“الف مبروووك” كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم pdf محافظة الجيزة

سهى اسماعيلآخر تحديث :
"الف مبروووك" كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم pdf محافظة الجيزة
"الف مبروووك" كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم pdf محافظة الجيزة

“الف مبروووك” كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم pdf محافظة الجيزة،لقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الرابط الإلكتروني الذي يبحث عنه عدد كبير من المعلمين والمعلمات المشتركين في مسابقة30 ألف معلم  pdf 2023 في محافظة الجيزة وذلك كي يتثنى لهما لوصول إلى نتائج هذه المسابقة بشكل سهل ومريح  حيث يتم صدورها على شكل ملفات pdf وذلك عبر الموقع الرسمي للوزارة في ظل الظروف الحالية وأيضاً انتشار وباء كورونا المستجد ون خلال موقعنا آرام نيوز سوف نسعى جاهدين كي نوفر لكم الكشوفات النهائية التي يمكن من خلالها البحث عن اسمك فابقوا معنا أعزائي المتابعين.

رابط الاستعلام عن كراسة الشروط ورابط حجز شقق الاسكان الاجتماعي

“الف مبروووك” كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم pdf محافظة الجيزة

كذلك كانت وزارة التربية التعليم في مصر قد أعلنت كشوفات أسماء المقبولين في مسابقة 30 متعاقد والتي تهدف للتعاقد مع كافة المدرسين في جميع الصفوف الدراسية وهي الأولى رياض اطفال  بالمرحلة الإبتدائية  وكذلك كانت وزارة التربية قد أرسلت النتائج التي استلمتها من قبل الجهاز المركزي  إلى مديرياتها في جميع المحافظات المصرية وأيضاً ذلك من اجل استكمال الاوراق المطلوبة  من اجل اتمام التعاقد  وذلك في أسرع وقت ممكن من أجل سد النقص لهذا العام الدراسي الجديد.

ألف معلم pdf محافظة الجيزة
ألف معلم pdf محافظة الجيزة

مسابقة 30ألف معلم pdf محافظة الجيزة

وكذلك قبل بداية العام الدراسي سيتم اخضاع المعلمين المستجدين  للتدريب  على جميع المناهج الدراسية الحديثة  وبعد ذلك  سيخضعون لإختبارات  وبعد نجاحهم في تلك الإختبارات سيتم تسليمهم عملهم مباشرة  وأيضاً أكدت الوزارة  أن المعلمين الذين لم يتمكنوا من التجاح في هذه الاختبارات سوف يتم إتاحة الفرصة لهم مرة أخرى، وكذلك إنه سيتم  تعيين المعلمين الجدد على وظيفة معلم مساعد طبقاً للحد الأدنى للأجور،   وبالإضافة سوف تعلن الوزارة  عن جدول تعيين المعلمين الجدد في كل إدارة تعليمية.

مسابقة 30 ألف معلم pdf محافظة الجيزة
مسابقة 30 ألف معلم pdf محافظة الجيزة

الأوراق المطلوبة للتعيين 

  • أولاً بطاقة الرقمو القمي سارية
  • أيضاً صحيفة جنائية حديثة موجهة للمديرية
  • وكذلك شهادة ميلاد
  • بالإضافة المؤهل
الأوراق المطلوبة للتعيين 
الأوراق المطلوبة للتعيين

رابط الاستعلام عن اسماء المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم

ومن خلال فقرتنا سنعرض لكم الخطوات التي تمكنكم من خلالها من الوصول على اسماء المقبولين في هذه المسابقة وهي على الشكل الآتي

  •  أولاً الدخول على رابط وزارة التربية والتعليم.
  • ومن ثم اختر اسماء المقبولين في مسابقة 30 الف معلم.
  • وبعد ذلك ادخل الرقم القومي للمعلم.
  • ثم اضغط على “استعلام”
  • وعند ذلك سوف تظهر النتيجة على الفور.

وأيضاً قد صرحت وزارة التربية والتعليم  عن فتح باب التظلمات على هذا القرار وكذلك تقديم الطعن والإعتراض  على نتائج المقبولين  في مسابقة 30 ألف معلم في مصر و قد اكدت وزارة التربية إنه سيتم الإعلان  عن نتائج الطعن  وذلك بشكل رسمي  وذلك على موقع الوزارة  حتى يتثنى لجميع المعلمين والمعلمات الإضطلاع على  هذه النتائج.

وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا عن مسابقة 30 الف معلم 2023 pdf, ونتمنى أن نكون قد زودناكم كم وعدناكم بمعلومات مهمة عن أسماء الناجحين في المسابقة وكذلك الأوراق المطلوبة للتعيين وكذلك عرفناكم أيضاً على رابط الاستعلام  عن مسابقة 30 الف معلم وكذلك على إجراءات الطعن في نتائج المقبولين في المسابفة وأخيراً نتمنى التوفيق لكل الناجحين في هذه المسابقة ونتمنى حظا أوفر لمن لم يحالفه الحظ.

 

 

أسئلة شائعة

  • ماهي الخطوات المطلوبة للتسجيل في المسابقة؟

     أولاً الدخول على رابط وزارة التربية والتعليم من هنا . ومن ثم اختر اسماء المقبولين في مسابقة 30 الف معلم. وبعد ذلك ادخل الرقم القومي للمعلم. ثم اضغط على “استعلام” وعند ذلك سوف تظهر النتيجة على الفور.

  • ماهي الأوراق المطلوبة للتعيين؟

    أولاً بطاقة الرقمو القمي سارية ثانياًصحيفة جنائية حديثة موجهة للمديرية وكذلك شهادة ميلاد وأخيراً المؤهل

  • كم عدد المعلمين المتقدمين للمسابقة؟

    30 ألف.