رابط موقع أكوام الرسمي | موقع akoam الجديد 2023

أحمد سليمانآخر تحديث :
رابط موقع اكوام الرسمي | موقع akoam الجديد 2023
رابط موقع اكوام الرسمي | موقع akoam الجديد 2023

رابط موقع اكوام الرسمي الذي يبحث عنه عشاق مشاهدة الأفلام والمسلسلات، فبعد أن تم حظر مواقع الأفلام على الإنترنت، عادت تلك المواقع بحلة جديدة بعد أن تم حل مشاكلها التي تمثلت في الحظر بسبب انتهاك خصوصية بعض الأفلام التي تملك حقوق نشر لمواقع وقنوات معروفة. نتيجةً لذلك، خصصنا لكم مقالنا عبر موقع آرام نيوز لنتعرف على موقع akoam الجديد، وما هي مميزاته، كذلك سنوفر لكم رابط الموقع الأصلي، فلنتابع سويةً.

رابط موقع ايجي بست

اقرأ أيضًا: تطبيقات مشاهدة مسلسلات رمضان

رابط موقع اكوام الرسمي

إن رابط موقع أكوام الرسمي هو التالي akwam.cz حيث تم تحديث الموقع بعد أن تعرض للإيقاف على غرار بعض المواقع الأُخرى مثل إيجي بست وغيره.

رابط موقع اكوام الرسمي | موقع akoam الجديد 2023

موقع akoam الأصلي

تم إطلاق موقع أكوام الجديد بحلته الجديدة وبذات المميزات التي اعتاد عليها الزائرون. إذ يوفر موقع اكوام الجديد مجموعة كبيرة من الأفلام، والمسلسلات، والمسرحيات وغيرها للمشاهدة والتحميل بدقة عالية.

اقرأ أيضًا: معرفة الأرقام المسجلة باسمي في شركة موبايلي.

مميزات موقع اكوام الجديد

يتميز موقع أكوام الجديد بما يلي:

  • واجهة بسيطة سهلة الاستخدام.
  • مجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات.
  • سيرفرات مشاهدة وتحميل سريعة.
  • إمكانية التنقل بين أقسام الموقع بسهولة.
  • تصنيف مشاهدات مرتفع جدًا.
  • إمكانية التحكم بجودة المشاهدة.
  • إعلانات غير مزعجة.

اقرأ أيضًا: شروط التقسيط في تمارا السعودية

مشكلة موقع akoam

تعرض موقع أكوام للحظر في العديد من البلدان العربية بسبب انتهاك حقوق النشر على غرار العديد من المواقع الأخرى مثل ايجي بست وماي سيما وغيرهم. ولكن تم تحديث رابط الموقع وإضافة المسلسلات والأفلام والأقسام التي كانت في موقع أكوام الأساسي، ليكون هذا الموقع الجديد هو البديل الأصلي للموقع الرئيسي.

اقرأ أيضًا: شروط التقسيط في تمارا السعودية.

تطبيق أكوام مسلسلات

يمكن تحميل تطبيق أكوام ومشاهدة الأفلام والمسلسلات المتاحة على الموقع من خلال الرابط التالي play.google.com. حيث يوفر التطبيق إشعارات وتنبيهات لجميع التحديثات على موقع أكوام. كما يمكن الاشتراك بأقسام معينة مثل الحصول على اشعارات المسلسلات والأفلام كذلك الأفلام الأكثر مشاهدة فور إضافتها.

ويمكن تحميل العديد من الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية الحديثة، بالإضافة إلى عروض المصارعة، والألعاب، والتطبيقات والبرامج الوثائقية، وغيرها من العروض التلفزيونية والإذاعية.

شاهد أيضًا: شاهد فور يو الرسمي

الأسئلة الشائعة؟

ما هو أفضل تطبيق لمشاهدة الافلام؟

يعتبر تطبيق Cinema HQ 2021 من أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام.

كيف أحمل مسلسل بدون نت؟

لا يمكن تحميل أو مشاهدة أي ملف بدون نت. إنما يجب الدخول إلى صفحة الفيلم أو المسلسل الذي تود تنزيله و من ثم تقوم بالدخول إلى خيار تفاصيل المسلسل أو الفيلم وسوف تجد زر جديد للتنزيل تقوم بالضغط عليه.

في الختام وبعد أن تعرفنا على رابط موقع اكوام الرسمي موقع akoam الجديد ننوه إلى أن موقع أكوام هو من أبرز وأهم المواقع العربية المتخصصة في مشاهدة الأفلام والمسلسلات.