من هو ابراهيم عون صاحب شخصية ربيع في مسلسل الخائن؟ السيرة الذاتية ويكيبيديا

رهام خضورآخر تحديث :
من هو ابراهيم عون صاحب شخصية ربيع في مسلسل الخائن؟ السيرة الذاتية ويكيبيديا
من هو ابراهيم عون صاحب شخصية ربيع في مسلسل الخائن؟ السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هو ابراهيم عون صاحب شخصية ربيع في مسلسل الخائن؟ السيرة الذاتية ويكيبيديا، الشخص الذي لفت الأنظار إليه كثيرًا خصيصًا بعد أدائه الراقي وملامحه الجذابة، في حين قلب الموازين كلها في ظهوره بشخصية ربيع في أحداث مسلسل الخائن لترتفع عمليات البحث عنه ولمعرفة من هو وما هي سيرته الذاتية.

تابع معنا عزيزي القارئ حتى نهاية المقال لنتعرف سويًا عن طريق موقع آرام نيوز على إبراهيم عون صاحب شخصية ربيع في مسلسل الخائن؟ السيرة الذاتية ويكيبيديا.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل النجوم بعيدة عني الحلقة 4 والأخيرة

ابراهيم عون صاحب شخصية ربيع في مسلسل الخائن ويكيبيديا

إبراهيم عون صاحب شخصية ربيع في مسلسل الخائن هو ممثل ومخرج مسرحي يحمل الجنسية السورية. من مواليد 1 من شهر يناير عام 1982م حيث يبلغ من العمر 42 عام. بالإضافة إلى ذلك، حاصل على دبلوم في التجارة والاقتصاد اختصاص المصارف والتأمين كما أنه خريج المركز الثقافي الروسي لفنون الأداء.

والجدير بالذكر أن إبراهيم عون صاحب شخصية ربيع في مسلسل الخائن مقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة في إمارة دبي بالتحديد.

قام بأداء العديد من الشخصيات التي تنوعت ما بين الكوميديا والتراجيديا ويملك رصيد فني ضخم ما بين الإخراج والتمثيل. بالإضافة إلى ذلك، ابراهيم عون قام بتأسيس أكاديمية لتعليم فنون الأداء التمثيل والموسيقى والرقص في دبي في عام 2013م ولديها ثلاثة فروع. كما تعتبر من أهم مدارس الفنون في دولة الإمارات العربية المتحدة.

بالإضافة إلى ذلك، ابراهيم عون له تجربة في التدريب والتحكيم في الإمارات العربية المتحدة في مؤسسة الشارقة للفنون. أيضًا، في برنامج مواهب الإمارات كمدرب وعضو لجنة تحكيم. ومن أهم وأبرز أعماله مامجي وهارون الرشيد ومسلسل الثمن والسنونو وأخيرًا مسلسل الخائن.

اقرأ أيضًا: ريم سامي

ابراهيم عون صاحب شخصية ربيع في مسلسل الخائن السيرة الذاتية

إليكم أبرز معلومات السيرة الذاتية حول إبراهيم عون صاحب شخصية ربيع في مسلسل الخائن على الشكل الآتي:

  • اسمه: إبراهيم عون.
  • مكان ولادته: الجمهورية العربية السورية.
  • مكان إقامته: الإمارات العربية المتحدة – إمارة دبي.
  • تاريخ ميلاده: 1 من شهر يناير عام 1982م.
  • بالإضافة إلى ذلك، عمره: 42 عام.
  • جنسيته: يحمل الجنسية السورية.
  • بالإضافة إلى ذلك، ديانته: الدين المسيحي.
  • تحصيله العلمي: دبلوم في التجارة والاقتصاد اختصاص المصارف والتأمين. بالإضافة إلى ذلك، خريج المركز الثقافي الروسي لفنون الأداء.
  • بالإضافة إلى ذلك، حالته الاجتماعية: غير معروف.
  • بالإضافة إلى ذلك، مهنته: ممثل ومخرج مسرحي.
من هو ابراهيم عون صاحب شخصية ربيع في مسلسل الخائن؟ السيرة الذاتية ويكيبيديا
من هو إبراهيم عون صاحب شخصية ربيع في مسلسل الخائن؟ السيرة الذاتية ويكيبيديا

شاهد المزيد: مشاهدة مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 55 

ابراهيم عون صاحب شخصية ربيع في مسلسل الخائن

إن دور إبراهيم عون في مسلسل الخائن بشخصية ربيع يجسد شخصية رسام وسيم موهوب وجذاب بملامحه الرجولية. وهو يؤدي شخصية صديق الدكتورة آسيل من أيام الجامعة. والذي قام بإشعال نار الغيرة في قلب طليق الدكتورة أسيل سيف الذي يؤدي شخصيته الممثل قيس الشيخ نجيب.

