عاجل: وفاة الأميرة عبطا بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود (الأسباب والتفاصيل)

رغد مجبورآخر تحديث :
وفاة الأميرة عبطا بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود (الأسباب والتفاصيل)
وفاة الأميرة عبطا بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود (الأسباب والتفاصيل)

وفاة الأميرة عبطا بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود، حيث أعلن الديوان الملكي السعودي وفاة الأميرة عبدالله بنت سعود يوم الأحد الموافق في 1 سبتمبر بحسب وكالة الأنباء السعودية.

لذا سنقدم لكم في هذا المقال عبر موقع آرام نيوز وفاة الأَميرة عبطا بنت سعو بن عبدالعزيز آل سعود. كما سنتعرف على من هي الأميرة عبطا بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود. كذلك مؤسسة عبطا بنت سعود بن عَبدالعزيز آل سعود، وللتعرف على المزيد تابعوا موقع خليجي.

وفاة الأميرة عبطا بنت سعود بن عبدالعزيز

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي وفاة الأَميرة عبطا بنت سعود بن عبدالعزيز. بعد أن تم الإعلان عن وفاتها من قبل الديوان الملكي السعودي. كما أشارت بعض المصادر عن معاناة الأميرة في الآونة الخيرة من مشاكل صحية. حيث تم نقل الأميرة عطا على أثرها إلى المشفى. لتنتقل بعدها من دار الفناء إلى دار الخلود والبقاء.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة أحمد السريع

وفاة الأميرة عبطا بنت سعود بن عبدالعزيز
وفاة الأميرة عبطا بنت سعود بن عبدالعزيز

من هي الأميرة عبطا بنت سعود بن عبد العزيز آل سعود

الأميرة عبطا بنت سُعود بن عبدالعزيز هي من قامات المملكة العربية السعودية. يبلغ عمرها حوالي السبعين عامًا. حيث ولدت الأميرة عبطا بنت سعود في خمسينيات القرن الماضي. ولقد شغلت الأميرة عبطا منصب رئيسة مجلس الإدارة الخاصة بمؤسسة الأميرة عبطا للمقاولات في المملكة العربية السعودية. كما انها حاصلة إجازة جامعية. وتعتنق الدين الإسلامي. متزوجة من عبد الرحمن الغنيم. وافتها المنية في 1/10/2023م. الموافق 16/3/1445 هجري.

اقرأ أيضًا: وفاة الفنان أشرف مصيلحي

مؤسسة عبطا بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود

إن مؤسسة الأَميرة السعودية عبطا بنت سُعود بن عبدالعزيز آل سعود للمقاولات. كما تقدم خدمة مقاولات لجميع الأعمال الإنشائية. كذلك الكهربائية. بالإضافة إلى أعمال المياه والصرف الصحي. حيث يمكن التواصل مع مؤسسة الأَميرة عبطا بنت سعود بن عبدالعزيز آل مسعود من خلال رمز البريد الخاص بالمؤسسة وهو 11461، وصندوق البريد 02819.

اقرأ أيضًا: وفاة فهد عبد العزيز زعرور

إلى هنا نكون قد ذكرنا في هذه المقالة من خلال موقع آرام نيوز سبب وفاة الأميرة عبطا بنت سعود بن عبدالعزيز. كما تعرفنا على من هي الأميرة عبطا التي انتقلت غلى رحمة الله تعالى في 1/10/2023م.