجتماعي في جمهورية مصر العربية. وذلك في يوم الخميس الموافق للسابع والعشرون من شهر ديسمبر 2023.

سيتم إجراء القرعة الإلكترونية لتحديد أسماء الفائزين في حج الجمعيات يوم الخميس القادم الموافق للسابع والعشرون من شهر ديسمبر 2023 وذلك عبر بوابة الحج الموحدة الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية في جمهورية مصر العربية. حيث سيتمكن المواطنون والمسجلون في قرعة الحج من الجمعيات الأهلية الاستعلام عن نتائج القرعة من خلال موقع بوابة الحج المصرية الموحدة

سيتم من خلال مجلس أمناء المؤسسة اعتماد أسعار برامج الحج الثلاثة والتصريح رسميًا عنها وعن أسماء الفائزين في حج الجمعيات من خلال قرعة الحج. بالإضافة إلى ذلك سيتم عقد الاجتماع بعد أن يتم إبرام كافة التعاقدات لموسم الحج.

اقرأ أيضًا: طريقة التسجيل في حملات الحج المجانية 

نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 1445

كما أعلنت وزيرة التضتمن الاجتماعي الأستاذة نيفين القباج أنه سيتم إعلان نتيجة قرعة حج الجميعات الأهلية خلال الساعات القادمة. حيث سيتم اختيار سبعة آلاف وخمس مئة حاج وحاجة من حجاج الجمعيات الأهلية. من أصل ثلاثة وعشرون ألف وأربع مئة متقدم للحج في الجمعيات الأهلية.

سيتم إجراء القرعة الإلكترونية لتحديد أسماء الفائزين في حج الجمعيات يوم الخميس القادم. الموافق للسابع والعشرون من شهر ديسمبر 2023. وذلك عبر بوابة الحج الموحدة الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية في جمهورية مصر العربية. حيث سيتمكن المواطنون والمسجلون في قرعة الحج من الجمعيات الأهلية. الاستعلام عن نتائج القرعة من خلال موقع بوابة الحج المصرية الموحدة.

نتابع معكم عبر الفقرتين الآتيتين رابط وخطوات الاستعلام عن نتيجة القرعة.

اقرأ أيضًا: موعد شهر رجب 

<yoastmark class=

رابط الاستعلام عن أسماء الفائزين في حج الجمعيات

إن رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج هو: https://hij.moi.gov.eg/Hij1439/home.xhtml.

وبالتزامن مع إعلان وزارة التضامن الاجتماعي في جمهورية مصر العربية. تم إعلان موعد إعلان نتيجة قرعة الحج السياحي. ونتائج قرعة حج الجمعيات لعام 2024. كما تم الإعلان عن موعد إجراء القرعة العلنية من قبل الجهات المختصة.

في الواقع تم التصريح رسميًا عن أسماء الفائزين في حج الجمعيات برقم المصنع من قبل أيمن عبد الموجود وهو مساعد وزيرة التضامن الإجتماعي المديرة التنفيذي لمؤسسة الحج القومية. كما أعلن أيضًا أنه سيتم عقد اجتماع لمجلس أمناء مؤسسة الحج القومية برئاسة وزيرة التضامن الاجتماعي في جمهورية مصر العربية. وذلك في يوم الخميس الموافق للسابع والعشرون من شهر ديسمبر 2023.

كما سيتم من خلال مجلس أمناء المؤسسة اعتماد أسعار برامج الحج الثلاثة والتسريح رسميًا عنها من خلال قرعة الحج. بالإضافة إلى ذلك سيتم عقد الاجتماع بعد أن يتم إبرام كافة التعاقدات لموسم الحج.

اقرأ أيضًا: تسجيل دخول منصة انجاز 

كيفية الاستعلام عن نتيجة قرعة حج الجميعات

في الواقع يمكن لجميع المسجلين في قرعة جميعات الحج الأهلية الاستعلام عن نتيجة قرعة حج الجميعات من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. أدخل إلى بوابة الحج المصرية الإلكترونية من خلال الرابط التالي: https://hij.moi.gov.eg/Hij1439/home.xhtml.
  2. أدخل الرقم القومي في الخانة المخصصة لذلك.
  3. ومن ثم أدخل رقم المصنع الموجود في أسفل صورة بطاقة الرقم القومي.
  4. كذلك، سيتم إرسال رمز تحقق إليك، أدخله في الخانة المخصصة لذلك.
  5. ومن ثم انقر على استعلام.

شاهد أيضًا: رابط حجز الجواز الإلكتروني في العراق 

<yoastmark class=

نصل إلى هنا إلى نهاية مقالتنا لليوم. والتي تعرفنا من خلالها على أسماء الفائزين في حج الجمعيات 2024 برقم المصنع| نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 1445. بالإضافة إلى رابط الاستعلام عن النتائج وموعد الإعلان الرسمي لها وخطوات وكيفية الاستعلام بالتفصيل. مع المزيد من المعلومات والتفاصيل الأخرى ذات الصلة.

أسئلة شائعة

  • متى سيتم إعلان نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 1445؟

    أعلنت وزيرة التضتمن الاجتماعي الأستاذة نيفين القباج أنه سيتم إعلان نتيجة قرعة حج الجميعات الأهلية خلال الساعات القادمة. حيث سيتم اختيار سبعة آلاف وخمس مئة حاج وحاجة من حجاج الجمعيات الأهلية من أصل ثلاثة وعشرون ألف وأربع مئة متقدم للحج في الجمعيات الأهلية. 

  • ما هو رابط الاستعلام عن أسماء الفائزين في حج الجمعيات؟

     إن رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج هو: https://hij.moi.gov.eg/Hij1439/home.xhtml.