كم طول نور مار تفاصيل كاملة

بتول مصريآخر تحديث :
كم طول نور مار تفاصيل كاملة

كم طول نور مار. اليوتيوبر والتويكر السوري، والذي ازدادت شهرته في الآونة، الأخيرة عربيًا وعالميًا. لما يقدمه من محتوى مميز، في عالم السوشيل ميديا. نور مار اسم يتداوله، العديد من الأشخاص حول العالم. والذي استطاع خطف الأنظار بوسامته وبملامحه الجذابة، حيث من خلال مقالنا هذا، وعبر منصة آرام نيوز، سنتمكن من التعرف عن كم طول نور مار، بالإضافة لذلك، الحياة الشخصية لنور والكثير، من المعلومات الهامة عنه. فتابعونا.

كم طول نور مار

يبلغ طول قامة اليوتيوبر نور مار 1.78 cm، بالإضافة إلى ذلك يعد اليوتيوبر نور صانع محتوى سوري، وأحد أبرز الشخصيات الناشطة، على السوشيل ميديا، بعمر الثالثة والعشرين سنة، حيث اكتسب شهرة واسعة، خلال فترة قصيرة من الزمن. بناءً على المحتوى المميز، الذي يقدمه للمتابعين عبر برنامج اليوتيوب.

بالإضافة لذلك، يعد نور أبرز المشاهير على منصة التيك توك. ويوتيوبر لامع فقد تخطى عدد متابعي، قناته على اليوتيوب أربعة مليون متابع، بينما بلغ عدد متابعي قناته على التيك توك، أكثر من عشرة مليون متابع. والجدير بالذكر، فقد ولد اليوتيوبر نور في عام، 1999 م في سوريا، ويعيش الآن في تركيا، برفقة العديد من أصدقائه. شكل اليوتيوبر فرقة، سماها “الجلادين” حيث تتألف من سبعة أشخاص، يقومون بتمثيل وإخراج المقاطع، المضحكة والمسلية والتي حصدت على، إعجاب الكثير من متابعينه.

كم طول نور مار
كم طول نور مار

من هو نور مار ويكيبيديا السيرة الذاتية

إن أبرز المعلومات التي حملتها، السيرة الذاتية لليوتيوبر نور. جاءت كما يلي:

الاسم نور الدين مارندي
العمر الميلادي الثالثة وعشرين عاماً
تاريخ الميلاد 13/12/1999 م
مكان الولادة ولد في مدينة حلب، في الجمهورية العربية السورية.
 مكان الإقامة تركيا
الجنسية يحمل الجنسية العربية السورية
الديانة الإسلام
الوظيفة  صانع محتوى على منصة اليوتيوب بالإضافة لذلك، فهو ناشط على مواقع، التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا:  هلا رشدي

الحياة الشخصية لنور مار

، حيث ولد اليوتيوبر نور الدين مارندي، في 13 ديسمبر من عام 1999 ميلادي. في مدينة حلب سوريا، حيث يملك 7 أشقاء. ويسكن في مدينة إسطنبول بتركيا. بدأ مسيرته المهنية عبر منصة اليوتيوب، في عام 2018 بنشر فيديوهات مميزة، على قناته والتي أدخلته عالم الشهرة، منذ ذلك الوقت. فأصبح يملك أكثر من 4 مليون متابع، على قناته الأولى في اليوتيوب، بالإضافة لذلك، أكثر من 1.8 مليون مشترك، على قناته الثانية في اليوتيوب. علاوة على ذلك، فهو يملك أكثر من 8 مليون، متابع على منصة التيك توك، و1.5 مليون متابع على برنامج الانستغرام. جذب نور مار 5 معجبيه، في مواقع التواصل الاجتماعي، عن طريق إبراز موهبته في التمثيل، من خلال المقاطع والفلوقات، ومقالب التيك توك بطيئة الحركة. والجدير بالذكر أن، نور  يرتدي النظارات، في جميع مقاطع الفيديو التي يقوم بتمثيلها، حيث جعلت منه شخصية جذابة ومميزة. واكتسب من خلالها محبة العديد، من المشاهدين حول العالم. حيث إن أبرز مقولاته الشهيرة، “صعب توصل بس مو مستحيل”.

الحياة الشخصية لنور مار
الحياة الشخصية لنور مار

اقرأ أيضا: عبد الله سلام

أبرز الأعمال الفنية لليوتيوبر نور

تنوعت الأدوار الفنية التي قدمها، نور الدين مارندي بين الأغاني والمسلسلات. ومنها ما يلي:

  • مسلسل الجار المزعج.
  • كذلك فيلم المافيا.
  • أيضا، مسلسل عائلة أم فوزي.
  • بالإضافة لذلك، أغنية حطيتك براسي، والتي أطلقها في عام 2020. وصورها بطريقة الفيديو كليب، حيث حققت نجاحاً باهراً، فقد وصل عدد مشاهدي الأغنية، على قناته في اليوتيوب، حوالي 102 مليون مشاهدة.
  • كذلك أغنيته حبيبتي مافيا، والتي أصدرها في عام 2021. حيث  بلغ عدد مشاهدي الأغنية، حوالي 15.9 مليون مشاهدة.

اقرأ أيضا:  زوج ماريتا الحلاني 

 

الحسابات الرسمية لنور مار
الحسابات الرسمية لنور مار

وفي ختام مقالنا هذا، الذي ذكرنا لكم من خلاله عن طول نور مار بالإضافة لذلك، التفاصيل الكاملة عنه. شاكرين لكم حسن المتابعة.

أسئلة شائعة

  • ماهو برج اليوتيوبر نور مار؟

    إن برج اليوتيوبر نور مار هو: القوس.

  • ماهو اللون المفضل لنور مار؟

    اللون المفضل لنور مار هو اللون الأسود.

  • ماهو عمر نور مار؟

    يبلغ عمر نور مار ثلاثة وعشرين سنة.