كورتوا يدعم اسرائيل من جديد.. كورتوا وزوجته الإسرائيلية يتصدران الأخبار العالمية

المعتصم بالله الدقاقآخر تحديث :
كورتوا يدعم اسرائيل من جديد.. كورتوا وزوجته الإسرائيلية يتصدران الأخبار العالمية
كورتوا يدعم اسرائيل من جديد.. كورتوا وزوجته الإسرائيلية يتصدران الأخبار العالمية

كورتوا يدعم اسرائيل مع زوجته الإسرائيلية ، حيث تصدرا الأخبار العالمية والأجنبية التي تركز على الشخصيات والمواقف التي تدعم الاحتلال مؤخراً. ومنذ انطلاق الصراع الأخير في فلسطين “طوفان الأقصى”، كان الدولي البلجيكي، وحارس فريق ريال مدريد الاسباني، أول الداعمين للكيان في صفحاته على مواقع التواصل، وتم تحليل تعاطف حارس الميرنجي، نسبةً لزوجته الإسرائيلية، والتي أثرت على اللاعب الذي لم يتدخل فيما سبق ولم يدلي بأي آراء سياسية.

سنتطرق في مقالتنا المقدمة من موقع آرام نيوز. حول دعم كورتوا لإسرائيل مع زوجته. وسنتعرف على معلومات أكثر عن زوجة كورتوا الإسرائيلية.

كورتوا يتبرع لاسرائيل مع زوجته

تغنت بعض الصحف الإسرائيلية، ومنهم صحيفة “معاريف“، أن دعم حارس مرمى المنتخب البلجيكي، وفريق ريال مدريد الاسباني، رفقة زوجته لاسرائيل، تخطى حاجز الدعم من خلال منصات التواصل الاجتماعي، وانتقل البجليكي للدعم المادي، حيث أرسل كورتوا وزوجته 200 ألف شيكل (50 ألف دولار أمريكي) كتبرعات لمن تأذوا من طرف الكيان، على خلفية الصراع مع حركة حماس الأخيرة.

الجدير بالذكر أن الصحف الإسرائيلية، ذكرت أن كورتوا وزوجته جيرزريج، أبقيا على موضوع التبرع قيد الكتمان، لكن الصحف والإعلام الإسرائيلي، هو من صرح بالتبرع والمبلغ. كما أن الزوجين، عملا على جمع التبرعات من أصدقاء آخرين، للتبرع للإسرائيليين الذين فقدوا منازلهم.

موقف كورتوا من القضية الفلسطينية

من بداية الحرب بين حماس وقوات الاحتلال، موقف كورتوا كان واضحاً، بتأييد وعزاء خسائر قوات الاحتلال البشرية ودعم اسرائيل، وكتابته على منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي:

أنا حزين جدا على الوضع، أرسل الحب والدعم لأصدقائي وعائلتي في إسرائيل، على أمل أن ينتهي هذا الكابوس. ينتهي قريبا”.

الجدير بالذكر أن الدولي البلجيكي لم يلعب مع فريقه الإسباني ريال مدريد في أهم المباريات، منذ بداية الموسم 2023-2024، وذلك للإصابة، كما سيغيب عن الكلاسيكو الأول المرتقب.

كورتوا يتبرع لاسرائيل مع زوجته
كورتوا يتبرع لاسرائيل مع زوجته

من هي زوجة كورتوا الاسرائيلية

زوجة كورتوا هي ميشيل جيرزيغ، عارضة أزياء إسرائيلية الجنسية، ولدت في فلسطين المحتلة عام 1997، وتبلغ من العمر 26 عام. التحقت بصفوف الجيش الإسرائيلي، وتسلمت قيادة سلاح البحرية “سفينة البحث والإنقاذ”.

ارتبطت ميشيل جيرزيغ مع النجم البلجيكي تيبو كورتوا مطلع عام 2021. وتزوجا منذ أشهر قليلة من عام 2023، في مدينة كان الفرنسية.

ميشيل جيرزيغ السيرة الذاتية

إليك الجدول الموضح للسيرة الذاتية لميشيل جيرزيغ زوجة تيبو كروتوا، على النحو التالي:

الاسم بالعربية: ميشيل جيرزيغ
الاسم بالإنجليزية: Mishel Gerzig
الجنسية: اسرائيلية
بلد الإقامة: ميامي – الولايات المتحدة الأمريكية
مواليد ميشيل جيرزيغ: 5 – يونيو – 1997
العمر: 26 عام
الديانة: يهودية
المهنة: عارضة أزياء
الطول: 178 سم
عدد المتابعين على انستغرام: حوالي 800 ألف متابع
من هي زوجة كورتوا الاسرائيلية
من هي زوجة كورتوا الاسرائيلية

في الختام لمقالتنا “كورتوا يدعم اسرائيل من جديد.. كورتوا وزوجته الإسرائيلية يتصدران الأخبار العالمية“. وبعد التعرف على أهم التفاصيل الموضحة لدعم الثنائي للكيان المحتل. نستدرك أن كورتوا ليس اللاعب الوحيد الذي أعلن تضامنه الكامل مع الكيان، لكنه قد يكون الأكثر حديثاً على المستوى الإعلامي. خاصة أن الإعلام الأمريكي والإسرائيلي، يحاول تسليط الضوء بشدة على موقفه وآرائه.

 

أسئلة شائعة

  • هل زوجة كورتوا الإسرائيلية، هي صديقة ديبروين السابقة؟

    لا، قصة خيانة صديقة كيفين دي بروين مع تيبو كورتوا، تعود لميشيل لاكرو.

  • كم عمر تيبو كورتوا ومتى ينتهي عقده مع ريال مدريد؟

    31 عام، وينتهي عقده عام 2026.