من هو قاتل سالم المسيفر هل هي زوجته؟ التفاصيل كاملة

حسن عليآخر تحديث :
من هو قاتل سالم المسيفر هل هي زوجته؟ التفاصيل كاملة
من هو قاتل سالم المسيفر هل هي زوجته؟ التفاصيل كاملة

من هو قاتل سالم المسيفر هل هي زوجته؟ التفاصيل كاملة . حيث تسبب مقتل سالم المسيفر بصدمة كبيرة لمتابعي ومعارف سالم المسيفر ولقد أحدثت قصة وفاته ضجة واسعة وكبيرة في البحرين وأيضاً الوطن العربي، ولذلك سنقدم لكم عبر  موقع آرام نيوز تفاصيل مقتل سالم المسيْفر وهل زوجة سالم هي من قتله وأيضاً إلى إدراج من هي زوجه سالم المسيفْر. فتابعو معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل.

مقتل الناشط سالم المسيفر في البحرين

تفاصيل مقتل سالم المسيفر

سنعرض لكم تفاصيل مقتل سالم المسيفر كما يلي:

حيث قتل سالم المسيْفر في يوم الأربعاء 30 أغسطس 2023 بمدينة المحرق البحرينية، فلقد تم نقله إلى أحد مستشفيات المدينة بعد تعرضه لإصابات خطيرة نتيجة طعنه عدة طعنات بسكين مطبخ ولقد توفي في نفس اليوم، وحيث أثارت قضية وفاة سالم المسيفر ضجة كبيرة خاصة أنه من الوجوه الشبابية البارزة والمعروفة في البحرين.

 مقتل سالم المسيفر
تفاصيل مقتل سالم المسيفر

قاتل سالم المسيفر

فإن قاتل سالم المسيفر هي زوجته فلقد قامت بطعنه بسكينة المطبخ طعنات عديدة بسبب أثر مشاجرة لقد حدثت بينهما في منزلهما  في مدينة المحرق بالبحرين، وبعدها قامت بالهروب وتركت زوجها ينزف لكن الشرطة تمكنت من إلقاء القبض عليها واعترفت بجريمتها.

من هو سالم المسيفر

هو ناشط اجتماعي بحريني مواليد البحرين ١٩٨٥، ومتزوج ولديه أربع أطفال، حيث عمل المسيفر عدة مناصب الهامة في البحرين ومنها رئاسة القسم الفني الخاص بتقانة المعلومات في بنك البحرين وأيضاً رئيس صِيانة الحواسيب التابعة للبلديات في البحرين. وإلى مشاركاته بالعديد من المؤتمرات والندوات الخاصة بتوعية وتثقيف الشباب البحريني.

الاسم الكامل سالم عيسى مفتاح عيسى المسيفر
المواليد 1985
المهنة  رئيس الخدمات التقنية في البنك الوطني البحريني.
القائم بأعمال رئيس مجموعة صيانة الحاسب الآلي.
حصل سالم المسيفر على شهادة غالية في الإدارة.
رئيس قسم الدعم الفني بقسم تكنولوجيا المعلومات.
كان رئيس الدعم الفني في بي بي سي البحري.
الحالة الاجتماعية متزوج
عدد الأبناء أربعة أبناء. عيسى وخالد وليان وماريا.
سبب وفاة سالم المسيفر تلقى عدة طعنات بسكين حادة.
سالم المسيفر
من هو سالم المسيفر

من هي زوجة سالم المسيفر

فهيا إمرأة بحرينية الجنسية تعمل في القطاع العسكري في البحرين، ولكن لم يتم الكشف حتى الآن عن اسم زوجة المسيفر أو أي من معلوماتها الشخصية سوى أنها تعمل في السلك العسكري ومتزوجة من سالم منذ 10 سنوات ولديها منه 4 أبناء.

حساب سالم المسيفر انستغرام

حيث يملك سالم المسيفر حسابات على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي حيث يملك على انستغرام أكثر من 6000 متابع، وينشر العديد من النصائح المتعلقة بالأعمال والمشاريع وهي على الشكل الآتي:

وهنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على تفاصيل مقتل سالم المسيفر وعلى قاتل سالم المسيفر. بالأضافة إلى من هو سالم المسيفر وعلى من هي زوجة سالم المسيفر. وأيضاً على حساب سالم المسيفر انستغرام.نأمل ان تكونوا استمتعتم بما قدمناه لكم من معلومات عن من هو قاتل سالم المسيفر هل هي زوجته؟ التفاصيل كاملة.