حصريًا.. من هو ابو عبيدة الفلسطيني وش اسمه الحقيقي

جودي علي باشاآخر تحديث :
من هو ابو عبيدة الفلسطيني وش اسمه الحقيقي
من هو ابو عبيدة الفلسطيني وش اسمه الحقيقي

حصريًا.. من هو ابو عبيدة الفلسطيني وش اسمه الحقيقي، الذي يعتبر من الشخصيات البارزة في فلسطين. كما أنه من الاسماء المطلوبة في قوائم الاغتيـ.ـال لدى إسرائيل. ويتساءل الجميع عن اسمه الحقيقي. خصوصًا في ظل الأحداث العارمة في فلسطين والعالم اليوم بعد حركة حماس التي قادها ضد الإسرائيليين.

في هذا الإطار سنتعرف اليوم من خلال موقع آرام نيوز على حصريًا.. من هو ابو عبيدة الفلسطيني وش اسمه الحقيقي. بالإضافة إلى المزيد من التفاصيل والمعلومات ذات الصلة.

من هو ابو عبيدة الفلسطيني

يعتبر ابو عبيدة الفلسطيني المتحدث الرسمي والإعلامي لكتائب الشهيد عز الدين القسام. وأبو عبيدة هي كنية عن اسمه وليس هذا اسمه الحقيقي. أبو عبيدة هو قائد الكتيبة العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية التي أقامها الشعب الفلسطيني ضد إسرائيل. والتي عرفت بحركة حماس.

في الواقع يعتبر أبو عبيدة الفلسطيني على رأس الاسماء المطلوبة في قوائم الاغتيـ,ال لدى إسرائيل. خصوصًا أنه يعتبر على رأس الحركة. وأيضًا الشريان الرئيسي للحرب التي فرضتها حماس من الناحيتين النفسية والإعلامية.

اقرأ أيضًا: سبب اعتقال الفنانة الفلسطينية دلال ابو آمنة

ابو عبيدة الفلسطيني وش اسمه الحقيقي

في الواقع إن ابو عبيدة الفلسطيني هي كنية عن اسمه وليس هذا اسمه الحقيقي. بينما لا يعرف الاسم الحقيقي لأبو عبيدة ولا حتى شكله. حيث تدور الكثير من الشكوك حول هوية ابو عبيدة الحقيقية. خصوصًا أنه حينما يظهر بالإعلام يكون رأسه مغطيًا بالكامل باستثناء عينيه.

هناك غموض ضخم حول شخصية وهوية أبو عبيدة الحقيقية. لا سيما أنه يظهر دائمًا مغطى الوجه وملثمًا. سواءً منفردًا أو محاطًا بمسلحين من كتائب القسام. كما قد أصبح صته مألوفًا في الإعلام لدى الفلسطينيين والإسرائيليين بعد أن ظهر لأول مرة في عام 2006. ومنذ ذلك الحين يعتبر ابو عبيدة الناطق الرسمي للكتائب.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: مشاهدة فيلم الطنطورة الوثائقي الإسرائيلي

أبو عبيدة الفلسطيني

في الواقع قد سبق وأن نشر لـأبو عبيدة الفلسطيني عبر وسائل إعلام عبرية عام 2014 إيعازًا من الشاباك صورة قد زعم أنها لأبي عبيدة الفلسطيني. حين قيل أنها مأخوذة من قناة الأقصى. حيث ظهر آنذاك على الشاشة أبو عبيدة بشكل ملثم وفي زاوية الشاشة صورة لشخص آخر ذو لحية. كما قد كتب اسمه آنذاك: حذيفة سمير عبد الله الكحلوت.

حقيقةً نفت حماس تلك الإشاعات عن أبو عبيدة. والتي نشرتها اسرائيل. مؤكدة أن الصورة غير حقيقية ومركبة. بالإضافة إلى ان الهدف منها هو السعي لمعرفة أي معلومات عن أبو عبيدة وهويته الحقيقية. والذي يعتبر من أهم القادة البارزين في جناح حركة حماس.

اقرأ أيضًا: تردد قناة فلسطين التعليمية

من هو ابو عبيدة الفلسطيني وش اسمه الحقيقي
من هو ابو عبيدة الفلسطيني وش اسمه الحقيقي

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالتنا لليوم. والتي تعرفنا من خلالها على من هو ابو عبيدة الفلسطيني وش اسمه الحقيقي. بالإضافة إلى المزيد من التفاصيل والمعلومات عن هويته. وأيضًا كل ما تداوله الإعلام عن أبو عبيدة. وغير ذلك.

أسئلة شائعة

  • ابو عبيدة الفلسطيني وش اسمه الحقيقي؟

    في الواقع إن ابو عبيدة الفلسطيني هي كنية عن اسمه وليس هذا اسمه الحقيقي. بينما لا يعرف الاسم الحقيقي لأبو عبيدة ولا حتى شكله. حيث تدور الكثير من الشكوك حول هوية ابو عبيدة الحقيقية. خصوصًا أنه حينما يظهر بالإعلام يكون رأسه مغطيًا بالكامل باستثناء عينيه.  هناك غموض ضخم حول شخصية وهوية أبو عبيدة الحقيقية. لا سيما أنه يظهر دائمًا مغطى الوجه وملثمًا. سواءً منفردًا أو محاطًا بمسلحين من كتائب القسام. كما قد أصبح صته مألوفًا في الإعلام لدى الفلسطينيين والإسرائيليين بعد أن ظهر لأول مرة في عام 2006. ومنذ ذلك الحين يعتبر ابو عبيدة الناطق الرسمي للكتائب.  كما

  • من هو ابو عبيدة الفلسطيني؟

    يعتبر ابو عبيدة الفلسطيني المتحدث الرسمي والإعلامي لكتائب الشهيد عز الدين القسام. وأبو عبيدة هي كنية عن اسمه وليس هذا اسمه الحقيقي. أبو عبيدة هو قائد الكتيبة العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية التي أقامها الشعب الفلسطيني ضد إسرائيل. والتي عرفت بحركة حماس.  في الواقع يعتبر أبو عبيدة الفلسطيني على رأس الاسماء المطلوبة في قوائم الاغتيـ,ال لدى إسرائيل. خصوصًا أنه يعتبر على رأس الحركة. وأيضًا الشريان الرئيسي للحرب التي فرضتها حماس من الناحيتين النفسية والإعلامية.