فلاي دبي .. أشهر الشواطئ المذهلة في دبي لقضاء عطلات رأس السنة

adminآخر تحديث :
فلاي دبي
فلاي دبي

فلاي دبي .. ما رأيك بقضاء عطلة رأس السنة في أجمل الشواطئ المجانية في دبي؟ إذا كنت من هواة الشواطئ الرملية ومعتاد على برد الشتاء في شهر يناير وتبحث عن الدفء في أميز بقعة رملية على وجه الأرض بثمن معقول فلابد أن تحجز رحلتك الى أحد شواطئ دبي الساحرة! حيث الأجواء الدافئة المعتدلة، بالإضافة إلى معالمها الترفيهية الرائعة لقضاء عطلات مثالية. احجز مغامرتك إلى هناك الآن للاستمتاع بالأجواء الساحلية الخلابة وتجربة تلك الانشطة الرياضية الشاطئية الممتعة التي لا تخلو من الاثارة والادرينالين!

هيا استعد الآن للسفر إلى مدينة دبي، تلك المدينة التي يتهافت على زيارتها ملايين السياح كل عام. والآن دعنا نتجول في مجموعة من أجمل شواطئ مدينة دبي لعطلة ساحلية لا تُنسى! وإذا كنت تبحث عن رحلة طيران مريحة وممتعة بأسعار معقولة في آنٍ واحد، انصحك بحجز مقعدك على فلاي دبي عبر موقع المسافر الذي يقدم عروض طيران حصرية. تصفحه الآن لصيد واحدة من تلك الصفقات المغرية الى أحد تلك الشواطئ الساحرة في عطلات رأس السنة.

اقرأ أيضًا: قصة قصاص متعب الدوسري

فلاي دبي .. أشهر الشواطئ المذهلة في دبي لقضاء عطلات رأس السنة

في الواقع، هناك مجموعة من أشهر الشواطئ المذهلة في دبي لقضاء عطلات رأس السنة والتي يمكنك السفر إليها من خلال طيران فلاي دبي، وهي:

  • شاطئ جميرا المفتوح.
  • شاطئ جميرا 2 وجميرا 3.
  • شاطئ الصفوح أو شاطئ القصر الأسود أو الشاطئ السري.
  • شاطئ جي بي آر أو جميرا بيتش ريزيدنس.
  • شاطئ كايت بيتش.
  • شاطئ أم سقيم سنسيت بيتش.
  • شاطئ لامير.
  • شاطئ جبل علي.
  • بالم ويست بيتش.
  • شاطئ جزر دبي.
  • شاطئ ميركاتو.
  • شاطئ صن رايز.
  • حديقة شاطئ الممزر.

اقرأ أيضًا: مشاهدة برنامج توب شيف الحلقة 1

شاطئ جميرا المفتوح مع فلاي دبي

يقع هذا الشاطئ الجميل في جميرا 1، ويمتاز بخدماته الرائعة مثل توفر مظلات ومقاعد للجلوس، وملاعب رملية لكرة القدم المعتادة والشاطئية وكرة الطائرة الشاطئية، وهناك أيضا مساحات مخصصة للدراجات والجري والمشي. بالإضافة إلى وجود المنقذين بصفة دائمة تحسبا لأية طوارئ. ويمكنك أيضا الاستمتاع بالمشروبات والمأكولات المتنوعة طوال الوقت.

وإذا كنت من هواة الماراثون فيمكنك الاشتراك في ماراثون ستاندرد تشارترد الذي تتم فعالياته بالقرب من مدينة جميرا. ومن أميز الفنادق هناك فندق “ذا بيتش”. ويوجد أيضا شاطئ مخصص للسيدات فقط “جميرا بيتش للنساء”.

شاطئ جميرا 2 وجميرا 3 عبر فلاي دبي

إذا كنت من هواة السباحة ليلًا، حيث الأجواء الهادئة الساحرة، فلا بد أن ترتاد هذين الشاطئين. فإن هذه الشواطئ معدة للسباحة الليلية. وهي مجهزة بأنظمة إنارة متطورة وشاشات إلكترونية لتوعية السياح والسباحين عن كيفية السباحة ليلاً، دون أية مخاطر. ولا تقلق فهناك العديد من المنقذين وأقصى معايير الأمان لضمان سلامتك.

