ما هو سبب القبض على عصام صاصا؟ تفاصيل ومعلومات

جودي علي باشاآخر تحديث :
ما هو سبب القبض على عصام صاصا؟ تفاصيل ومعلومات
ما هو سبب القبض على عصام صاصا؟ تفاصيل ومعلومات

ما هو سبب القبض على عصام صاصا؟ تفاصيل ومعلومات، حيث تصدر اسم المطرب المشهور عصام صاصا محركات بحث غوغل ومواقع التواصل الاجتماعية. وذلك بعد بضعة ساعات من القبض عليه نتيجة حادث في الطريق الدائري. ومن هنا تهافتت الكثير من التساؤلات والاستفسارات عن ماَ هـْو سببْ القبَض علَى عصَام صاَصا؟ تفاصيل ومعلومات 

وهذا بالضبط ما سنتعرف عليه معًا ونشرحه لكم بالتفصيل عبر موقع آرام نيوز من خلال المقالة التالية.

اقرأ أيضًا: الشيخ أحمد الفهد

ما هو سبب القبض على عصام صاصا؟

تم القبض على مغني المهرجانات عصام صاصا بسبب حادث على الطريق الدائري. حيث ألقت أجهزة الأمن في منطقة الجيزة بمصر الْقبض علَى عِصام الصاَصا بتهمة دهس شاب داخل سيارته في منطقة الجيزة. وقد تم إحالته إلى النيابة العامة للمباشرة بالتحقيقات اللازمة.

اقرأ المزيد: مرض محمد عبده

من هو عصام الصاصا؟

في الواقع إن عصام الصاصا هو مطرب ومغني مهرجانات مشهور. يمتلك العديد من الأغاني والمهرجانات الشعبية التي تم نشرها على منصة يوتيوب والعديد من المواقع الأخرى. حيث يمتلك عصام ما يقارب أربعة ملايين مشترك على قناته في يوتيوب. ولكن يجدر بالذكر أنه قبل أن يتجه إلى يوتيوب كان يعمل كسائق توك توك في جمهورية مصر العربية مقابل أجر خمسين جنيه في اليوم بحسب تصريحاته في برنامج اسرار الذي تم عرضه فيما سبق على قناة النهار. وهو من أصل عربي مصري. وتحديدًا من منطقة شعبية في مدينة فيصل تدعى عزبة جبريل.

بالإضافة إلى أن عصام صاصا هو مغني مهرجانات فلقد شارك أيضًا في بطولة فيلم أسود ملون مع الممثل بيومي فؤاد.

شاهد المزيد: حسام موافي 

ما هو سبب القبض على عصام صاصا؟ تفاصيل ومعلومات
ماَ هـْو سببْ القبَض علَى عصَام صاَصا؟ تفاصيل ومعلومات

تفاصيل القبض على عصام صاصا

في الواقع تصدر اسم المطرب المشهور عصام صاصا محركات بحث غوغل ومواقع التواصل الاجتماعية. وذلك بعد بضعة ساعات من القبض عليه نتيجة حادث في الطريق الدائري. ومن هنا تهافتت الكثير من التساؤلات والاستفسارات عن سبب القبض على عصام صاصا. والسبب هو دهسه لشاب في مصر.

كما تم القبض على مغني المهرجانات عصام صاصا بسبب حادث على الطريق الدائري. حيث ألقت أجهزة الأمن في منطقة الجيزة بمصر القبض على عصام الصاصا بتهمة دهس شاب داخل سيارته في منطقة الجيزة. وقد تم إحالته إلى النيابة العامة للمباشرة بالتحقيقات اللازمة.

اقرأ أيضًا: حسن الصباح 

ما هو سبب القبض على عصام صاصا؟ تفاصيل ومعلومات
ماَ هـْو سببْ القبَض علَى عصَام صاَصا؟ تفاصيل ومعلومات

نختتم مقالتنا إلى هذا الحد بالتعرف على ما هو سبب القبض على عصام صاصا؟ تفاصيل ومعلومات.

أسئلة شائعة

  • ما هو سبب القبض على عصام صاصا؟

    دهسه لشاب.

  • هل تم القبض على عصام صاصا؟

    نعم.