إليك جميع توقعات مايك فغالي لعام 2024 على مختلف الأصعدة

جودي علي باشاآخر تحديث :
إليك جميع توقعات مايك فغالي لعام 2024 على مختلف الأصعدة
إليك جميع توقعات مايك فغالي لعام 2024 على مختلف الأصعدة

إليك جميع توقعات مايك فغالي لعام 2024 على مختلف الأصعدة، وها قد دخلنا العام الجديد، وقد اختتمنا عام 2023 بتوقعات المنجم وخبير التوقعات مايغ فغالي. الذي احتضنته مقابلة مباشرة في سهرة رأس السنة ليلة أمس.

لذلك نتابع معكم اليوم عبر موقع آرام نيوز جميع توقعات مايك فغالي لعام 2024 على مختلف الأصعدة. مع المزيد من التفاصيل والمعلومات الأخرى ذات الصلة بموضوع اليوم.

اقرأ أيضًا: زلزال يضرب اليابان بقوة 7.4

جميع توقعات مايك فغالي لعام 2024

يترقب الكثير توقعات مايك فغالي لعام 2024. لمعرفة ماذا سيحدث خلال السنة الجديدة وفك الشيفرات المجهولة حتى الآن. وقد أشار مايك فغالي خلال مقابلة خاصة. إلى أن معلوماته يستنتجها ويشاركها بناءً على قراءة الماضي ودراسة الحاضر. وفي نفس الوقت قال أنه يمتلك هبة أو نعمة تمكنه من معرفة ماذا سيحدث بعد ساعة. وأشار إلى أنه ليس وحي بل تفكير بصوت عالي.

كما أكد فغالي إلى أن الزمن لا مقياس له. ونحن نعود للماضي حاليًا والمرحلة التي تمر بها الكرة الأرضية. وسنة 2024 هي نهاية الحروب…

اقرأ أيضًا: توقعات ميشال حايك 

إليك جميع توقعات مايك فغالي لعام 2024 على مختلف الأصعدة
إليك جميع توقعات مايك فغالي لعام 2024 على مختلف الأصعدة

توقعات مايك فغالي على الصعيد العالمي 2024

أشار فغالي خلال لقاء خاص فيما يخص توقعاته على الصعيد العالمي إلى أن العام الجديد سيكون نهاية الحروب. حيث قال أن هناك حرب كبيرة ستبدأ بعد شهر ثلاثة. وبالنسبة لغزة فإن هنالك تسويات كبرى ستنشأ في القريب العاجل، وهناك تسوية ستحدث في سوريا والعراق والأردن أيضًا. ولبنان ستتضرر كثيرًا “لبنان سيدفع الثمن ولكن غيره سيكسب”. المخيف في العام الجديد هو أن هناك أعجوبة ستحدث سلام. وسيمهد لوجود مؤتمر سلام. 

يتوقع مايك فغالي هزيمة إسرائيل في 2024. وأشار إلى أن اسرائيل هُزمت بالفعل منذ عملية طوفان الأقصى. وسيحدث تغيير وانقلابات جذرية ستلحق غالبية دول العالم تقريبًا. وتحديدًا في لبنان سيكون مجموعة من القضاة والإعلاميين والرؤساء سيكونون في المنفى خلال 2024. ويجزم أن توقعاته ستحدث بالفعل ويؤكد ثقته بما يقول.

شاهد أيضًا: توقعات جميع الأبراج لعام 2024 

مايك فغالي يتوقع حرب الطبيعة لعام 2024

في الواقع أشار مايك فغالي خلال مقابلته على قناة أو تي في الفضائية ليلة رأس السنة إلى حرب طبيعة ستحدث في عام 2024. وفسر عنوانه “حرب الطبيعة” بأن هناك تبعية بشرية ولكن الطبيعة الأم التي منها وإليها سنعود هي من ستنتفض. سنشهد موجات جراد وتغيير جذري على صعيد الجغرافيا وهناك أشياء ستختفي وأشياء ستظهر في الطبيعة. والبحر لن يؤكل بل سيعود مكانه.

قال مايك فغالي أن الطبيعة ستتمدد خلال السنة الجديدة والبشر سيعودون للطبيعة والتكنولوجيا لن تنفعنا وسيعود البشر إلى الطبيعة في مرحلة من المراحل وسنعود إلى الحياة الطبيعية. وهناك عواصف قوية ستأتي خلال 2024 وبعدها الربيع.