فلاي دبي
فلاي دبي

شاطئ الصفوح أو شاطئ القصر الأسود أو الشاطئ السري

وهو شاطئ هادئ ومريح نفسيًا، حيث أنه يعد من أقل الشواطئ اكتظاظًا بالزوار في دبي. ويقع شاطئ القصر الأسود في مكان رائع ومثير للدهشة بجانب القلاع الملكية في دبي على مشارف نخلة جميرا، ويطل على بحر دبي الرائع وشاطئ برج العرب. كما يمكنك  هناك تجربة فندق “روڤ لا مير بيتش” المتميز ليلة لا تُنسى.

للمزيد: تخفيض مخالفات في دبي

شاطئ جي بي آر أو جميرا بيتش ريزيدنس

إن هذا الشاطئ يعد من أشهر الشواطئ في دبي بشهرة كبيرة على نطاقٍ واسع، بسبب موقعه الاستراتيجي في منطقة جي بي آر التي يوجد بها عدد كبير من الفنادق العالمية ومياهه الزرقاء الجميلة، بالإضافة إلى إمكانية الاشتراك في العديد من الرياضات المائية، مثل الإبحار بالمظلات والتزلج على الماء وركوب الزوارق الصغيرة والجمال. بالإضافة إلى وجود العديد من المطاعم التي توفر كل ما لذ وطاب.

اقرأ أيضًا: إزالة مسلسل الحفرة التركي من منصة شاهد

شاطئ كايت بيتش مع فلاي دبي

ياله من إسم مثير للدهشة، لقد سمي هذا الشاطئ بـ “كايت بيتش” لأن مرتاديه هم من هواة استخدام الطائرات الورقية وركوب الأمواج والرياضات الشاطئية، بالإضافة إلى وجود أماكن مخصصة للأطفال. ومن أشهر المطاعم هناك هو مطعم “سولت”  المتخصص في ستيك لحم البقر.

للمزيد: أجمل قصيدة في السنة الجديدة

شاطئ أم سقيم سنسيت بيتش

يبدو أن معظم الرواد هنا يهربون من الضجيج للاستمتاع بجو هادئ في هذا الشاطئ. وهو من أبرز شواطئ دبي المخصصة للسباحة ليلًا. من مميزاته أنه يطل أيضا على برج العرب، ويمكن للزوار قراءة الكتب في جو هادئ بعيد عن الضوضاء أو ممارسة هوايات أخرى مثل الجري أو ركوب الأمواج أو السباحة.

الوصول إلى شاطئ لامير عبر فلاي دبي

ما رأيك باصطحاب عائلتك إلى دبي في عطلة رأس السنة؟ إن هذا الشاطئ الذي يقع بالقرب من متحف الاتحاد وقناة دبي المائية هو الأنسب للعائلة إذ أنه يوفر لك ولكافة أفراد أسرتك مختلف النشاطات الترفيهية وأماكن الراحة والاستجمام التي تناسب جميع الأعمار من الأطفال وحتى الكبار، وجميع أنواع المأكولات والمشروبات التي تناسبكم.

إن الجمال هنا لا يكمن في لون المياه فقط بل في وجود مجموعة رائعة من أشجار النخيل الباسقة ورسومات جدارية عصرية وبسيطة على الأسوار المحيطة. يمكنك إختيار وجهة مختلفة كل يوم في لامير من بين أربع وجهات، وهي الشاطئ ومراكز الترفيه و الجزيرة الشمالية والجزيرة الجنوبية.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل اختي عدوتي الحلقة 5

شاطئ جبل علي

هل زرت منطقة جبل علي من قبل؟ إنها من المناطق المميزة في الإمارة التي تسمح لك ولعائلتك بالاستمتاع بالهدوء والراحة اللامتناهية. يمكنك تجربة مختلف الرياضات المائية مثل ركوب الأمواج وغيرها أو الاكتفاء بالقيام بجولات في بحر دبي على متن مراكب شراعية. ويمكنك بدلاً من ذلك كله إقامة حفلات شواء أو التخييم في هذا الشاطئ. جربها الآن مع فلاي دبي.

