قصة وفاة روابي القحطاني بالتفصيل

abdullahآخر تحديث :
قصة وفاة روابي القحطاني بالتفصيل
قصة وفاة روابي القحطاني بالتفصيل

قصة وفاة روابي القحطاني، هذه الفتاة السعودية التي انتشر خبر وفاتها في الساعات القليلة الماضية. وتداول الناشطون اسمها على محركات البحث، مغردين هاشتاغات قصة المغدورة روابي القحطاني. بغية مطالبة الجهات المختصة بتوضيح ملابسات جريمة قتلها البشعة، والتي استيقظ الشارع السعودي على هذا الخبر اليوم. لذلك خصصنا لكم سطور مقالنا هذا اليوم عن طريق منصة آرام نيوز، للحديث أكثر عن قصة المغدورة روابي القحطاني. مع التعرف على أبرز المعلومات الشخخصية عنها، مرورًا بآراء المغردين حول قضيتها. فتابعوا القراءة معنا.

قصة وفاة روابي القحطاني كاملة

جاءت قصة المغدورة روابي القحطاني، وفقًا لتغريدات على منصة إكس أن الراحلة روابي؛ هي سيدة من المملكة العربية السعودية. قد هربت بسبب تعرضها للتعنيف من قبل زوجها وعائلتها، وقطنت في مدينة أبها جنوبي السعودية. كما أنها عثرت على فرصة عمل هناك، إلا أنه وبعد مدة استطاعت أسرتها التواصل معها واستجرار مشاعرها العاطفية. الأمر الذي دفع بالمغدورة روابي اتخاذ القرار بالعودة إليهم، في خميس مشيط. دون علمها أنه ينتظرها سبع طلقات نارية، في مسدس حربي كان بجعبة أخيها. ألقها على جسد روابي، لتفارق الحياة بسببها. وبذلك وضعت المغدورة روابي القحطاني، على قائمة سابقاتها من حالات التعنيف للمرأة في المجتمعات العربية.

قصة وفاة روابي القحطاني كاملة
قصة وفاة روابي القحطاني كاملة
كذلك اقرأ: قصة محمد الدرة كاملة

حقيقة وفاة المغدورة روابي القحطاني

في الحقيقة قد انقسم الرأي حول حقيقة مقتل روابي القحطاني، فالبعض قد شكك في حقيقة هذا الخبر. حيث أنه لم يتم نشر أي معلومات مفصلة حول هذا الخبر، واكتفوا بذكر اسمين فقط هما روابي وأخيها عبد الله القحطاني الذي قتلها. وذلك بعد أن تمكنت من الهروب من بيت زوجها، بينما وبالمقابل رجّح أخرون أن نشر مثل هذه القضايا؛ قد يثير الريبة. والهدف الأساسي منه ما هو إلا تشويه لصورة المجتمع في المملكة العربية السعودية، وتشجيع السيدات السعوديات على التمرّد والتطاول على أزواجهن؛ الأمر الذي يسبب دمار الأسرة أولًا والمجتمع في السعودية ثانيًا.

حقيقة وفاة المغدورة روابي القحطاني
حقيقة وفاة المغدورة روابي القحطاني

من هي روابي القحطاني وكيبيديا

إن الراحلة روابي القحطاني هي امرأة سعودية الجنسية، ويذكر أنها أم لثلاث بنات لقت مصرعها نتيجة تعرضها للتعنيف من قبل زوجها وأهلها. وقد انتشرت قصة مقتل روابي القحطاني، على مواقع السوشيال ميديا. حيث استنكر المتابعين تصرفات أقاربها، ودعوا إلى محاسبة الفاعل. حيث انتشر على منصة تويتر الكثير من الهاشتاغات، أبرزها قصة المغدورة روابي القحطاني ويكيبيديا. والتي تتحدث عن وفاة أم لثلاث بنات، دون الإعلان عن أي در فعل أو توضيح من قبل الجهات المختصة. وبقيت حقيقة مقتل روابي القحطاني، قيد الكتمان حتى انتظار وصول معلومات جديدة قد تكشف في الأيام القليلة القادمة.

كما يمكنكم الاطلاع على: قصة احمد القريقري الزبيدي كاملة

روابي القحطاني السيرة الذاتية

يمكن تلخيص السيرة الذاتية للمغدورة روابي القحطاني، وفق الجدول التالي:

الاسم الكامل روابي مفلح سعيد القحطاني
تاريخ الميلاد غير معروف
مكان الميلاد ولدت الراحلة روابي في المملكة العربية السعودية
الجنسية تحمل روابي الجنسية العربية السعودية
العمر غير محدد بدقة ولكن يعتقد أنها في العقد الثالث من عمرها
الوضع الاجتماعي متزوجة
عدد الأبناء تمتلك المغدورة روابي ثلاث بنات
اسم شقيقها عبد الله القحطاني
سبب وفاة روابي القحطاني إطلاق النار عليها من قبل شقيقها عبد الله
تاريخ وفاة روابي القحطاني توفيت روابي القحطاني يوم الاثنين بتاريخ السادس عشر من شهر أكتوب /تشرين الأول عام 2023

ردود فعل المغردين حول قصة المغدورة روابي القحطاني

اختلفت ردود فعل المغردين على منصة إكس، حول قصة المغدورة روابي القحطاني. حيث طالب البعض منهم الجهات المختصة بإصدار بيان رسمي، لتوضيح ملابسات الخبر ووضع حد للإشاعات المنتشرة. وإليكم بعض هذه التغريدات:

طبعًا نسمع قصة ولد او شاب مغدور زلزال على السوشال ميديا، لكن اذا المقتولة غدرًا بنت والتم عليها القريب والبعيد وفرض الوصايا عليها وعلى فق عملها وتمكينها. لا نقول سوى لا حول ولا قوة الا بالله راحت للي ارحن منهم، عسى ربي ياخذ حقها اذا هذي القصة حقيقة.

الله ياخذه ويلعنه في كل كتاب، ويعوض بنات الجنوب بالجنة لا مجتمع ولا اهل ولا قانون قدر حتى يردع سوء المعاملة والظلم اللي يصير لهم

بس خلاص يا نسويات كفاية كذب وتأليف وقصص خيالية وتشويه للمجتمع ومحاولة تحريض المراهقات ضد أهلهم، تبون تتمردون وتفسدون بكيفكم، لكن لا تقعدون تغررون بالمراهقات وتفسدون عقولهم بهذي القصص السخيفة اللي أهدافها معروفة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ومع هذا الكم الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا وإياكم إلى ختام سطور مقالنا هذا الذي عرضنا لكم فيه، حقيقة وفاة روابي القحطاني. كما وعرضنا لكم سبب مقتل المغدورة روابي القحطاني، بالإضافة لأبرز المعلومات الشخصية عنها. ونسأل المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيدة بالرحمة والغفران، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.

أسئلة شائعة

  • أين كانت تقيم المغدورة روابي القحطاني؟

    كانت تقيم المغدورة روابي القحطاني في خميس مشيط.

  • كم تبلغ روابي القحطاني من العمر عند وفاتها؟

    إن عمر المغدورة روابي القحطاني عند وفاتها غير معروف.