راوي الدرعية تسجيل الدخول 1445 “الخطوات والرابط”

ريم بركاتآخر تحديث :
راوي الدرعية تسجيل الدخول 1445 “الخطوات والرابط”
راوي الدرعية تسجيل الدخول 1445 “الخطوات والرابط”

راوي الدرعية تسجيل الدخول 1445 “الخطوات والرابط”، حيث يتيح تسجيلْ الدّخول إلى مسابقة راويْ الدرعيّة الاستفادة من المبادرة التي تؤهل أكبر عدد ممكن من الأفراد لسرد القصص الوطنية. سوف نوضح لكم المزيد حول هذه المبادرة عبر منصة آرام نيوز. حيث سوف نتحدث عن مسابقة راويْ الدرعية تسجيل الدخول. كذلك الرابط المخصص للدخول.

مسابقة راوي الدرعية

حيث تُعتبر مسابقة راويْ الدرعيّة مُبادرة رائعة لجيل الشباب. حيث تقام في المملكة العربية السعودية. تهدف إلى تشجيع الشباب على الإبداع والمشاركة في مجال الرواية والأدب، كما يتم تنظيم هذه المسابقة بشكل دوري لتقوم بتحفيز الكتّاب والروائيين على السرد الصحيح للقصص. التي تتعلق بالتاريخ الوطني، كذلك تشكل المسابقة فرصة للكتّاب والروائيين لعرض مواهبهم. ومشاركة أفكارهم وأعمالهم مع الجمهور والمجتمع الأدبي في المملكة.

مسابقة راوي الدرعية
مسابقة راوي الدرعية

راوي الدرعية تسجيل الدخول

من أجل تسجيلْ الدخول إلى مسابقة راويْ الدرعيّة عليكم اتباع الخطوات التالية:

  • أولا الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بمسابقة راويْ الدرعيّة من هنا.
  • الضغط على تسجيل الدخول.
  • أيضا إدخال البريد الإلكتروني في المكان المخصص له.
  • إدخال كلمة المرور في المكان المخصص لها.
  • كذلك الضغط على مربع أنا لست برنامج روبوت.
  • وأخيرا الضغط على مربع تذكرني وهي خطوة اختيارية تتيح للمستخدم تَسجيل الدخول إلى الموقع من دون الحاجة إلى إعادة إدخال البريد الإلكتروني الخاص به.
راوي الدرعية تسجيل الدخول
راوي الدرعية تسجيل الدخول

رابط تسجيل الدخول مسابقة راوي الدرعية

أيضا يستطيع المُستخدم تَسجيل الدخول في مسابقة راويْ الدرعيّة. عن طريق الرابط rawidiriyah.sa فمسابقة راويْ الدرعيّة تقدم خدمة تسجيلْ الدّخول لطلاب وطالبات مدارس التعليم العام. بنوعيه الحكومي والأهلي أيضا للمرحلتين المتوسطة والثانوية. وذلك في داخل المملكة العربية السعودية وفق شروط وضوابط محددة.

رابط تسجيل الدخول مسابقة راوي الدرعية
رابط تسجيل الدخول مسابقة راوي الدرعية

تفاصيل مسابقة راوي الدرعية

كذلك يجب الإشارة إلى أن مسابقة راويْ الدرعيّة هي مبادرة تنافسية تتمّ بطريقة إبداعية بين الطلاب والطالبات، ومن من خلال روايات وقصص محددة لتقديم محتوى روائي. كما أنه يرتبط بتاريخ المملكة وما يتصل بها من تراث مادي ومعنوي. كما أنه يكون تحت إشراف مختصين من هيئة تطوير بوابة الدرعية ووزارة التعليم.

ومع جميع هذه المعلومات التي تخصّ مبادرة راوي الدرعية نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي ذكرنا فيه راوي الدرعية تسجيل الدخول. أيضًا رابط تسجيل الدخول مسابقة راوي الدرعية بالإضافة إلى تفاصيل أخرى تتعلق بالمسابقة.

 

 

أسئلة شائعة

  • أين تقام مسابقة راوي الدرعية؟

    في المملكة العربية السعودية

  • ماهي مبادرة راوي الدرعية؟

    مبادرة تنافسية تتمّ بطريقة إبداعية بين الطلاب والطالبات، ومن من خلال روايات وقصص محددة لتقديم محتوى روائي