بالم ويست بيتش

هل تبحث عن الاختلاف في وجود عائلتك أو أصدقائك أو حيوانك الأليف في دبي؟ إن هذا الشاطئ من أجمل الشواطئ التي تقع في نخلة جميرا الرائعة، وهناك العديد من الفنادق المميزة التي يمكنك فيها الاستمتاع بإقامة ممتعة ومريحة.

يمكنك اختيار هواياتك المفضلة كالتسوق أو التقاط الصور التذكارية، أو ركوب الدراجات أو الجري أو المشي أو اليوغا. لا تبالغ كثيرا في استهلاك طاقتك لأن الممشى يمتد على مسافة 1.6 كيلومتر على طول الكورنيش والشاطئ!

شاطئ جزر دبي الذي يمكن السفر إليه مع فلاي دبي

هل ترغب بالاستجمام مع حيوانك الأليف أو مع أصدقائك، عليك إذًا زيارة أحدث الشواطئ الصديقة للحيوانات في دبي الذي يقع قرب ديرة. بعد السفر مع فلاي دبي يمكنك اصطحاب الحيوانات الأليفة للسباحة أو الجري بكل أريحية. يمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة أو ممارسة الرياضات المائية مثل التجديف بالكاياك أو ركوب الأمواج أو تنظيم مباراة كرة قدم وغيرها من الرياضات الشيقة.

فلاي دبي
فلاي دبي

شاطئ ميركاتو

أهلا بك في شاطئ ميركاتو، إنه أحد الشواطئ الساحرة والهادئة للعائلات والأفراد ويقع على طول شارع جميرا مقابل ميركاتو مول بعيدا عن الزحام. كباقي الشواطئ يوجد به مساراً للمشي والجري وركوب الدراجات، بالإضافة إلى العديد من المقاهي والمطاعم الرائعة.

شاطئ صن رايز

لا تبتئس إن وجدت هذا الشاطئ -الذي يقع في جميرا- صغيرا نسبياً، بعد السفر إليه مع فلاي دبي. استمتع بمياهه الصافية ذات اللون  الأزرق الفيروزي ورماله الناعمة الذهبية. وتأكد أنك لن تشعر بالغربة لأنك ستجد في هذا الشاطئ سكان وسياح دبي يمارسون السباحة ويلعبون كرة الطائرة الشاطئية والجري وغيرها.

حديقة شاطئ الممزر

هل ترغب في الانتقال من شاطئ لآخر والاستمتاع بالمناظر الخلابة مع عائلتك مع فلاي دبي؟ عليك إذا بزيارة حديقة الممزر التي تضم خمسة شواطئ رائعة للاسترخاء والسباحة ومسارات للمشي وللدراجات.

إن هذه الحديقة الرائعة على مساحة 106 هكتارات وتضم ثلاثة أحواض سباحة. لا تنس استئجار كراسي للاستمتاع بغروب الشمس شروقها ولا تفوت على نفسك فرصة التصوير في كل شاطئ.

اقرأ المزيد: عبارات وداع عام واستقبال عام جديد

هيا استمتع بزيارة واحد من أجمل شواطئ مدينة دبي خلال عطلات رأس السنة من خلال فلاي دبي، كل ما عليك هو اختيار ما يحلو لك من تلك الشواطئ الساحرة لقضاء عطلتك، ولا تنس تجربة بعض الرياضات المائية المثيرة التي تحبس الأنفاس. وإذا كنت تبحث عن رحلة طيران مريحة وممتعة، أنصحك بحجز فلاي دبي لرحلة مثالية. رحلة سعيدة!

أسئلة شائعة

  • كيف أتواصل مع فلاي دبي؟

    يمكنك ملء نموذج الشكوى عن طريق إرسال بياناتك الشخصية ومراجع الحجز على صفحة فلاي دبي. إذا كنت تبحث عن معلومات حول جداول رحلات فلاي دبي ومرافقها، فتفضل الآن بزيارة صفحة ويجو الإلكترونية.

  • كيف تدير الحجوزات على تذاكر فلاي دبي؟

    إذا كنت ترغب في تعديل تواريخ سفرك أو إضافة وسائل راحة اختيارية أو ترقية درجة رحلتك أو تحديث التفاصيل الخاصة بك، فيمكنك ذلك عن طريق زيارة صفحة إدارة الحجز على موقع فلاي دبي. تحقق من موقع ويجو الإلكتروني لمعرفة جداول ومسارات فلاي دبي الكاملة.