رقم كلمني شكراً فودافون 2024 ازاي ابعت كلمني شكرا 010

abdullahآخر تحديث :
رقم كلمني شكراً فودافون 2024 ازاي ابعت كلمني شكرا 010
رقم كلمني شكراً فودافون 2024 ازاي ابعت كلمني شكرا 010

رقم كلمني شكراً فودافون، ازاي ابعت كلمني شكرا 010. التي تعتبر من أبرز الخدمات المقدمة من شركة الاتصالات فودافون، لمختلف عملائها في أنحاء الجمهورية المصرية. وذلك لتفي باحتياجاتهم في حال نفاذ رصيدهم، أو عدم امتلاكهم رصيد كافٍ ولديهم مكالمة أو رسالة طارئة لطرف آخر. لذلك وانطلاقًا من أهمية ذلك، خصصنا لكم سطور مقالنا هذا عبر موقع آرام نيوز. للحديث عن خطوات الاتصال برقم كلمني شكراً فودافون، ازاي ابعت كلمني شكرا 010. تابعوا معنا القراءة.

خدمة كلمني شكراً فودافون 2024

تعتبر خدمة كلمني شكراً فودافون، من أبرز الخدمات المقدمة من قبل شركة فودافن المصرية لعملائها. ويمكن الاستفادة من خدمة كلمني شكراً فودافون، في حال نفاذ الرصيد أو عدم امتلاك رصيد كافٍ لإرسال رسالة لشخص آخر. حيث تقدم خدمة كلمني شكرًًا رسالتين مجانيتين في اليوم، وفي حال رغبتك بإرسال أكثر من رسالتين؛ يتوجب عليك دفع رسوم تقدر ب 5 قروش عند إعادة شخص رصيدك. بالإضافة لتكلفة 15 قرش، في حال استخدام خدمة كلمني شكرًا للشبكات الأخرى و10 قرش للأرقام الدولية.

خدمة كلمني شكراً فودافون 2024
خدمة كلمني شكراً فودافون 2024
اقرأ أيضًا: أفضل باقات فودافون مكالمات ونت وفليكس

رقم كلمني شكراً فودافون 2024

إن رقم كلمني شكراً فودافون 2024، هو (بدءًا برمز النجمة): *505*رقم المحمول الراغب بمكالمته#. وهو كود مجاني لأول رسالتين، ولا يتطلب خصم أي رسوم إضافية.

ازاي ابعت كلمني شكرا 010

ازاي ابعت كلمني شكرا 010، من الأسئلة التي يتساءلها الكثير وسنجيب عليها باتباع الخطوات التالية:

  1. افتح هاتفك المحمول واطلب الكود التالي (بدءًا من رمز النجمة): *505*رقم المحمول الراغب بمكالمته#.
  2. سيستلم رقم الهاتف المحمول الذي أدخلته رسالة نصية قصيرة “كلمني شكرًا”، باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية.
  3. أخيرًا ستستلم رسالة تأكيد بإرسال رسالة كلمني شكرًا.

كود كلمني شكرا فودافون مجانا

إن كود كلمني شكرا فودافون مجانا، هو: *505*رقم المحمول الراغب بمكالمته#. حيث تكون هذه الخدمة مجانية، في حال استخدامها مرتين في اليوم فقط. أما في حال الرغبة بإرسال أكثر من رسالتين كلمني شكرا فودافون، فستكون تكلفة كل رسالة 5 قروش عن كل مرة.

 إرسال كلمني شكرًا للشبكات الأخرى من فودافون

يمكن إرسال كلمني شكرًا من فودافون للشركات الأخرى، من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  1. أدخل الكود التالي بدءًا برمز النجمة، #506* على برنامج الاتصال في هاتفك المحمول.
  2. ثم أدخل رقم الهاتف المحمول التابع لشركة الاتصال الأخرى، والذي ترغب بإرسال رسالة “كلمني شكرًا” إليه.
  3. ثم انقر على رمز # وأخيرًا اضغط على زر الاتصال.

مع العلم أن تكلفة كلمني شكرًا فودافون للشبكات الأخرى، حوالي 15 قرش.

 إرسال كلمني شكرًا للشبكات الأخرى من فودافون
إرسال كلمني شكرًا للشبكات الأخرى من فودافون

كود كلمني شكرا من اتصالات لفودافون

إن كود كلمني شكرا من اتصالات لفودافون، هو (بدءًا برمز النجمة): *111*رقم الهاتف المحمول الراغب بمكالمته#.

خدمات شكرًا من فودافون

تتضمن خدمات شكرًا من فودافون على التالي:

  • خدمة رنلي شكرًا فودافون.
  • خدمة ادفعلي شكرًا فودافون.
  • كذلك خدمة سلفني شكرًا فودافون.

خدمة رنلي شكرًا فودافون

تمكّن خدمة رنلي شكرًا فودافون العملاء، للاتصال مع الأشخاص في حال نفاذ رصيدهم. وذلك لقاء مبلغ قدره 10 قروش، عن كل مرة تستخدم هذه الخدمة.

خدمة ادفعلي شكرًا فودافون

يستطيع العملاء من خلال خدمة ادفعلي شكرًا فودافون، إجراء اتصال هاتفي طارئ حتى في حال عدم امتلاكهم لرصيد كافٍ لإجراء هذه المكالمة. وذلك من خلال إدخال رمز المربع (#)، قبل رقم الهاتف المحمول؛ ويتم اختصام تكلفة المكالمة من رصيد الطرف الآخر وهي 10 قروش. مع العم أنه يمكن استخدام هذه الخدمة، حتى قيمة 2 جنيه مصري فقط.

خدمة سلفني شكرًا فودافون

تمكّن خدمة سلفني شكرًا فودافون، حصول العملاء على قيمة نقدية مقدمة من شركة فودافون. حيث يمكن استخدامها في إجراء المكالمات الهاتفية، أو الرسائل النصية القصيرة أو حتى تصفح الإنترنت في حال نفاذ رصيدهم. ويمكن الاشتراك بها من خلال الكود التالي: *3# مع العلم أنه يتم اقتطاع رسوم الخدمة عند عملية شحن الرصيد التالية. ويتاح استخدامها حتى استهلاك بقيمة 2 جنيه مصري.

تكلفة خدمات كلمني شكرا فودافون

يمكن معرفة تكلفة خدمات كلمني شكرا فودافون، من خلال الاتصال بالكود التالي “بدءًا برمز النجمة”: *60*0#. حيث يستلم العميل رسالة نصية قصيرة على هاتفه المحمول، تبين تكلفة خدمة كلمني شكرا فودافون.

الغاء خدمات شكرا فودافون

إن الغاء خدمات شكرا فودافون يتم بشكل تلقائي من قبل الشركة، لأن الاشتراك بها يتم بشكل يدوي؛ دون أن تتفعّل كل خدمة من خدمات شكرًا فودافون مرة أخرى تلقائيًا.

ومع هذا الكم الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا معكم إلى ختام سطور مقالنا هذا الذي عرضنا لكم فيه، رقم كلمني شكراً فودافون ازا ابعت كلمني شكرا 010. كما وذكرنا لكم أبرز خدمات كلمني شكرًا فودافون، بالإضافة لخطوات إرسال كلمني شكرًا من فودافون للشركات الأخرى مع تكلفة هذه الخدمة. راجين لكم الاستفادة من مختلف خدمات شركة فودافون، التي تقدمها لعملائها في الجمهورية المصرية.