كم عمر الممثلة رولا بقسماتي؟ وأهم تفاصيل حياتها الشخصية

جودي علي باشاآخر تحديث :
حساب انستقرام رولا بقسماتي وحسابات التواصل الاجتماعي الأخرى
حساب انستقرام رولا بقسماتي وحسابات التواصل الاجتماعي الأخرى

كم عمر الممثلة رولا بقسماتي؟ وأهم تفاصيل حياتها الشخصية، حياة رولا بقسماتي الشخصية. والتي تعتبر من أهم الاعلاميات اللبنانيات في الوسط الفني. وهي ليست فقط إعلامية بل ممثلة أيضًا. وقد شاركت في تقديم النشرة الإخبارؤة في قناة تلفاز المشتقبل. كما أنها كانت تقدم برنامج لمسات الأسبوعي.

فكم عمر الممثلة رولا بقسماتي؟ وأهم تفاصيل حياتها الشخصية. 

هذا ما سنتعرف عليه اليوم من خلال موقع آرام نيوز. نتابع معكم عبر المقال التالية كامل المعلومات عنها.

اقرأ أيضًا: زوج ثراء جبيل مدرب الرقص

كم عمر الممثلة رولا بقسماتي؟

إن عمر الممثلة رولا بقسماتي اثنين وأربعون سنة. حيث ولدت رولا في الثامن عشر من شهر فبراير عام 1982 ميلادي في شمال لبنان “مدينة طرابلس”. وهي تعتبر من أهم الاعلاميات اللبنانيات في الوسط الفني. وهي ليست فقط إعلامية بل ممثلة أيضًا. وقد شاركت في تقديم النشرة الإخبارؤة في قناة تلفاز المشتقبل. كما أنها كانت تقدم برنامج لمسات الأسبوعي.

اقرأ أيضًا: عمر صمود المؤمن

كم عمر الممثلة رولا بقسماتي؟ وأهم تفاصيل حياتها الشخصية
كم عمر الممثلة رولا بقسماتي؟ وأهم تفاصيل حياتها الشخصية

أهم التفاصيل عن حياة رولا بقسماتي الشخصية

إليك أهم التفاصيل عن حياة رولا بقسماتي الشخصية: 

  • الاسم الكامل: رولا بقسماتي.
  • الجنسية: تحمل الجنسية اللبنانية.
  • مكان الولادة: مدينة طرابلس شمال لبنان.
  • تاريخ الميلاد: الثامن عشر من شهر فبراير 1982.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • المهنة: ممثلة وإعلامية لبنانية.
  • الأعمال الفنية: قدمت العديد من الإعلانات التجارية بجانب عملها كممثلة. بالإضافة إلى مشاركتها في تقديم العديد من البرامج ونشرات الأخبار. بما في ذلك: النشرة الإخبارية في قناة تلفاز المشتقبل. كما أنها كانت تقدم برنامج لمسات الأسبوعي.
  • زوج رولا بقسماتي: روني أبو مصعب.
  • مهنة زوجها: من أهم رجال الأعمال في لبنان.
  • جنسية زوج رولا: لبنانية.

شاهد أيضًا: الممثل كيفانش تاتليتوغ في الرياض

من هي رولا بقسماتي؟

رولا بقسماتي هي فنانة وإعلامية معروفة ومميزة. كانت تقدم وتشارك في العديد من النشرات الإخبارية والبرامج التلفزيونية. بما فيها شاشة تلفاز المستقبل.  بالإضافة إلى ذلك شاركت في المجال الإعلاني. فقد قدمت أكثر من عشرة إعلانات تقريبًا.

وقد ولدت رولا بقسماتي في مدينة طرابلس شمال لبنان. وقد تلقت تعليمها الابتدائي في طرابلس. كما أنها درست الإعلام والصحافة وتخرجت بشهادة من جامعتها. وبدأت مسيرتها الفنية من مسلسل أصحاب ثلاثة وميلسل خبصة. كما أنها شاركت في عملين معروفين هما مسلسل ستين سنة ومسلسل سبعين يوم.

