من هي زوجة سلوم حداد السيرة الذاتية ويكيبيديا

هيا طويلآخر تحديث :
من هي زوجة سلوم حداد السيرة الذاتية ويكيبيديا
من هي زوجة سلوم حداد السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هي زوجة سلوم حداد السيرة الذاتية ويكيبيديا، السيدة نورا النوري هي زوجة الممثل السوري سلوم حَداد حيث تجمعها بزوجها علاقة حب وارتباط قوية وكان ذلك في عام 1991م ومع العلم بأنها ليست من الوسط الفني.

لنتعرف سويةً عن طريق موقع آرام نيوز على من هي زوجة سلوم حداد السيرة الذاتية ويكيبيديا.

اقرأ أيضًا: عدنان ابو هليل

من هي زوجة سلوم حداد ويكيبيديا

السيدة نورا النوري هي زوجة الفنان سلوم حَداد وهي صاحبة الجنسية السورية وعرفت بأنها من خارج الوسط الفني حيث ربطتها علاقة حب وارتباط قوية بزوجها الممثل سلوم حَداد بالإضافة إلى أن ارتباطهما كان عام 1991م ويذكر بأن علاقتهما مازالت مستمرة حتى الآن بعد أكثر من ثلاثين عاماً.

بالإضافة إلى أن زواجهما كان زواجًا تقليديًا ولم يكن هناك أية معرفة سابقة من قبل وكما وصف زوجها الفنان سلوم حَداد علاقته بزوجته نورا بعلاقة الحب والارتباط وإنه بحاجة وجودها دائمًا إلى جانبه.

شاهد أيضًا عزيزي القارئ: زوجة عبدالله السدحان

من هو سلوم حداد ويكيبيديا

الممثل سلوم حَداد هو سوري الأصل حيث إنه ولد في مدينة حلب السورية وترعرع بها حيث إنه درس الفنون الجميلة وذلك بسبب رفض عائلة الفنان سلوم حَداد دخوله للمجال الفني وبالرغم من إنه كان متعلق جدًا بالفن منذ صغره.

بدأ الممثل سلوم حداد التمثيل في منتصف السبعينات وكانت أعماله عديدة حيث إنه شارك بأدوار مختلفة ومتعددة على مدار أكثر من أربعين عامًا من العمل وكانت أعماله تقدر بسبعين عملًا دراميًا وكان من أهم أدواره الذي تميز بها وهي الأدوار التاريخية مثل: دوره في مسلسل ” الزير سالم” وكذلك مسلسل ” الكواسر” بالإضافة إلى ذلك حصل على جائزة أفضل ممثل على شخصيته في مسلسل “رسائل الحب والحرب”.

سلوم حداد السيرة الذاتية

لنتعرف سويةً عن أهم المعلومات الشخصية والذاتية للممثل المشهور سلوم حَداد عن طريق ما يلي:

  • الاسم: سلوم حَداد.
  • بالإضافة إلى ذلك، الألقاب: فارس الدراما العربية.
  • تاريخ الميلاد: ولد في29 من شهر مارس.
  • عام الولادة: 1953م.
  • البرج الفلكي: الحمل.
  • كما أن الأصل هو: أرمني.
  • الديانة: مسيحي.
  • الجنسية: سوري.
  • العمر: 69 سنة.
  • علاوة على ذلك، فإن مكان الميلاد هو: ولد في محافظة حلب السورية.
  • مكان الإقامة: يقيم في الفجيرة في الإمارات العربية المتحدة.
  • كما أن الوضع الاجتماعي: متزوج.
  • عدد الأبناء: اثنان.
  • أسماء الأولاد: أمير ومريم.
  • المؤهل الدراسي: تخرج من كلية الفنون الجميلة.
  • الجامعة: جامعة دمشق في سوريا.
  • المهنة: ممثل.
  • سنوات النشاط الفني: بدأ نشاطه الفني منذ سنة 1974م ويستمر حتى الآن.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • بالإضافة إلى ذلك، اللغات الأخرى: اللغة الإنجليزية.
  • الجوائز: فاز بجائزة أفضل ممثل.

من هي ابنة سلوم حداد

الشابة مريم سلوم ابنة الممثل سلوم حَداد دراسة في معهد الفنون الجميلة في محافظة دمشق. إذ عرفت بأنها فنانة رسم وتصوير. وبالإضافة إلى إنها أنهت دراستها في معهد الفنون الجميلة في محافظة دمشق وبعد ذلك انتقلت إلى باريس لإكمال مشوارها العلمي.

