ما هي جنسية فرح مراد زوجة مهند

ريم بركاتآخر تحديث :
ما هي جنسية فرح مراد زوجة مهند
ما هي جنسية فرح مراد زوجة مهند

ما هي جنسية فرح مراد زوجة مهند، الفتاة اللبنانية عارضة الأزياء التي زادت شهرتها بعد مشاركتها في برنامج Beauty match . كما أنها زوجة الممثل السعودي مهند الحميدي، أصبحت الآن موضع اهتمام الكثير من المتابعين. لذلك قدّمنا لكم عبر موقعنا آرام نيوز تفاصيل عن جنسية فرح مراد زوجة مهند، كما تحدثنا عن سيرتها الذاتية وعمرها وتفاصيل أخرى تابعونا.

جنسية فرح مراد زوجة مهند

الكثير ممن يتابعون عالم السوشال ميديا ويهتمون بعالم الأزياء يبحثون عن تفاصيل تخصّ الشابة فرح مراد. ومن ضمن هذه التفاصيل جنسية فرح مراد زوجة مهند فهي تمتلك الجنسية اللبنانية. فهي من مواليد مدينة طرابلس اللبنانية ولدت سنة 1990 ميلادي.

جنسية فرح مراد زوجة مهند
جنسية فرح مراد زوجة مهند
يمكنك قراءة: سارة اليافعي

فرح مراد زوجة مهند السيرة الذاتية

بالإضافة إلى جنسية فرح مراد زوجة مهند سنوضح لكم في هذا الجدول معلومات أخرى تخص عارضة الأزياء وهي كالتالي:

الاسم والكنية فرح مراد
جنسيتها لبنانية
كذلك مكان الولادة طرابلس، لبنان
أيضًا تاريخ الولادة 1990
عمرها 33 عاما
برجها الفلكي الجدي
كذلك مكان الإقامة الإمارات العربية المتحدة- دبي
ديانتها مسلمة
مذهبها سنيّة المذهب
كذلك وضعها العائلي متزوجة
اسم الزوج مهند الحميدي
عدد الأولاد لا يوجد

عمر فرح مراد زوجة مهند 

بعد حديثنا عن جنسيّة فَرح مُراد زوجَة مهنّد سنتحدث عن عمر الناشطة في عالم السوشال ميديا. كذلك الفاشونيستا اللبنانية فَرح والتي تبلغ 33 عاما، فهي من مواليد 17 من شهر حزيران، يونيو لعام 1990 ميلادي، انشهرت فرح خلال سنوات حياتها بسبب عملها في عالم الأزياء والموضة، كذلك بسبب ظهورها عدة مرات ضمن برنامج الموضة Beauty match الذي قامت بتقديمه البلوغر اللبنانية المعروفة جويل ماردينيان.

عمر فرح مراد زوجة مهند 
عمر فرح مراد زوجة مهند
شاهد أيضًا: ميرنا جميل 

 فرح مراد زوجة مهند انستقرام

لدى فرح مراد زوجة مهند حساباً رسمياً على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام. كما أنها تمتلك حوالي 184000 متابع فهي تقوم بمشاركة أخر أخبارها وأحداث حياتها معهم عبر حسابها. بالإضافة إلى مشاركتهم للملابس المميزة التي تنسقها بشكل رائع وجميل ولكلّ من يرغب بمتابعة آخر أخبار فرح كذلك يومياتها بالإضافة إلى أحدث صيحات الموضة التي تطلقها يوميا يمكنكم متابعة حسابها الرسمي على منصة انستقرام وهو :Farah Mourad.

عقد قران فرح مراد ومهند الحميدي

بعد أن تعرفت فرح على الممثل السعودي المعروف مهند الحميدي تمّت الخطبة في عام 2020. بعد ذلك أعلنا وبشكل مفاجئ عقد قرانهما بتاريخ 12 أيلول سبتمبر \ أيلول 2023. لكنّهما عقدا قرانهما دون حفل زفاف. كذلك شاركت الناشطة والفاشونيستا اللبنانية فرح مراد زوجة مهند العديد من صور حفل زفافها مع متابعيها عبر حسابها الرسمي. على مواقع التواصل الاجتماعي، وقام زوجها الممثل الشاب مهند الحميدي بالمثل. وقد حصلت هذه الصور على كم كبير من التفاعلات من قبل المحبين والأصدقاء بالإضافة إلى معجبي كل منهما.

عقد قران فرح مراد ومهند الحميدي
عقد قران فرح مراد ومهند الحميدي
يمكنك تصفّح: من هي زهور سعود

وهنا وصلنا إلى ختام مقالنا الذي ذكرنا فيه جنسيّة فَرح مُراد زوجَة مهنّد. كما تحدثنا عن فرح مراد زوجة مهند السيرة الذاتية وختمنا مقالنا بالحديث عن عقد قران فرح مراد ومهند الحميدي.

أسئلة شائعة

  • كم عمر فرح مراد؟

    مواليد 1990 عمرها 33 سنة.

  • مكان إقامة فرح مراد؟

    الإمارات العربية المتحدة- دبي

  • ماهو البرج الفلكي لفرح مراد؟

    الجدي.