اقرب مكتب صرافه من موقعي

رغد سفافآخر تحديث :
اقرب مكتب صرافه من موقعي
اقرب مكتب صرافه من موقعي

اقرب مكتب صرافه من موقعي، حيث يستخدم مكتب الصرافة لتحويل الأموال كما يمكن صرف العملات الأجنبية، كذلك يمكن لجميع العملاء في العالم العثور على أقرب مكتب صرافة عن طريق استخدام خرائط جوجل، كما يمكن استطلاع تقييم كافة العملاء والاطلاع على جميع ساعات العمل التي تكون فيها مكاتب الصرافة قادرة على استقبال المراجعين، وسنتعرف من خلال موقع آرام نيوز في هذا المقال على كيفية العثور على أقرب صرافة من موقعي الحالي.

أقرب مكتب صرافة من موقعي

حيث تنتشر العديد من مكاتب الصرافة في كافة أنحاء العالم، والتي تجعل سهولة في توصيل الحوالات المالية والشيكات وذلك من خلال دفع رسوم تحويل رمزية معينة، كما تتميز جميع مكاتب الصرافة في تحديد ساعات العمل الطويلة، والتي يمكن التعرف على أقرب صرافة من موقعي الموجود فيه حالياً بطريقة سهلة عن طريق استخدام خرائط جوجل من خلال الجوال، وذلك عبر اتباع الخطوات الآتية كما يلي:

أولاً الدخول من خلال محرر البحث جوجل إلى خرائط جوجل ماب.
كما يمكن تحميل تطبيق الخرائط الخاص بجوجل على جوال الأندرويد الخاص بالضغط هنا.
كذلك يمكن تنزيل تطبيق الخرائط الخاص بجوجل على جوال الآيفون الخاص بالضغط هنا.
من ثم يجب التأكد من الاتصال بالإنترنت ويجب تفعيل ميزة تحديد الموقع GPS.
كما يستوجب الكتابة داخل مربع البحث المخصص لمكاتب صرافة.
كذلك يمكن استطلاع كافة نتائج البحث كما يمكن الضغط على خيار التقييم وذلك لمعرفة تقييم جميع العملاء واختيار المكتب المناسب الأقرب.
من ثم يمكن معرفة أوقات العمل لمكتب الصرافة بالإضافة إلى رقم الهاتف الخلص بالمكتب.
كما يجب الضغط على خيار الاتجاه وذلك عن طريق تفعيل ميزة وخدمة GPS ويجب رسم خط الوصول إلى مكتب الصرافة الأقرب المفتوح من موقعي بكل سهولة.

تصفح هنا: الرمز البريدي لجميع مدن السعودية

أقرب مكتب صرافة من موقعي
أقرب مكتب صرافة من موقعي

أقرب مكتب للصرافة من موقعي في الرياض

  • مكتب تحويل الراجحي في شارع الإمام عبد العزيز بن محمد بن سعود الفرعي في الرياض، يعمل من الساعة التاسعة ونصف صباحاً حتى الساعة الخامسة ونصف عصراً، رقم الهاتف هو 966920003344.
  • كذلك مكتب العمري للصرافة الموجود في حي البطحاء الرياض. ويكون دوام الموظفين من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة التاسعة مساءً، ورقم الهاتف الخاص هو 966112877337.
  • من ثم شركة النذير للصرافة الموجودة على طريق عبد الرحمن بن عوف في حي النسيم الغربي في الرياض. أوقات العمل من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة التاسعة مساءً، ورقم الهاتف هو 966551638772.
  • كما أن مكتب صرافة المروج الموجود على طريق الملك عبد العزيز الفرعي في حي المروج الرياض. وأوقات الدوام من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة التاسعة مساءً، ورقم الهاتف المخصص هو 966533330327.
  • كذلك مكتب العقيل للصرافة المتواجد في حي البطحاء في الرياض. ويكون الدوام من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة التاسعة مساءً، ورقم الهاتف 966555268655.
  • من ثم مكتب بن يعلا للصرافة في حي البطحاء الموجود في شارع أبي أيوب الأنصاري في الرياض. ساعات العمل من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة التاسعة مساءً، ورقم الهاتف الخاص هو 9668001111008.
  • كذلك مكتب الصريعي للصرافة الموجود في شارع أبي أيوب الأنصاري في الرياض. أوقات العمل من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءً، ورقم الهاتف المخصص هو 966114111245.
  • كما أن شركة عثمان باكرمان للصرافة في شاري أبو أيوب الأنصاري الموجود الرياض. ويكون دوام الموظفين من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءً، ورقم الهاتف هو 966564682597.

كتبنا لك: الرمز البريدي ليوا.

أقرب مكتب للصرافة من موقعي في الرياض
أقرب مكتب للصرافة من موقعي في الرياض

معرفة أقرب مكتب صرافة من موقعي جدة

  • مؤسسة عمر عامودي للصرافة في حي البلد في جدة. ساعات العمل من الساعة التاسعة ونصف صباحاً حتى الساعة العاشرة ونصف مساءً، ورقم الهاتف هو 966 12 263 1799.
  • كذلك مكتب الملطاني للصرافة الموجود في شارع حراء جدة في حي النهضة. وأوقات الدوام من الساعة الخامسة مساءً حتى الساعة التاسعة ونصف مساءً، ورقم الهاتف الخاص هو 966122344638.
  • كما أن مكتب المنصب للصرافة الموجود في حي البلد. وساعات الدوام من الساعة التاسعة ونصف صباحاً حتى الساعة العاشرة وربع مساءً، ورقم الهاتف هو 966126477649.
  • من ثم مكتب كعكي للصرافة في شارع سعود الفيصل الموجود في حي الخالدية. وساعات العمل من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الحادية عشرة مساءً، ورقم الهاتف هو 966126060723.
    اقرب مكتب صرافه  اقرب كوفي اقرب مكتبة أقرب محطة بنزين
    اتجاه القبلة تطبيقات اللايف قياس فرق الطول يوزرات انستا

يمكن المشاهدة هنا: الرمز البريدي جازان.

معرفة أقرب مكتب صرافة من موقعي جدة
معرفة أقرب مكتب صرافة من موقعي جدة

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا هذا، الذي تحدثنا فيه عن كيفية معرفة أقرب مكتب صرافة من موقعي الحالي. نتمنى أن تستفيد عزيزي القارئ من هذا المقال.

أسئلة شائعة

  • ما هو أقرب مكتب صرافة من موقعي في الرياض؟

    شركة النذير للصرافة في طريق عبد الرحمن بن عوف، النسيم الغربي، الرياض، المملكة العربية السعودية.

  • ما هو أقرب مكتب صرافة من موقعي في جدة؟

    الملطاني للصرافة الموجود في شارع حراء، حي النهضة، جدة، المملكة العربية السعودية.

  • ما هو أقرب مكتب صرافة من موقعي في الدمام؟

    شركة أحمد بغلق الموجود في الدواسر، الدمام 32416، المملكة العربية السعودية.