شاهد: فضيحة ياسمين عماري كاملة دون حذف (للكبار فقط!)

Ahmadآخر تحديث :
شاهد: فضيحة ياسمين عماري كاملة دون حذف (للكبار فقط!)

شاهد: فضيحة ياسمين عماري كاملة دون حذف (للكبار فقط!). تم مؤخرًا تداول فيديو فضيحة للمغنية والممثلة الجزائرية ياسمين عماري على الإنترنت. حيث أظهر الفيديو ياسمين وهي تجلس في مقهى مع شاب عراقي، وهي تحاول إغراءه باستخدامها أحمر الشفاه الخاص بها. من جهة أخرى أثارت هذه الفضيحة جدلاً واسعًا حول سلوكيات ياسمين عماري. كما أنه من الجدير بالذكر أن ياسمين  لها جماهيرية كبيرة نتيجة مشاركاتها في البرامج التلفزيونية والحفلات الغنائية والأعمال الفنية.

عمومًا سنتعرف في مقالنا وعبر موقع آرام نيوز على فيديو فضيحة ياسمين عماري مع شخص تركي وآخر عراقي، فقط تابع معنا.

مشاهدة فضيحة ياسمين عماري

في الحقيقة تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفضيحة الفنانة الكبيرة ياسمين عماري، حيث ظهرت من خلاله بوضعيات فاضحة ومحرجة. من ناحية أخرى أثارت الفضيحة الجدل وسط جماهيرها ولفتت انتباههم بشكل ملحوظ. كما وقد عبّر ناشطون عن استيائهم من تصرفات ياسمين عماري، لافتين إلى انتهاكها للقيم والعادات المحلية.

كذلك ازداد البحث عن مقاطع الفيديو المتعلّقة بهذه الفضيحة. لا سيما بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث يسعى البعض لمشاهدتها بشكل كامل ودون حذف.

مشاهدة فضيحة ياسمين عماري
مشاهدة فَضيحة ياسمين عماري

اقرأ أيضًا: مشاهدة فيديو فضيحة عنتيل مدينة نصر

من هي ياسمين عماري

تعد ياسَمين عماري فنانة جزائرية متعدّدة المواهب تتمتع بموهبة تمثيلية وغنائية متميزة. من جهة أخرى ولدت في مدينة وهران في الجزائر عام 1985م، وهي ابنة الملحِّن بوزيد عماري. كما اشتهرت ياسمين بعد مشاركتها في برنامج (ذا فويس) العالمي والذي أقيم في فرنسا. حيث كانت قد حققت نجاحًا كبيرًا وحظيت استحسان الجماهير بصوتها الطربي الرائع. كذلك ازدادت شهرتها بشكل واسع وكسبت متابعين كثر عبر وسائل التواصل الاجتماعي. كما تعد ياسمين عماري إحدى أبرز الشخصيات الفنية في الجزائر، وشاركت بالعديد من الأعمال الفنية الناجحة كمسلسل (الأب الروحي) و(رمضان كريم) و(الطوارئ) وغيرها.

بالإضافة إلى ذلك مشاركتها أيضًا في الأعمال المسرحية مثل (ما نهجروش بلادنا) و(دانس دي راي) و(جزائريين). كما أن زوجها محمد رغيس، وهو شاب جزائري معروف في المجتمع الجزائري والعربي وعلى وسائل التواصل الاجتماعي. كما يمكنك الاطّلاع على المزيد من المقالات عبر منصّة طلاب نت.

اقرأ أيضًا: فيديو طليقة حسن شاكوش

 فيديو فضيحة ياسمين عماري مع شخص تركي

في الحقيقة ظهرت ياسمين عماري تقبل شخص تركي على خده أمام الكاميرا. ثم يطلب منها التركي أن تعطيه اسم حسابها على إنستغرام، وتوافق ياسمين توافق على طلبه. من ثم ليتفاجأ التركي بأنها تملك ملايين المتابعين على إنستغرام ويسألها هل هذه ملايين، وياسمين عماري تجيبـه بنعم. بعد ذلك يحتضن التركي ياسمين عماري ويقول إنها مشهورة يا رفاق. ثم تبدأ ياسمين عماري بالغناء له.

من جهة أخرى تم اتّهام ياسمين عماري بتجاوزها للتقاليد ولعادات المجتمع الجزائري الذي تنتمي إليه. وأثار هذا الفيديو جدلًا واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي وازدادت عمليات البحث عنه.

اقرأ أيضًا: مشاهدة فيديو Mangue 937

فيديو فضيحة ياسمين عماري مع عراقي

في الواقع إن فيديو فَضيحة ياسمين عماري مع عراقي هو مقطع تظهر فيه الفنانة الجزائرية ياسمين عماري وهي تجلس في إحدى المقاهي برفقة شاب عراقي. يظهر بالفيديو ياسمين عماري وهي تحاول إغراء الشاب باستخدام أحمر الشفاه الخاص بها. نتيجة لذلك انطلقت موجة تساؤلات حول تصرفات ياسمين عماري وانحرافها عن القيم والتقاليد الاجتماعية في المجتمع الجزائري.

اقرأ أيضًا: أنواع حلويات المولد النبوي مع الأسعار في السعودية

مشاهدة فضيحة ياسمين عماري
مشاهدة فضِيحة ياسمين عماري

اقرأ أيضًا: رفض مايا عرض الزواج من اليوتيوبر زاهر

في نهاية المطاف تحدثنا عن فيديو فضيحة ياسمين عماري ولمحة تعريفية عنها والجدل الذي أثارته بالمجتمع إثر هذه الفضيحة.

أسئلة شائعة

  • من هي ياسمين عماري؟

    مُغنية ، ممثلة ومنشطة جزائرية، أدت أول أغنية لها “كلنا جزائريين” مع والدها الملحن بوزيد عمّاري. وكانت تبلغ آنذاك 6 سنوات، في حفل من أجل السلام في الجزائر

  • من هو خال ياسمين عماري؟

    القادر علولة الذي اغتيل في العشرية السوداء.