رقم سفارة اسرائيل في الامارات وطرق التواصل

adminآخر تحديث :
رقم سفارة اسرائيل في الامارات وطرق التواصل

رقم سفارة اسرائيل في الامارات وطرق التواصل. بعد الأحداث الأخيرة المؤسفة، التي حصلت في دولة فلسطين المحتلة. ولا سيما في غزة، أصبح الكثير من الناس يتسائل عن الطريقة الصحيحة من أجل التواصل مع رقم سفارة اسرائيل، تلك المتواجدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. بالإضافة إلى كافة طرق التواصل المتاحة. حيث أن هذا أصبح يشكل أهمية كبيرة لدى المواطنين الذين يسكنون في الإمارات.

لذلك، من موقع آرام نيوز، سوف نقدم لكم رقم سفارة اسرائيل الموجودة في الامارات، بالإضافة إلى طرق التواصل الرسمية معها. والتعبير بأي شكل من الأشكال. كما سنتطرق إلى تفاصيل أخرى ضرورية. تابعوا معنا حتى النهاية.

رقم سفارة اسرائيل في الامارات وطرق التواصل

إن الرقم المخصص من أجل التواصل مع سفارة اسرائيل في الامارات، هو 97122455811. حيث يمكنكم أن تتصلوا بشكل مباشر مع السفارة. ولكن في أغلب الأحيان لن يتم الرد. بسبب الضغط الهائل الموجه نحو رقم السفارة في الوقت الراهن. لذلك يفضل أن يتم الاتصال في أوقات متأخرة من الليل، أو في بداية الدوام صباحًا.

علاوةً على ذلك، يمكن الاستفسار عن الحجز، وأخذ موعد رسمي للمقابلة مع السفير. وبالتالي مناقشة كافة الأمور المطلوبة، مثل إجراءات السفر بين البلدين، وطريقة السفر والأوراق المطلوبة. وكافة التفاصيل المرتبطة بجواز السفر بين البلدين.

اقرأ أيضًا: اللهم نصرك الذي وعدت دعاء لأهل غزة

رقم سفارة اسرائيل في الامارات

سفارة اسرائيل في الامارات العربية المتحدة

في حقيقة الأمر، تم إنشاء سفارة اسرائيل داخل الإمارات العربية المتحدة، بتاريخ 2021. وذلك حصل بعد أن تم التطبيع بشكل رسمي بين البلدين. حيث كانت الامارات، هي الدولة الأولى في الخليج العربي التي تتجه إلى التطبيع مع الكيان الاسرائيلي المحتل. وبعد أن تم الإعلان والتطبيع بشكل رسمي، تم إصدار موعد محدد من أجل فتح السفارة، ولم يتأخر سوى عدة أيام عن الموعد المحدد.

كما تم تعيين أمير الحايك، السفير الإماراتي لدى إسرائيل في الخليج العربي. وهو يعتبر أول سفير إماراتي، يمثلها أمام دولة الاحتلال اسرائيل. كما تم الإعلان بعدها بفترة صغيرة عن رقم سفارة اسرائيل في الامارات العربية المتحدة، من أجل تواصل المواطنين معها، ومناقشة كافة الأمور التي تتعلق بالسفر بين هذه البلدين.

من الجدير بالذكر أن هذا القرار، لاقى استنكار كبير، من قبل المواطنين وسكان الإمارات في تلك الفترة. ولكن الحكومة لم تكترث إلى هذا الأمر، وتابعت عملها مع إسرائيل بشكل طبيعي جدًا. ووثقت العلاقات أيضًا معها.

أقرأ أيضًا: هل دوريتوس يدعم اسرائيل؟.

رقم سفارة اسرائيل في الامارات

طرق التواصل مع سفارة اسرائيل في الامارات

يمكن لأي شخص في الإمارات، أن يتواصل مع السفارة الاسرائيلية، عبر رقم مخصص لذلك، أو اتباع الطرق الآتية:

  • أولًا، الاتصال بشكل مباشر على رقم سفارة اسرائيل في الامارات العربية المتحدة.
  • كما يمكن زيارة مقر السفارة الكائن في برج الاتحاد بالامارات. على كورنيش أبوظبي البرج الرابع، الطابق 48.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكن إرسال الرسائل عبر بريد إلكتروني مخصص للسفارة الإسرائيلية.
  • أو يمكن أيضًا متابعة حساب سفارة اسرائيل في الامارات عبر صفحتها الرئيسية، في مواقع التواصل الاجتماعي.
  • علاوةً على ذلك، الموقع الرسمي للسفارة.

رد فعل الجمهور على افتتاح سفارة اسرائيل في الامارات

في حقيقة الأمر، اختلفت وجهات النظر، ولا سيما في الفترة الأخيرة. حيث أن هناك الكثير من المواطنين الإماراتيين الذين أعلنوا عن استنكار كبير لهذا الفعل. وأضافوا أنه مخزي ويدعوا إلى العار والخجل. كما استقبلت فئة أخرى الخبر، معبرة عن سرورها لهذه العلاقة، وبرروا ذلك أن اليهود هم من أبناء عمومة العرب.

ولكن بكل الأحوال، لم تكتثر السلطات الإماراتية. واستمرت بعملها في سفارة اسرائيل في الامارات. بغض النظر عن كافة الآراء التي تم طرحها.

رقم سفارة اسرائيل في الامارات وطرق التواصل. بهذه الطريقة نكون قد تكلمنا بشكل مفصل جدًا، على كافة الطرق المخصصة من أجل التواصل مع هذه السفارة.

أسئلة شائعة

  • ما هو السر بين الامارات وإسرائيل؟

    في الحقيقة، من غير المعروف أبدًا عن هذه التفاصيل. ولكن المعلومات الشائعة أن العلاقات ودية بين البلدين.

  • لماذا طبعت الامارات مع إسرائيل؟

    لم تعلن السلطات الاماراتية عن السبب حتى هذه اللحظة.