قصة الخلاف الكاملة بين فايز المالكي وغازي الذيابي

ياسر الزينآخر تحديث :
قصة الخلاف الكاملة بين فايز المالكي وغازي الذيابي

قصة الخلاف الكاملة بين فايز المالكي وغازي الذيابي، في الآونة الأخيرة، اندلع خلاف علني بين الفنان السعودي فايز المالكي والمشهور على مواقع التواصل الاجتماعي غازي الذيابي، بسبب تصريحات المالكي حول المشاريع الخيرية التي يقوم بها بعض المشاهير.

لذلك عزيزي القارئ في هذا المقال. سنستعرض أسباب وتفاصيل هذا الخلاف وردود الفعل التي أثاره. لذا ما عليك سوى أن تتابع معنا هنا على موقع آرام نيوز قراءة مقالتنا التالية تابع معنا.

اقرأ أيضاً: تقرير عن رؤية 2030.

قصة الخلاف الكاملة بين فايز المالكي وغازي الذيابي
قصة الخِلاف الكاملة بين فايز المالكي وغازي الذيابي

قصة الخلاف بين المالكي والذيابي

بدأ الخلاف عندما نشر فايز المالكي تغريدة على حسابه في تويتر، يدعو فيها الناس إلى عدم التبرع للمشاريع الخيرية التي يروج لها المشاهير. مدعيًّا أنهم يحصلون على أجور ضخمة من وراء ذلك. كما كشف المالكي أنه تلقى عرضًا للإعلان عن مشروع خيري مقابل 3 ملايين ريال سعودي، وأنه رفضه وقدم بلاغًا ضد المؤسسة التي عرضت عليه ذلك.

وقال المالكي في تغريدته: “إذا شفتو أي مشهور بين المعتمرين والحجاج وفي مكة ويعلن عن وقف أو سقاء أو إفطار صايم أو وقف خيري اعرفوا جيدًا أنه صاك له مليون ريال وأنتم تدرعمون تدفعون يا إخوان في منصات حكومية ادفعوا من خلالها”.

اقرأ أيضاً: ريهام سعيد.

رد غازي الذيابي على المالكي

أثارت تغريدة المالكي استهجان العديد من المشاركات في مجال العمل الخيرية، من بینھم غازی الذیابي. الذي یشتھر بإطلاق حملات خیریة لمساندة المحتاجین والأیتام.

فقد نشر الذیابي فيديو على حسابه في سناب شات. یرد فيه على اتھامات المالكي للمشھورین بأنھم یتربحون من الإعلانات الخیریة، مطالبًا إياه بإثبات أو اعتذار

وقال الذيابي في فيديو له: “ما رديت على من سبني بعيني فما هرد على من عمم علينا كلنا، التعميم لغة الجاهل والله لا يجعلني في يوم من الأيام أحط الصالح على الطالح واخلطهم على بعض”. وأضاف أنه لم يأخذ ريالاً واحداً من ظهور المسلمين. مشدداً على أن أعماله الخيرية لوجه الله. بينما ما يتقاضى عليه من أجر فهو حق له ولا يشاركه فيه أي شخص. وأردف متهما المالكي بالحسد، أنه لم يعتد أن ينظر في رزق غيره ويكتفي بالنظر في رزقه. بينما البعض ينظر في أرزاق الآخرين.

اقرأ أيضاً: وليد السناني.

قصة الخلاف الكاملة بين فايز المالكي وغازي الذيابي
قصة الخلاف الكاملة بين فايز المالكي وغازي الذيابي

ردود الفعل على خلاف المالكي والذيابي

أثار الخلاف بين المالكي والذيابي ردود فعل متباينة بين متابعيهما ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تضامن البعض مع المالكي وأشادوا بشجاعته وصدقه، وانتقدوا المشاركات المزورة والمستغلة للدين والخير.

في حین دافع آخرون عن الذیابي وأثنوا على جھوده وإخلاصه، واتھموا المالكي بالغیرة والتشھیر. كما تبادل المستخدمون الصور والفیدیوھات والھاشتاغات المتعلقة بالخلاف.

قصة الخلاف الكاملة بين فايز المالكي وغازي الذيابي

وفي الختام نكون قد بينا قصة الخلاف الكاملة بين فايز المالكي وغازي الذيابي. كما تعرفنا على رد غازي الذيابي على المالكي. بالإضافة إلى ذلك اختتمنا مقالتنا بردود الفعل على خلاف المالكي والذيابي.

أسئلة شائعة

  • من هو فايز المالكي؟

    هو فنان سعودي.

  • من هو غازي الذيابي؟

    هو أحد مشاهير التواصل الاجتماعي.

  • ما سبب الخلاف بين المالكي والذيابي؟

    بسبب تصريحات المالكي حول المشاريع الخيرية التي يقوم بها بعض المشاهير.