وقد أختيرت قبل أعوام مريم ابنة سلوم حَداد من قبل مجلة “فوربس” لتكون ضمن أشهر ثلاثين فنان في مجال الرسم والتصوير حيث إنها من أشهر صانعات المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً عزيزي القارئ المزيد من المقالات: ياسمين بعكر زوجة خالد القيش

من هي زوجة سلوم حداد السيرة الذاتية ويكيبيديا
من هي زوجة سلوم حداد السيرة الذاتية ويكيبيديا

سبب نحافة سلوم حداد

كان سلوم حَداد يعاني من زيادة في الوزن ولكن بعد مضاء وقت ظهر في سنة 2014م في كواليس عمل له بوزن أقل مما كان معتاد عليه الجمهور ويعود ذلك إلى قيامه بعملية ربط للمعدة وأدى ذلك إلى قلق جمهوره عليه وشكوى في دخوله الأخير إلى عارض مرضي أدى إلى إنهاك صحته.

ولكن ظهر الممثل سلوم حَداد وقد طمأن جمهوره عليه بعد غيابه فترة وأخبرهم بأنه أراد أن يتخلص من الوزن الزائد فاضطر إلى إجراء العملية.

شاهد أيضًا المزيد من المقالات: زوجة ياسر عرفات

سلوم حداد انستقرام

يشارك الممثل سلوم حَداد ذكرياته الفنية وكواليس آخر أعماله على مواقع التواصل الاجتماعي التويتر حيث نشر العديد من الصور التي تجمعه مع كبار الفنانين السوريين والمعجبين به.

حيث حصلت صفحته على انستقرام على أكثر من خمسين ألف متابع حيث حصد حب كبير من جمهوره وذلك بسبب الأعمال الجميلة الذي يقدمها، ويمكن الوصول لحساب الممثل سلوم حَداد على موقع انستقرام للإطلاع أكثر على جديده عن طريق هذا الرابط: Instagram.

نورا النوري زوجة سلوم حداد

نورا النوري ربة منزل سورية الجنسية يذكر إنها في العقد السادس من عمرها لكن ليس هناك أية معلومات دقيقة حول شخصية نورا النوري حيث إنها بعيدة عن عالم الشهرة والأضواء وذلك بخلاف أزواج مشاهير الفن في الوطن العربي.

وبالإضافة إلى إنها من محافظة حلب وعرفت بأصلها الأرمني وديانتها المسيحية وقد أبعد الممثل سلوم حداد عائلته عن الأضواء والشهرة وكان متحفظًا على تفاصيل حياته الخاصة.

من هي زوجة سلوم حداد السيرة الذاتية ويكيبيديا
من هي زوجة سلوم حداد السيرة الذاتية ويكيبيديا

اقرأ أيضًا المزيد من المقالات: زوجة محمد عدنان

كم عدد أبناء سلوم حداد

في الواقع، أنجب الممثل سلوم حَداد من زوجته نورا النوري اثنين من الأولاد هما أمير ومريم، حيث إن ولده أمير لم يكن ينتمي إلى المجال الفني أبدًا. أما عن ابنته مريم فكانت فنانة تشكيلية وعرفت بأنها من مواليد التسعينات إذ يقدر عمرها في الثلاثينات وهي من محافظة حلب.

وبالإضافة إلى إنها تعتبر من أهم مشاهير الفن والتصوير الفوتوغرافي عالميًا وعربيًا وذلك بحسب تقييم مجلة فوربس الأمريكية.

بالإضافة إلى ذلك، كان اسمها في قائمة الثلاثين فنان رائد بمجال التصوير والرسم ممن كانت أعمارهم دون الثلاثين عامًا. وبسبب الحرب الأهلية والظروف التي أصابت البلاد غادرت مريم ابنة سلوم حَداد البلاد وذلك في عام 2012م.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا به عن من هي زوجة سلوم حداد ويكيبيديا. كما تنوعت الفقرات السابقة عن زوجة الممثل سلوم حَداد ومعلومات عن حياتهما الشخصية.

الأسئلة الشائعة حول من هي نورا النوري زوجة سلوم حداد ويكيبيديا

ما أسماء أولاد سلوم حداد؟

إن أسماء أولاد سلوم حَداد أمير ومريم.

من هي زوجة سلوم حداد؟

إن زوجة سلوم حداد هي نورا النوري.