تعرف على سبب القبض على محمد رمضان.. هل تم حبس الفنان المصري الشهير؟ تفاصيل كاملة

Ahmadآخر تحديث :
تعرف على سبب القبض على محمد رمضان.. هل تم حبس الفنان المصري الشهير؟ تفاصيل كاملة

تعرف على سبب القبض على محمد رمضان.. هل تم حبس الفنان المصري الشهير؟ تفاصيل كاملة. في الحقيقة تصدر اسم الفنان الشهير محمد رمضان محركات البحث في الساعات القليلة الماضية. وذلك بعد أن حضر يوم الأربعاء جلسة المعارضة على الحكم الصادر بحقه بالحبس لمدة عام بتهمة نشر أخبار كاذبة ضد أحد البنوك.

من جهة أخرى وبعد ظهور الفنان المصري داخل المحكمة بدأ عدد كبير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن سبب القبض على محمد رمضان، وحقيقة دخوله السجن. عمومًا سنتعرف في مقالنا وعبر موقع آرام نيوز على سبب القبض على محمد رمضان، وفيما إذا كان قد تم حبسه بالفعل وتفاصيل حول هذه القضية.

اقرأ أيضًا: موعد رمضان فلكياً الدول العربية

سبب القبض على محمد رمضان

شهدت منصات التواصل الاجتماعي حالة من الجدل حول سبب القبض على محمد رمضان يوم الأربعاء. من جهة أخرى فإن حقيقة الأمر أن الفنان المصري سلم نفسه لمحكمة جنايات جنوب الجيزة. وذلك قبل نظر جلسة المعارضة اليوم، على الحكم الصادر بحقه بالسجن لمدة سنة بتهمة نشر أخبار كاذبة ضد أحد البنوك.

كما حضر الفنان محمد رمضان اليوم إلى المحكمة بسيارته اللامبورغيني، وتدافعت الجماهير حوله خلال توجهه لتسليم نفسه داخل المحكمة. حيث التف جمهور الفنان الشهير حوله لالتقاط الصور التذكارية معه. من ناحية أخرى شهدت جلسة المحاكمة حالة من الجدل، ووجه أحد المحامين الموجودين داخل الجلسة اتهامات للفنان محمد رمضان بأنه تسبب في إفساد جيل بالكامل.

وهو الأمر الذي دفع أحد معجبي الفنان المصري للدفاع عنه واتهام المحامي بأنه (حقود وغيور). نتيحة لذلك جاء قرار محكمة جنايات جنوب الجيزة بنهاية الجلسة، بحجز الحكم في الطعن المقدم من قِبل الفنان محمد رمضان لجلسة 6 مارس.

سبب القبض على محمد رمضان
سبب القبض على محمد رمضان

شاهد أيضًا: سبب القبض على روماني عيسى

قضية الفنان محمد رمضان

في الواقع ترجع قضية محمد رمضان إلى تقديم أحد المحامين بلاغًا ضده للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا. وذلك بتهمة نشر أخبار كاذبة تسبب تهديد للاقتصاد المصري. كما وطالب المحامي في الدعوى التي أقامها ضد الفنان محمد رمضان بضرورة التحفظ على أمواله سواءً الموجودة في البنوك أو في منزله ومنعه من مغادرة البلاد.

من جهة أخرى أوضح المحامي في البلاغ المقدم أن الفنان محمد رمضان نشر على حسابه الرسمي على موقع انستغرام جاء فيه عدد من الأكاذيب بقصد الإساءة للدولة المصرية والتي قد تلحق الضرر بالاقتصاد. كما وقال المحامي إن تلك الأمور واحدة من أركان جريمة نشر الأخبار الكاذبة.