والجدير بالذكر أن مسلسل الخائن تتمحور قصته حول الدكتورة أسيل التي تنقلب حياتها رأسًا على عقب عندما تكتشف أن زوجها يخونها مع فتاة صغيرة بالعمر. فتقرر الانتقام منه ولكن بطريقتها الخاصة.

شاهد أيضًا: موقع دراما لايف 

أبرز أعمال ابراهيم عون صاحب شخصية ربيع في مسلسل الخائن

لدى إبراهيم عون صاحب شخصية ربيع في مسلسل الخائن رصيد فني كبير، نحو 20 عمل مسرحي منها بالإخراج وبالتمثيل، وأكثر من 10 أعمال تلفزيونية. ومن أهم أعماله مسلسل عودة خالتي حيث جسد شخصية مارسيل وهو مسلسل كويتي من بطولة الفنانة هدى حسين.

كما خاض ابراهيم عون تجربة ناجحة في مسلسل الثمن المقتبس من المسلسل التركي ويبقى الحب بشخصية مازن حيث المسلسل من بطولة باسل الخياط ورزان جمال ونقولا معوض. وآخر أعماله هو مشاركته في مسلسل الخائن المأخوذ من مسلسل تركي يحمل ذات الاسم حيث يجسد شخصية ربيع.

اقرأ المزيد: مشاهدة مسلسل الياقوت الحلقة 21 

ابراهيم عون صاحب شخصية ربيع في مسلسل الخائن انستقرام فيسبوك

يشارك إبراهيم عون صاحب شخصية ربيع في مسلسل الخائن متابعيه على منصتي الانستقرام والفيس بوك حميع صوره وآخر أعماله والعديد من أخباره. حيث يتابعه على الانستقرام أكثر من 100 ألف متابع.

إليكم حسابات إبراهيم عون صاحب شخصية ربيع على مواقع التواصل الاجتماعي على الشكل الآتي:

  • صفحة إبراهيم عون صاحب شخصية ربيع في مسلسل الخائن الشخصي على الفيس بوك عن طريق هذا الرابط: Facebook.
  • حساب إبراهيم عون صاحب شخصية ربيع في مسلسل الخائن على منصة الانستقرام عن طريق هذا الرابط: Instagram.
من هو ابراهيم عون صاحب شخصية ربيع في مسلسل الخائن؟ السيرة الذاتية ويكيبيديا
من هو إبراهيم عون صاحب شخصية ربيع في مسلسل الخائن؟ السيرة الذاتية ويكيبيديا

في الختام، نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حيث استعرضنا لكم جميع المعلومات عن ابراهيم عون صاحب شخصية ربيع في مسلسل الخائن. حيث تعرفنا على السيرة الذاتية لـ إبراهيم عون صاحب شخصية ربيع في مسلسل الخائن. بالإضافة إلى ذلك، ما هي حسابات إبراهيم عون صاحب شخصية ربيع في مسلسل الخائن على منصات التواصل الاجتماعي.

الأسئلة الشائعة حول من هو ابراهيم عون صاحب شخصية ربيع في مسلسل الخائن؟ السيرة الذاتية ويكيبيديا

ما هو عمر إبراهيم عون صاحب شخصية ربيع في مسلسل الخائن؟

إن عمر إبراهيم عون صاحب شخصية ربيع في مسلسل الخائن هو 42 عام حيث أنه من مواليد 1 من شهر يناير عام 1982م في الجمهورية العربية السورية.

ما هي مهنة إبراهيم عون صاحب شخصية ربيع في مسلسل الخائن؟

ممثل ومخرج مسرحي بالإضافة إلى ذلك، لديه تجربة التدريب والتحكيم في الإمارات العربية المتحدة في مؤسسة الشارقة للفنون. أيضًا، في برنامج مواهب الإمارات كمدرب وعضو لجنة تحكيم.

ما هي أبرز أعمال إبراهيم عون صاحب شخصية ربيع في مسلسل الخائن؟

إن أبرز أعمال إبراهيم عون صاحب شخصية ربيع في مسلسل الخائن: مامجي وهارون الرشيد ومسلسل الثمن والسنونو وأخيرًا مسلسل الخائن.