مشاهدة بودكاست عمار الحلقة الأولى كاملة مع تركي آل الشيخ بدقة عالية hd

رغد مجبورآخر تحديث :
مشاهدة بودكاست عمار الحلقة الأولى كاملة مع تركي آل الشيخ بدقة عالية hd
مشاهدة بودكاست عمار الحلقة الأولى كاملة مع تركي آل الشيخ بدقة عالية hd

مشاهدة بودكاست عمار الحلقة الأولى كاملة مع تركي آل الشيخ بدقة عالية hd، التي تم عرضها على منصة شاشا يوم الإثنين في 1يناير الجاري. حيث يستضيف رئيس هيئة الترفيه في السعودية معالي المستشار تركي آل الشيخ. فما هو موعد عرض بودكاست عمار.

سنقدم لكم من خلال هذا المقال عبر موقع آرام نيوز كيفية مشاهدة بودكاست عمار الحلقة الأولى. كما سنقدم لكم موعد عرض بودكاست عمار. بالإضافة إلى تصريحات تركي آل الشيخ في بودكاست عمار الحلقة الأولى.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل الخائن الحلقة 49

مشاهدة بودكاست عمار الحلقة الأولى تويتر

يمكنكم مشاهدة الحلقة الأولى من برنامج الإعلامي عمار التقي بودكاست على تويتر من خلال الرابط التالي twitter. حيث استمتع الجمهور بمتابعة تصريحات تركي آل الشيخ والتي شملت الحديث عن فعاليات موسم الرياض.

مشاهدة بودكاست عمار الحلقة الأولى تويتر
مشاهدة بودكاست عمار الحلقة الأولى تويتر

شاهدوا بودكاست عمار الحلقة الأولى شاشا

كما يمكنكم متابعة الحلقة الأولى من برنامج بودكاست عمار على منصة شاشا. حيث استضاف سعادة المستشار تركي آل الشيخ وتحدث عن دور ملك السعودية محمد بن سلمان في إنقاذ السعودية من الفساد. بالإضافة إلى تجربته مع كرة القدم المصرية.

اقرأ ايضًا: مشاهدة اكس فاكتور 2023 XFactor الحلقة 10

مواعيد بودكاست عمار

حيث قام الإعلامي الشهير عمار التقي للترويج عن حلقة معالي المستشار تركي آل الشيخ من خلال منصة شاشا. وذلك عبر عرض برمو قصير للحلقة وعلق قائلًا: “غدا الاثنين 1 يناير انطلاقة برنامجي الجديد بودكاست عمار البداية مع ضيفي سعادة المستشار تركي آل الشيخ. الجزء الأول يوم الإثنين، والجزء الثاني سيعرض يوم الثلاثاء… حصرياً على منصة شاشة. تجربتي الجديدة في عالم البودكاست.. أتمنى أن تنال إعجابكم”.

حيث يعد بودكاست عمار تجربة جديدة وأولى للإعلامي عمار التقي ضمن مجال بودكاست. فهو يختلف كليًا عن برنامجه الصندوق الأسود ذات الطابع السياسي.

اقرأ ايضًا: مشاهدة مسلسل حب بلا حدود الحلقة 14

كيفية مشاهدة بودكاست عمار الحلقة الأولى

يمكنكم متابعة تركي أل الشيخ الذي حل ضيفًا في برنامج بودكاست عمار الذي سجل في مدينة لندن. من خلال منصة شاشا بدقة عالية hd. حيث يقوم افعلامي عمار التقي في برنامجه الجديد بودكاست عمار باستضافة أبرز الشخصيات، والتركيز على أهم المعالم الإيجابية والإنجازات التي تتميز بها تلك الشخصية.

