اللهم نصرك الذي وعدت دعاء لأهل غزة.. أدعية لأهالي غزة في مصيبتهم

adminآخر تحديث :
اللهم نصرك الذي وعدت دعاء لأهل غزة.. أدعية لأهالي غزة في مصيبتهم

اللهم نصرك الذي وعدت دعاء لأهل غزة.. أدعية لأهالي غزة في مصيبتهم. يبحث الكثير من الناس في الوطن العربي، عن الأدعية المناسبة لما يحدث مع المسملين والعرب داخل قطاع غزة. حيث أنهم يتعرضون لإبادة جماعية من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي. التي لم تتوقف لحظات فقط عن قصف المنطق بكافة أنواع الأسلحة والصواريخ والقذائف. حتى الأسلحة المحرمة دوليًا تم استخدامها أيضًا.

لذلك من موقع آرام نيوز، سوف نقدم لكم أهم وأقوى أدعية لأهالي قطاع غزة، بهدف مواساتهم في المصيبة التي تعرضوا لها. كما سنتحدث عن تفاصيل مهمة حول الأحداث الأخيرة، التي تتم في هذه اللحظات أيضًا. تابعونا حتى النهاية.

اللهم نصرك الذي وعدت دعاء لأهل غزة.. أدعية لأهالي غزة في مصيبتهم

إليكم قائمة تحتوي على أهم وأقوى الأدعية التي يمكنكم أن تخصصوها لأهالي قطاع غزة، وحمايتهم من اليهود:

  • اللهم يا رب، يا أكرم الأكرمين، يا رب السموات والأرض كلها، يا من بيده مقاليد الأمور وشأنها، نسألك أن تنصر أخواننا في قطاع غزة على أعدائهم اليهود والصهاينة. الذين ظلموهم وضيقوا عليهم حياتهم، وقتلوا أطفالهم.
  • اللهم يا مالك الملك، ارفع الحصار عن أخواننا في قطاع غزة. واجعلها آمنة مطمئنة على أهلها. اللهم انصر أهلها على الظلم والعدوان اليهود الصهاينة يارب، واجعل النصر حليفهم الآن الآن.
  • اللهم يا رب، ارحم كافة الشهداء في فلسطين المحتلة، وارزقهم الجنة والفردوس الأعلى. اللهم اشف كل الجرحى وفك أسر المأسوريز، اللهم احفظ أهل غزة من كل مكروه قد يصيبهم.
  • اللهم اجعل كافة أنحاء فلسطين حرة لأهلها، اللهم اجعل المسجد الأقصى محرر من براثن اليهود والاحتلال الصهيوني، اللهم انصر الإسلام والمسلمين في كل مكان وزمان. اللهم تقبل منا هذا الدعاء، واغفر لنا كافة ذنوبنا، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
  • اللهم يا مالك الملك، احفظ أهل غزة من كل شر ومكروه، وكن لهم عونًا ونصيرًا يا رب، اللهم ارحم شهداءهم كافة، واشف جرحاهم كافة، ونجي أطفالهم كافة من الموت. وارحم نسائهم من الفقد والخلوة. واشدد على رجالهم بالقوة والصبر والجبروت.
  • اللهم اجعل أهل غزة آمنين مطمئنين في بالهم وحياتهم، اللهم احفظهم بعينك التي لا تنام، واجعل منهم مسلمين أقوياء أشداء على الكفار ورحماء بينهم. يجاهدون في سبيلك فينصرون على كافة أعداءهم.

اقرأ أيضًا: جميع المطاعم التي تدعم اسرائيل في سلطنة عمان.

اللهم نصرك الذي وعدت دعاء لأهل غزة.. أدعية لأهالي غزة في مصيبتهم

أدعية لأطفال أهالي غزة

نأتي الآن إلى أهم أدعية بمكن قرائتها، من أجل أطفال أهالي قطاع غزة:

  • اللهم اجعل كافة أطفال غزة وفلسطين، آمنين مطمئنين يارب. اللهم احفظهم بعينك تلك التي لا تنام، واجعل منهم أطفالًا أقوياء يجاهدون في سبيلك فينصرون على عدوهم، وينعمون برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم انصر كافة أهل غزة وأطفالها، على أعدائهم. وارفع عنهم الظلم والاستبداد والاضطهاد. ورد كيد الصهاينة المحتلين لنحورهم واجعل تدبيرهم موجهًا إلى تدميرهم. ولا تعطهم الراحة والطمأنينة.
  • اللهم إن هذا النصر بيدك أنت وحدك، ليس لنا ولأطفالنا حيلةً إلا الدعاء والطلب من رحمتك، اللهم نجي كافة أهالي غزة وفلسطين. واحفظ أطفالهم من عدوهم واحفظ أرواحهم واجعل قوتهم غالبة، ونصرهم قريب وآت.
  • وأخيرًا، إليكم واحد أهم أدعية لأهالي قطاع غزة. يارب نسألك أن تنجي كل أهالي مدينة غزة من يد الظالمين الصهاينة ودك اليهود دكًا عظيمًا يليق بجلالك. فإنهم يتكبرون في الأرض ولا يرحمون أهلها، فأنزل عليهم جام غضبك وسخطك، أحرقهم أحياء يارب العالمين.
  • اللهم يارب، انصرهم وثبت اقدامهم وسدد رميهم، وشرد بهم الصهاينة يارب العالمين. إنك على كل شيء قدير، اللهم أطفال غزة وأهل غزة وأراضي غزة، ورجال غزة يارب، كبيرهم وصغيرهم.

اقرأ أيضًا: الماركات التي تدعم اسرائيل

أدعية لأهالي غزة

اللهم نصرك الذي وعدت دعاء لأهل غزة.. أدعية لأهالي غزة في مصيبتهم. بهذه الطريقة نكون قدمنا لكم أهم أدعية موجهة لأهالي غزة، ولمواساتهم في مصيبتهم.

أسئلة شائعة

  • من بدأ الحرب في فلسطين؟

    بدأت الحرب عندما احتل الكيان الصهيوني، دولة فلسطين العربية.

  • لماذا تقصف اسرائيل غزة؟

    لأنه احتلال صهيوني مجرم، لا يتبع القوانين والإجراءات الدولية العالمية.