من هو قعيد المجد السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل كاملة

جودي علي باشاآخر تحديث :
من هو قعيد المجد السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل كاملة
من هو قعيد المجد السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل كاملة

من هو قعيد المجد السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل كاملة؟ والذي سُجن قبل شهور. وتحديدًا في السابع عشر من شهر أبريل 2023 الماضي. وذلك بعد أن نشر محتوى مخادع عبر السوشيال ميديا. الأمر الذي دعى الجهات الأمنية للقبض عليه. فقد نشر مسابقة عبر حسابه الشخصي على سناب شات غير صحيحة. وهي أنه من خلال الترويج سيحصل الرابع على جهاز آيفون جديد. كما طلب من خلال المسابقة معلومات شخصية تتعلق بالمشاهدين. وبالتالي أثار ضجة إعلامية ضخمة على وسائل التواصل الاجتماعي.

في الواقع أفادت مصادر أنه تم الإفراج عن المدعو قعيد المجد منذ أيام قليلة من قبل هيئة المكافحة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية. فما صحة هذه الأخبار؟ ومن هو قعيد المجد السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل كاملة؟ 

نتابع معكم عبر موقع آرام نيوز الإجابة. مع المزيد من المعلومات والتفاصيل الأخرى ذات الصلة بموضوعنا لليوم.

اقرأ أيضًا: قصة مسلسل لعبة بنات

من هو قعيد المجد السيرة الذاتية

إليك السيرة الذاتية لقعيد المجد بالتفصيل:

  • الاسم كامل: يزيد المطيري.
  • اسم الشهرة: قعيد المجد.
  • تاريخ الولادة: غير معروف إعلاميًا.
  • مكان الولادة: المملكة العربية السعودية.
  • العمر: غير معروف إعلاميًا. ولكن يرجح أنه في العقد الثاني من عمره.
  • الجنسية: سعودي الجنسية.
  • المهنة: صانع محتوى وناشط عبر مواقع التواصل الاجتماعية.
  • الحالة الاجتماعية: أعزب.
  • سبب الاعتقال: تقديمه محتوى مزيف.
  • تاريخ سجنه: السابع عشر من شهر أبريل 2023.
  • تاريخ الإفراج: الأول من شهر مايو 2023.

اقرأ أيضًا: من هو هاني فرحات 

من هو قعيد المجد السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل كاملة
من هو قعيد المجد السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل كاملة

من هو قعيد المجد ويكيبيديا

قعيد المجد، اسمه الحقيقي: يزيد المطيري. هو ناشط عبر مواقع التواصل الاجتماعي. كما أنه يحمل الجنسية العربية السعودية. يقطن في مدينة الرياض. ولكن بالنسبة لعمره فهو غير معروف إعلاميًا ولكن يرجح أنه في العقد الثاني من عمره.

ينتمي يزيد المطيري المعروف باسم قعيد المجد إلى قبيلة مطير التي تعد واحدة من أشهر قبائل المملكة العربية السعودية. واشتهر باسم عقيد المجد. ويمتلك العديد من المعجبين على السوشيال ميديا. كما أنه يشارك مقاطع فيديو مصورة له من النوع الكوميدي بصحبه أصدقائه على مواقع التواصل الاجتماعي. وبالتالي نال إعجاب الكثير من المتابعين وحصل على جماهيرية كبيرة في عالم السوشيال ميديا.

اقرأ أيضًا: زوج ريا أبي راشد 

اعتقال قعيد المجد

تم اعتقال قعيد المجد قبل عدة شهور. وتحديدًا في السابع عشر من شهر أبريل 2023 الماضي. وذلك بعد أن نشر محتوى مخادع عبر السوشيال ميديا. الأمر الذي دعى الجهات الأمنية للقبض عليه. فقد نشر مسابقة عبر حسابه الشخصي على سناب شات غير صحيحة. وهي أنه من خلال الترويج سيحصل الرابع على جهاز آيفون جديد. كما طلب من خلال المسابقة معلومات شخصية تتعلق بالمشاهدين. وبالتالي أثار ضجة إعلامية ضخمة على وسائل التواصل الاجتماعي.

في الواقع أفادت مصادر أنه تم الإفراج عن المدعو قعيد المجد منذ أيام قليلة من قبل هيئة المكافحة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية. ونتابع معكم عبر الفقرة التالية تفاصيل الإفراج عن عقيد المجد “يزيد المطيري”.

اقرأ المزيد: مرض المخرج أحمد البدري

الإفراج عن عقيد المجد

تم الإفراج عن عقيد المجد بعد أسبوعين من التوقيف. وذلك في الأول من شهر مايو 2023. بعد أن دفع غرامة مالية لما نشره عبر حسابه الشخصي. وهي مسابقة مخادعة على سناب شات.

وقعيد المجد، اسمه الحقيقي: يزيد المطيري. هو ناشط عبر مواقع التواصل الاجتماعي. كما أنه يحمل الجنسية العربية السعودية. يقطن في مدينة الرياض. ولكن بالنسبة لعمره فهو غير معروف إعلاميًا ولكن يرجح أنه في العقد الثاني من عمره.

في الواقع ينتمي يزيد المطيري المعروف باسم قعيد المجد إلى قبيلة مطير التي تعد واحدة من أشهر قبائل المملكة العربية السعودية. واشتهر باسم عقيد المجد. ويمتلك العديد من المعجبين على السوشيال ميديا. كما أنه يشارك مقاطع فيديو مصورة له من النوع الكوميدي بصحبه أصدقائه على مواقع التواصل الاجتماعي. وبالتالي نال إعجاب الكثير من المتابعين وحصل على جماهيرية كبيرة في عالم السوشيال ميديا.

اقرأ أيضًا: نايف عمور الحربي 

من هو قعيد المجد السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل كاملة
من هو قعيد المجد السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل كاملة

نختتم مقالتنا إلى هذا الحد. والتي تعرفنا من خلالها على من هو قعيد المجد السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل كاملة. بالإضافة إلى تفاصيل اعتقاله والإفراج عنه والسبب. مع المزيد من التفاصيل والمعلومات الأخرى ذات الصلة بموضوع اليوم.

أسئلة شائعة

  • ما هو اسم قعيد المجد الحقيقي؟

    اسم قعيد المجد الحقيقي هو يزيد المطيري.

  • كم عمر قعيد المجد؟

    إن عمر قعيد المجد غير معروف إعلاميًا.