ظهرت الفنانة رولا بقسماتي اللبنانية في رمضان سنة 2021. في ثلاثة مسلسلات. بما في ذلك: مسلسل خرزة زرقة ومسلسل أنا عندما لعبت دور أسيل. ومن أبرز الأدوار التي لعبتها في رمضان هو دورها بشخصية وردة في مسلسل عشرين عشرين.

في الواقع تزوجت رولا بقسماتي في المحاكم المدنية في دولة اليونان من  روني أبو مصعب. ويعتبر زوجها واحد من أهم رجال الأعمال المعروفين وصاحب شركة كبيرة في لبنان. وهو من الجنسية اللبنانية. ولكن تطلقت منه منذ قرابة ثلاثة سنوات. وأشارت بعد طلاقها من خلال حوار أجرته عبر صوت كل لبنان. أنه بينها وبين طليقها لا تزال هناك علاقة صداقة. وأكدت أن اختلاف الديانات بينهما ليس هو السبب الرئيسي في انفصالها عن زوجها. وقد رفضت الإفصاح عن السبب الأساسي واحتفظت به سرًا لنفسها واعتبرته أمر شخصي.

اقرأ أيضًا: الأميرة هيفاء المقرن 

أهم أعمال رولا بقسماتي

بدأت مسيرتها الفنية من مسلسل أصحاب ثلاثة ومسلسل خبصة. كما أنها شاركت في عملين معروفين هما مسلسل ستين سنة ومسلسل سبعين يوم.

في الواقع ظهرت الفنانة رولا بقسماتي اللبنانية في رمضان سنة 2021. في ثلاثة مسلسلات. بما في ذلك: مسلسل خرزة زرقة ومسلسل أنا عندما لعبت دور أسيل. ومن أبرز الأدوار التي لعبتها في رمضان هو دورها بشخصية وردة في مسلسل عشرين عشرين.

شاهد أيضًا: رؤى همام اسماعيل هنية

زوج رولا بقسماتي

في الواقع تزوجت رولا بقسماتي في المحاكم المدنية في دولة اليونان من  روني أبو مصعب. ويعتبر زوجها واحد من أهم رجال الأعمال المعروفين وصاحب شركة كبيرة في لبنان. وهو من الجنسية اللبنانية.

ولكن تطلقت منه منذ قرابة ثلاثة سنوات. وأشارت بعد طلاقها من خلال حوار أجرته عبر صوت كل لبنان. أنه بينها وبين طليقها لا تزال هناك علاقة صداقة. وأكدت أن اختلاف الديانات بينهما ليس هو السبب الرئيسي في انفصالها عن زوجها. وقد رفضت الإفصاح عن السبب الأساسي واحتفظت به سرًا لنفسها واعتبرته أمر شخصي.

اقرأ أيضًا: أسماء أبو اليزيد 

كم عمر الممثلة رولا بقسماتي؟ وأهم تفاصيل حياتها الشخصية
كم عمر الممثلة رولا بقسماتي؟ وأهم تفاصيل حياتها الشخصية

نختتم مقالتنا إلى هذا الحد. والتي تعرفنا من خلالها على كم عمر الممثلة رولا بقسماتي؟ وأهم تفاصيل حياتها الشخصية. بالإضافة إلى جميع المعلومات عنها وعن زواجها وطلاقها وحياتها. وغير ذلك.

أسئلة شائعة

  • ما هي أهم أعمال رولا بقسماتي؟

    من أهم أعمال رولا بقسماتي: مسلسل أصحاب ثلاثة ومسلسل خبصة. كما أنها شاركت في عملين معروفين هما مسلسل ستين سنة ومسلسل سبعين يوم. 

  • من هو زوج رولا بقسماتي؟

    زوج رولا بقسماتي هو: روني أبو مصعب. ويعتبر زوجها واحد من أهم رجال الأعمال المعروفين وصاحب شركة كبيرة في لبنان. وهو من الجنسية اللبنانية.