تصريحات تركي آل الشيخ بودكاست عمار

من أبرز ما تحدث عنه تركي آل الشيخ في بودكاست عمار هو مايلي:

  • لقد أشاد بأمير السعودية محمد بن سلمان، وقال أنه أنقذ المملكة ورسم لها طريق مشرق لمئات السنسن القادمة.
  • كما رح فب حواره مع عمار التقي في برنامج بودكاست عمار، بأن إنشاء فندق الريتز قضى على الفساد في السعودية والذي كان ينخر باقتصاد المملكة العربية السعودية.
  • بالإضافة إلى أن سعادة المستشار تركي آل الشيخ أوضح بأن بفضل الأمير محمد بن سلمان وقيادته الحكيمة. التي مكنت المرأة السعودية ومنحتها جميع حقوقها. كذلك أصبحت المرأة السعودية تتبوأ مناصب مرموقة وقيادية في المملكة.
  • كما أكد تركي آل الشيخ على التطور والتحول الاقتصادي التي تشهده السعودية في رؤية الأمير محمد بن سلمان.
  • بالإضافة إلى تأكيده على أن رؤية الأمير السعودي محمد بن سلمان لا تعتمد فقط على النفط السعودي. باأنه تعتد أيضًا عل التنوع الاقتصادي، وزيادة الانتاج وتطوره في جميع مجالات المملكة. وخاصةً في المجال الثقافي والترائي والاقتصادي والفني والسياحي.

اقرأ ايضًا: مواعيد عرض مسلسل دكة العبيد

تصريحات تركي آل الشيخ بودكاست عمار
تصريحات تركي آل الشيخ بودكاست عمار

مشاهدة بودكاست عمار والتصريحات الشخصية تركي آل الشيخ

من أبرز تصريحات المستشار تركي آل الشيخ الشخية هي التالي:

  • قال بأنه من مواليد 1981م. كما ان والده وزالدته ينتمون إلى نفس العائلة من بني تميم.
  • بالإضافة إلى تصريحه بأنه ينتمي إلى طبقة عادية ومتوسطة في الخليج. موضحًا بأنه تعادل طبقة عليا في دول أخرى.
  • كما قال في برنامج بودكاست عمار بأن والده كان موظفًا ولقد تقاعد من 10 سنوات. كذلك والدته تقاعدت في 2006. وأنها كانت مديرة مدرسة.
  • كذلك عاش بالرياض مع جده وجدته حتى وفاتهم.
  • درس في المدارس الحكومية.
  • كماقال في برنامج بودكاست عمار أنه كان يطمح بإكمال دراسته بالخارج إلا أن والده قرر إلحاقه بالسلك العسكري.
  • أما عن حياته العائلية قال: “زوجتي أم ناصر هي الكل في الكل، وتنظم حياتي وأبنائي، وهي تدير أمور الأسرة والمنزل حتى من النواحي المادية، وأعتذر عن تقصيري لها بسبب انشغالي عنها”
  • بالإضافة إلى عدد ساعات نومه لا تتجاوز 4 ساعات، حيث تكون بين الفجر والظهر.
  • كما أكد على أن أصدقاؤه المقربين محدودين وهم زملاء الدراسة.
  • كذلك تحدث عن مرضه الذي اعتبره امتحان من رب العالمين. وعند تدهور صحته طلب من الأمير محمد من سلمان إعفائه من ملف الرياضة. حيث تم إعفاؤه بعد طلبه للمرة الثانية وتعيينه في هيئة الترفيه.
  • كما أكدت عن عدم علاقته بإقالة مدرب الهلال البرتغالي جورج جيسوس. التي جاءت بعد رحيله عن الرياضة بشهر ونصف. حيث صرح عن سبب إقالة المدرب نتيجة خلافات بينه وبين رئيس النادي.

اقرأ ايضًا: مشاهدة مسلسل اخوتي الحلقة 111

إلى هنا نكون قد قدمنا لكم من خلال هذا المقال عبر موقع آرام نيوز كيفية مشاهدة بودكاست عمار الحلقة الأولى كاملة مع تركي آل الشيخ بدقة عالية hd على منصة شاشا. بالإضافة إلى مشاهدة بودكاست عمار الحلقة الأولى تويتر. كما تعرفنا على مواعيد عرض بودكاست عمار الحلقة الأولى. بالإضافة إلى تصريحات تركي آل الشيخ في حواره مع عمار التقي في برنامج بودكاست عمار.

أسئلة شائعة

  • من هو مقدم برنامج بودكاست عمار؟

    الإعلامي عمار التقي هو مقدم برنامج بودكاست عمار.

  • من هو ضيف الحلقة الأولى من برنامج بودكاست عمار؟

    سعادة المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الترفيهية في السعودية، هو ضيف الحلقة الأولى من برنامج بودكاست عمار.