اقرأ أيضًا: توقعات برج الميزان 

مايك فغالي يقسم العالم إلى قسمين في توقعاته

خلال مقابلة المنجم مايك فغالي على قناة أو تي في أشار إلى أن العالم سيكون في عام ٢٠٢٤ مقسم إلى قسمين. بما في ذلك:

  • القسم الأول: بعض الدول ستكون بنسبة 70٪ غير مرتاحين أبدًا. لا صحيًا ولا نفسيًا ولا اجتماعيًا…
  • القسم الثاني: ستكون نسبة من العالم يعيشون في سعادة وراحة وصفها بحالة “اللوج”. وهم من كانوا يعيشون حالة سيئة فيما سبق.

شاهد أيضًا: توقعات برج السرطان 

إليك جميع توقعات مايك فغالي لعام 2024 على مختلف الأصعدة
إليك جميع توقعات مايك فغالي لعام 2024 على مختلف الأصعدة

توقعات مايك فغالي لغزة

وفيما يخص توقعات مايك فغالي لغزة فقد قال فغالي أن غزة سترتاح هذا العام قريبًا جدًا. أشار فغالي خلال لقاء خاص فيما يخص توقعاته على الصعيد العالمي إلى أن العام الجديد سيكون نهاية الحروب. حيث قال أن هناك حرب كبيرة ستبدأ بعد شهر ثلاثة. وبالنسبة لغزة فإن هنالك تسويات كبرى ستنشأ في القريب العاجل، وهناك تسوية ستحدث في سوريا والعراق والأردن أيضًا.

شاهد أيضًا: توقعات جميع الأبراج لعام 2024 

سنأكل الحشرات في 2024 بحسب مايك فغالي

أشار مايك إلى أنه وبطريقة ما يتم تخفيف المواشي. وذلك من أجل تعويض نقص اللحومات بالحشرات. أي سنأكل الحشرات بدلًا من اللحومات الحيوانية لأنها ستصبح شبه معدومة وقليلة بشكل كبير. وبالتالي كي يعيدوننا للماضي. سنعود بالتاريخ للأمام لأن الزمن ليس له مقياس.

وقد أشار مايك فغالي خلال مقابلة خاصة. إلى أن معلوماته يستنتجها ويشاركها بناءً على قراءة الماضي ودراسة الحاضر. وفي نفس الوقت قال أنه يمتلك هبة أو نعمة تمكنه من معرفة ماذا سيحدث بعد ساعة. وأشار إلى أنه ليس وحي بل تفكير بصوت عالي.

كما أكد فغالي إلى أن الزمن لا مقياس له. ونحن نعود للماضي حاليًا والمرحلة التي تمر بها الكرة الأرضية. وسنة 2024 هي نهاية الحروب.

شاهد أيضًا: توقعات برج السرطان

نختتم مقالتنا إلى هذا الحد. والتي تعرفنا من خلالها على جميع توقعات مايك فغالي لعام 2024 على مختلف الأصعدة. والذي أشار من خلالها إلى الكثير من التغيرات الجذرية في العالم. وأكد بثقة أمور مرعبة ومثيرة على الصعيد العالمي ستحدث خلال العام الجديد. تعرفنا عليها كلها خلال السرد أعلاه.

أسئلة شائعة

  • ما هي توقعات مايك فغالي على الصعيد العالمي؟

    أشار فغالي خلال لقاء خاص فيما يخص توقعاته على الصعيد العالمي إلى أن العام الجديد سيكون نهاية الحروب. حيث قال أن هناك حرب كبيرة ستبدأ بعد شهر ثلاثة. وبالنسبة لغزة فإن هنالك تسويات كبرى ستنشأ في القريب العاجل، وهناك تسوية ستحدث في سوريا والعراق والأردن أيضًا. ولبنان ستتضرر كثيرًا "لبنان سيدفع الثمن ولكن غيره سيكسب". المخيف في العام الجديد هو أن هناك أعجوبة ستحدث سلام. وسيمهد لوجود مؤتمر سلام. 

  • ماذا توقع مايك فغالي في سهرة رأس السنة 2024؟

    توقع مايك فغالي في سهرة رأس السنة ما يلي: سنأكل الحشرات في 2024. ومايك فغالي يتوقع حرب الطبيعة لعام 2024. كما قسم العالم إلى قسمين في توقعاته. وغزة ستنتصر.