حيث كشف البلاغ عن الأجزاء التي استعان بها المحامي في بلاغه من مقطع الفيديو الذي نشره محمد رمضان وهي قوله: (صحيت النهاردة من النوم على تليفون من البنك يقولي الدولة تحفظت على فلوسك، وبيقولولي عشان متحطش في موقف محرج لما آجي استخدم الفيزا وملاقيش فلوس). كما أضاف محمد رمضان في مقطع الفيديو قائًلا:

قولت له الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة اللي زي حالاتي قد ما بيحطوا بالبنك قد ما بيسبوا في بيوتهم. بعد ذلك أصدرت المحكمة حكمًا بسجن الفنان محمد رمضان لمدة عام بتهمة نشر أخبار كاذبة، وتقدم محامي محمد رمضان بالطعن على الحكم وأكد المحامي أن موكله لم يكن يقصد الإساءة للدولة وأنه على استعداد لتسوية الأمر مع الجهات المعنية.

شاهد أيضًا: سبب القبض على عبد اللطيف الصراف

محمد رمضان ويكيبيديا

في الحقيقة إن محمد رمضان هو ممثل ومغني مصري، من مواليد تاريخ عام 23 مايو 1988م. من جهة أخرى فهو من مواليد قنا مصر، ويعتبر الأصغر بين إخوته، وعندما كان في الصف الإعدادي تمكن من التقديم للالتحاق في نادي الزمالك وقد حقق حلمه.

ولكن عندما التحق في مدرسة السعيدية الثانوية، ترك هواية كرة القدم وتفرغ للتعليم فقط. حيث بدأ التمثيل باكرًا من خلال مسرح المدرسة، وفي أحد العروض شاهده الناقد أحمد عبد الحميد، وكتب عنه في جريدة الجمهورية. كما أقنع والدته بأن يواصل تعليمه في المعهد العالي للفنون المسرحية.

كما قدم الفنان المصري محمد رمضان العديد من الأعمال الفنية التي حظيت باستحسان وإعجاب الملايين من المشاهدين والمتابعين.  حيث قدم مجموعة كبيرة من المسلسلات الأفلام الأغاني والمسرحيات.

شاهد أيضًا: سبب القبض على اسيل باعبدالله

آخر أعمال محمد رمضان

ينتظر جمهور الفنان المصري الشهير مسلسلات محمد رمضان لهذا العام. ولكنه لن يشارك بأي عمل في الماراثون الرمضاني لهذا العام. حيث كشف الفنان محمد رمضان في تصريحات له أنه قرر أن يأخذ رمضان القادم راحة من أجل الإعداد الجيد للجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة المقرر عرضه رمضان 2025م.

من جهة أخرى فقد كان الفنان محمد رمضان حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي بمسلسل (جعفر العمدة). حيث أعلن بعدها التعاقد مع الشركة المنتجة والمخرج محمد سامي من أجل تقديم جزء ثاني للمسلسل بناءً على طلب الجمهور.

كما يشارك الفنان محمد رمضان حاليًا في تصوير فيلمه الجديد (أسد الأسود) والذي يتعاون فيه مع المخرج محمد دياب. كما يشاركه البطولة مجموعة من النجوم ومنهم ماجد الكدواني وخالد الصاوي ورزان جمال وشريف سلامة.

سبب القبض على محمد رمضان
سبب القبض على محمد رمضان

شاهد أيضًا: مشاهدة فيلم هارلي

في نهاية المطاف تعرفنا على سبب القبض على محمد رمضان. بالإضافة إلى تفاصيل قضية محمد رمضان ولمحة حول الفنان المصري وآخر أعماله الفنية.

أسئلة شائعة

  • هل تم الحكم على محمد رمضان؟

    تعقد محكمة الجيزة، اليوم الأربعاء، جلسة معارضة الفنان محمد رمضان على حكم حبسه سنة لاتهامه بنشر أخبار كاذبة ضد بنك شهير. وفي وقت سابق، أصدرت محكمة الجيزة حكما بالحبس لمدة سنة غيابيا ضد الفنان محمد رمضان بتهمة ترويج أخبار كاذبة ضد أحد البنوك.

  • ما الذي حدث مع محمد رمضان؟

    صدر بحق رمضان حكم بالحبس من القضاء المصري، مدة عام بكفالة 10 آلاف جنيه مصري، وغرامة 20 ألف جنيه.